قديم 26-11-2015, 01:47 AM   #3
روووز
عضو

الصورة الرمزية روووز
روووز غير متواجد حالياً

وعليكم السلام اختي ام يوسف

انا اعاني من وسواس الموت خاصة اخاف اخرج ويصيبني شيء ومع ذلك اخرج واروح واشوف العالم لان اقول في نفسي مستحيل يصير كل شيء بتفكيري الا اذا ربي كاتبه يعني انا لو اناظر في السقف يجيني وسواس ان السقف راح يطيح علينا بعدين استعيذ بالله واقول انا كل شيء اللي افكر فيه مستحيل يصير لان واحاول اقنع نفسي انها من الشيطان ! واطنش ولكن يرجع الوسواس مع ذلك واقوى كمان وانا لا حظت هذا الشيء وانه لما اكون لوحدي الوسواس يهجم علي لان مافي شيء يملأ فراغي واما اكون اضحك او احاول اتناسى الموضوع في قروب الواتس الاحظ تغير اصير انسى واشغلت تفيكري في حاجه ثانيه بس لازم تعرفي وحتى انتي سعيده الشيطان يهجم عليك اعوذبالله منه ومن شره انه يحاول يتعسك قد م ايقدر مثلا يقول لك انتي اساسا راح تموتين ولا بيصير لك شيء مو زين لو تصادفتي قراة شيء عن الموت او اشياء مثانيه مشابهة راح يرجع مره ثانيه الوسواس فا انتي اقنعي نفسك قد م تقدرين وتشغلين نفسك قد م تقدرين وتقاومين قد م تقدرين حتى مايتطور الم رض ويصبح اسوأ لان انا بالبداية وسوست عن الموت وتطور الى وسوت في العقيده شيء متعب انا ما ابي اخوفك لا بالعكس انا اللي ابيك تفهمينه انك الحين قادره وباذن الله تتخلصين من هذا المرض قبل تفاقمه معاك اذكري الله بكل ثانيه لا تغفلين عنها لو مهما كانت صلي النوافل والوتر والضحى بس بدايتك حبه حبه علشان ربي يسهل عليك وان شاءالله ربي يفرج همك ويفرج همي 🌸

لا تنسيني من دعائك اختي