قديم 09-08-2015, 07:45 PM   #6
سسلمانء
عضو فعال

الصورة الرمزية سسلمانء
سسلمانء غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
بصراحة احنا ممتنين للهمزة اللي سهلت لك هالتسجيل ههههههه

مجتمعنا الخليجي بيكون حسب نظرتنا له وخلقة ربنا أجمل و أحلى بطبيعتها
أغلب رجال عائلتي واحنا ترى قبليين فيهم الاحمرار ماقيد سمعت احد يستنقص احد او عمل عملية او سماه مرض
اهم شي في الرجل مواقفه و شيمته و مبادئه و مخافته من الله ما تنقاس الرجولة بالشكل
المهم انت نظرتك لهالاحمرار مدري أنا أشوفه ميزة في الرجال
ماهمك الناس والله مارح ترضيهم لو كنت ملاك من السما بيطلعوا فيك عيوب الدنيا و الآخرة
التفكير الزايد بالشي و الحساسية و القلق المستمر من التوافه ترى تتعب و تسبب حاجات خطيرة فينا ..

تشرفت فيك ربي يحفظك
انت كمان سوي دعا
صح لسانكك ~ هي الإشكاليه ويين ؟؟ إني مثلا لاجيت أفزع لواحد من الجماعه ،، سيارته بنشرت او مريض او او ... ،، ونا قاعد اساعده يصيبني احمرار موب شكلياً فقط لا لو شكلياً هين م علي ف الناس ونا انسان طبيعتي لا مبالي ~ لكن الاحمرار اللي يجيني يسبب لي حراره بوجهي لدرجه احسه بينفجر " احياناً " فالشي ذا بيخليني اصرّف نفسي لا إرادي ~ لكنن اووه لو فوقي مكيف اقلب المتنبي ع راس اللي عندي ههههههههههههههههههه ~ عموما انا بزعجك شوي ,, اليومم رحت للحلاق وعاد الصالون مابه مكيف واقعد ع ذاك الكرسي وبدت اذني تشتغل ههههههههههههه عاد بدا الذيب يحلق لين وصل للتحديد عاد التحديد فيه تلميس للاذن وكذا ،، وابو هنود م غير يلمس بالاذن وشوفي اذني هههههههههههههههههههه واناظر المرايه الا والوجه لحق الاذن والله العظيم لا ارادي ضحكت ههههههههههههههههههه الشنب بوجهي ونا محمر ،، لكن الحمد لله ع كل شي >> اشكرك ع التفاعل اختي مستكفّة ، وسأعمل جاهداً لردع هذا الاحمرار هع ~