قديم 01-08-2015, 08:40 AM   #1
فشل
عضو فعال

الصورة الرمزية فشل
فشل غير متواجد حالياً

Icon9 احتاج مساعده +فضفضه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم لكل شخص
الان اشعر ان الاكتئاب خف بنسبه شبه كبيرهولكن لاا عرف هل اعاني من قلق وضعف شخصيه عدم الثقه بنفس
كل هذه الامراض اكتسبتها بحتكاكي بناس الان انا انسانه معزله عن العالم ولم اتعالج ولا استخدمر ادويه كوني بنت هذا شي عااار
رحياتي في تناقض عندما كنت بالثانويه كان الاكتائب مسيطربشكل كبيرو كنت استيقظ من نوم اشعر بضيقه و ظلام مساحات الغرف ضيقه وضيق الصدر
وكنت تاركه نهايه عاده ادمان الانترانت ما كنت اشبك على النت نهائيا ولا اتابع تلفزيون كنت ادرس فقط لطول اليوم كانت الضيقه اللي بدخلي هي اللي تدفعني
ان اخرج الحره اللي بداخلي كلها بالمذاكره ولله الحمد حصلت على امتياز
ولكن بالجامعه في عالم مفتوح ولكوني ضعيفة شخصيه ومنعزله عاانيت كثير من الاهانات من الطالبات كان الاهانات تاتي بوجهي وانا اسكت واسكت وحرقه بقلبي
الان ماعرف احساس الضيقه راح وادماني رجع للنت ايماني ضعف مستواي الدراسي في انحدار اخذت دور ثاني والله يستر لسى ما طلعت النتائج
ماني عارفه كرهي للدراسه ليه ؟؟ رغم تخصص هذا لطالما حلمت فيه
ليه كل فتره اعاني من ادمان النت وبجتهادي الشخصي اقطعه تماما واعود اليه بقوه ؟؟
لا اعلم لماذا عندما اضع خطط لحياتي لا اطيق تنفيذها ؟وحين اذن علمت هو انيي اعاني من الاكتئاب
اريد مساعده لكي اخرج من هذه الحاله اشعر لا احد معي يخذ بيدي وانا لا استطيع السيطره على نفسي حاولت كثيرا
اريد موقع او دكتوره تعالجني اريد ان اخرج من حالتي لا اريد خساره دراستي فا انا لا املك اي شي اخر لا اصدقاء وله واظيفه وله زواج
المصدر: نفساني