قديم 16-02-2016, 03:55 PM   #3
سوذوكي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية سوذوكي
سوذوكي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
الحمدلله انك توصلت لعلاج حالتك

لكن مافهمت علاجك كان بالالتزام بالصلاة والدعاء ياليت تفصل يعني كيف بداءت وش كنت تحس لما التزمت بالصلاة والدعاء
مشكوره زين حد يسال كنت بغادر لان لا احد يريد ان يعلم ان علاجي كان شمولي روحي نفسي بدني ولكني عملته لوحدي والا الان ابحث عن معالج حقيقي لاتمم العلاج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القصه طويله خمس سنوات رحلة علاج ديني قبلها خمس بالحبوب النفسيه ولازلت استخدمها حالتي تحتاجها وقبلها عشر سنوات معاناه مع المرض التي تخطى هذي السنه والحمد لله
لما التزمت ارتحت روحيا بس نفسيا كنت اتهرب من الحماعات
فدعوت الله ليل نهار وحافظت على الاذكار والسنن وذهبت لاكثر عن راقي خلال تلك السنه بعدها لم اشفا بل زاد الامر سوئا كما قيل ما اشتدت الا لتفرج فاصبت باكتئاب جزئي وهلاوس وافكار انتحاريه
عندها ايقنت اني اردت ان اتعالج من الاكتئاب اكثر عن الرهاب لان الاكتئاب كان معي 24ساعه
فعملت جدول سنه للتخلص من رواسب ما خلفه الماضي من المبالغه في تقدير الغير والنظره الدونية للنفس اي مراجعه عامه وان صح التعبير مسح عام وشمولي من اول ظهور المشاكل وتحسسي منها الى االان
ويشمل الجدول زيارة المقابر للاعطاء فكره للعقل مدى حقارة الغير اللي عامل لهم كل ذلك التعظيم وابعاد فكره ايذاء النفس الطارئه
اقحام النفس في اشغال شاقه منها بدات برياضه اللياقه البدنيه لخمس شهور ثم ثلاث شهور دراجات جبليه للتعلم على قسوة الحياه ومعلوم ان الارض الجبله قاسيه تحتاج صبر فكيف فركوب الدراجه عليها طبها كانت مرح هه بس لوحدي سويتها
وارفقت كل هذا بتقنيات الحريه كما نصحني طبيبي وهيك حصلتو على اللي معكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة