الموضوع: تعبانه حيل
قديم 26-02-2015, 05:21 PM   #21
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه مشاهدة المشاركة
لالا هالأيااااام الحمممـمدلله نفسيتي احححسن بكثير يارب لكك الحممممممد ... والله تغيرت تغير للأفضل الله لايغير علي.. بدأت افهم انن كلها مجرد وساوس وأوهام يمكن لان استمريت ع الرقيه والقرآن والأذكار.. راححححححه عجيبه صح طلعت لي بقع حمراء في جسمي وبديت اتحلطم بس قلت خخيره ان شاء الله خخير وبستمر ع الرقيهه ... والحين اروح لدكتوره جلديه وب اذن الله تزول.. قلت اتحدى هالوساوس بدون حبةة دواء ب التطنييييييييش ليه الواحد يصير فريسة لهذه الوساوس لين تدمر حياته !! لو فكرنا فيهآ بعقل ماكان هذا حالنا!
البكاء والشكوى ماتنفع احنا عطينا الوسواس مجال وفرصه حتى تمكن منا ! انا تقبلت فكرة الموت انه بدايةة الحياه مو نهايتها! وان الاخرهه هي االحياهه الخالده بديت اقرأ كثير عن هالشي والله رحيم كريم وعد عباده المؤمنين بالجنة والحياة الآبدية السعيدة وحتى اللي عصاه راح يدخل الجنة بعد التطهر من ذنوبه مالم يشرك بالله عزوجل
وللي يحب لقاء الله الله يحب لقائه
لازم نعيش يومنا ولا نفكر أبداً في المستقبل صح أن مصير كل أنسان على وجه الأرض هو الموت
ولكن الله سبحانه وتعالى أمرنا أن نعمر الأرض وواجب علينا أن نعبده و لا نفكر أبداً في شي في المستقبل وأن نعيش حياتنا نستانس االحياه ححلوٌهه مب مثل م نفكر الحياة جميلهه (: دعوواتك انن هالحال يدومم ولايغير علي الله وترضى عني تــــاج راســــي اممممممي .. والله يسعدكك ياااااااااااااارب
الحمدلله يارب الحمدلله يارب .. ان شاء الله نفسيتك من كذاا واحسن ياااارب
الله يدوم علييييك السعادة وراحه الباااال يارب

واي شي يصادفك او ينكد عليك او تحسي باي شي استمري في قووتك ربي يزيدك قوووه وتصيري قوويه يااارب

اليوم وانا خارج من العمل حتى وصلت البيت وانا ع الغدا ونفسيتي احسسها كل شوي تزيد عليه توتر وقلق

المهم ع طوول فتحت النت ودخلت اليوتيوب وفتحت على حماس جمهور الاتحاااد خصوصا اني اشجع الاتحااااد
وجالس اشوف التيوفو اللي عملوه اخر مباراة

الحمدلله بعدها هديت ورتحت واخذت لي غفوه ممكن دقائق وصحيت

ماله الا كذااا نسلي انفسنااا ونغيرررر جوووو

ربي يسعدك ويطي في عمرك وعمر أمك ويخليكم لبعض ياااارب