قديم 10-01-2002, 06:33 AM   #1
دررررة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية دررررة
دررررة غير متواجد حالياً

جبتها يا صريح وما جابها غيرك و ردواعلي !!!!!

كنت أعتقد أن هذه مشكلتي أنا فقط . .
دائما أوراقي مكشوفة . .و الله دائما منذ بدأت بالكتابه منذ أيام المراحلة المتوسطة . . ودائما أوراقي مكشوفة . . و لا أدري لماذا . . في البيت في المدرسة في كل مكان . . حتى هنا . .كتبت عن نفسي ما أريد و كشفت لكم الأوراق . . يا رب ما العمل هل هذا السبب مني ؟ و أما الغلطة الأخيرة معاد بعدها غلطة . .
كتبت أختكم في ورق جميع صفاتها السيئة شي فيها و شي مو فيها و كل ما يعترضها و كل ما يخجل الإنسان من كتابته لكنها فيه .. و كل ما سويته في أمي و أبوي و أخواني و بعض في بناته . . ياالله . .
سافرنا و جا أخوي ورانا في البيت و هو مريض . . و قعد يدور في الغرفة مع إني وضعتها تحت ملابسي المتراكمة في الدولاب . ولكنه إستخرجها . .
و لما عدنا إلىالمنزل وجدت الورقة في مرآت التواليت ( التسريحة ) . .و تخيلوا فاجعتي . . و بعدها قلت يمكن أن هذه المشكلة مني . .و أنا أكتب لكم كنت أحس أن أحد من عائلتي الكريمة أكيد يتابعني . . وااااااااحسرتي بعد قرآتي لشكوى صريح أشعر بالإكتئاب . .يعني الإنسان ما يمكنه . . الفضفضة في كل شيء . . المهم . .ما أبي أحس بهذا الإحساس و بعدين أنا ما أفتريت على أحد و عندما شكوت كنت صادقة و أكيد كل إنسان عنده الذي عندي
أخي إذا كنت تتابعني . . تراك طفشتني . .و أنا ما ني صغيرة علشان تتابعني . .و أنت مالك دخل فيني ولا تقعد تحسسني أنك تقرأ الذي أكتبه . .وش دخلك إن شاء الله أسوي إلا أبيه . .و لا تقعد تسخر مني . .يا أخي فكني . . . لك زوجتك و عيالك أهتم فيهم . .و لا تقعد تقرأو تتعرف علينا . . .و الله لو كل إنسان كتب بيجي أكثر مما قلته و كتبته . . و الله بيكشف السراير يوم القيامة &&&&&
أساتذتي طبعا ( سليمان لأنك دايم ترد . .و الموجودين ما يهونون)
وش الحل بسرعه . .إشمعنى أنا و صريح نمر بهذه الظروف على الفكرة . . متابعة أخي عبر الإنترنت . . لست متأكدة منها و لكن صريح حذرنا . .و لأني كنت أستخدم جهازه أحيانا . .و لكنه متفهم و واعي . . و إن قرأ شيء . .ما فيها شيء . .
لكن ليش أوراقنا دايم مكشوفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :mad: :mad: :mad:

لكن ليش أوراقنا دايم مكشوفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :mad: :mad: :mad:
المصدر: نفساني