قديم 25-02-2015, 09:25 PM   #66
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة
[CENTER]

ياليت كل الناس مثلك وأحييك في رزانة عقلك وبعد نظرك عسى الله يشفيك ويكشف ضرك بس احرصي على دكتور شاااااااااااطر وماااااااااااهر ويده خفيفه ولا تخلينه ياخذ عينه من المعده تراه توجع بس قولي ابغى اشوف في المعده اللتهاب وبعد فتره سوي منظار على القولون وبالنسبة لي انا اخذت المنظار ثلاث مرات اخذت مره عن دكتور الله يوفقه ما شاء الله تبارك الله يده خفيفه قال راح ابنجك قلت لا ابغى تحط بس بنج اسنان قال ليه قلت يمكن تجرحني وانت ما تدري وانا انبهك اذا كنت صاحي المهم اخذ المنظار ولا والله حسيت بأي شي واخذت عند دكتور والله لو يعطوني مليون ما اسوي عنده منظار لعب في المعده لذلك احرصي على دكتور شااااااااااااااطر

و الحين اقول للأخت غدير اذا ماكان فيك شي راح ادفع قيمة المبلغ وأنا ما لي صالح اصلاً بالموضوع الا والله ابي اجري من الله وقاعده ماودها تروح الله يعينها على نفسها والله يشفيها شفاء من عنده .

اختي يا رب اشفيني
اذا رحتي للمستشفى راح يقولون لك راح نسوي فحوصات شامله اختي اقصري العنوه ولا تاخذين ولا فحص حتى لو يقولون راح ناخذ فحص على جرثومة المعده

قولي لهم أنا ما ابغى الا فحص المعدة أبغى اشوف بس من خلال المنظار فيها اللتهاب أو لا وإذا اخذتي المنظار للمعده بعد فتره خوذي على القولون لأنهم راح يقولون علشان ندري كان فيه جرثومة قولي لهم لا خلاص ما يحتاج المنظار هو الحكم بس ابغى اشوف شدة اللتهاب واذا اخذوا عليك منظار راح يصورن لك المعده من الداخل وتشوفين اللتهاب بعيونك وعسى الله يشفيك .