قديم 19-02-2015, 01:27 PM   #14
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اختي غدير

ما تشوفين شر

بالنسبة لحالك من الناحية النفسية ما فيك الا العافية بأذن الله تعالى ومن الناحيه الجسدي نعم فيك مرض جسدي وقدام أعضاء المنتدى والزوار وأنا مسؤول عن كل كلمه اقولها

أنا ما راح اقولك يمكن فيك ويمكن ما فيك مثل بعض الاخوان والا اقولك استخدمي العلاج الفلاني او لاتستخدمين العلاج الفلاني .

راح أقولك أن 90% من اللي فيهم هلع وسواس ورهاب واكتآب واواواواواوا الـخ عندهم مشكلة في المعده والقلون لكن ماهم دارين مشكلتهم انهم يفحصون كل شي ما عدا المعده والقولون وهن اهم شي لأن أي أعراض تشكين منها هن سببها بس الاطباء ما يدرون أختي لأنهم ما جربوا وحتى لو أنك ما تشكين من المعده والقولون لأن ما تزيد اعراض القلق والخوف والدوخه والصداع والم الظهر وواواواواو الا اذا زاد اللتهاب بالمعده والقولون .

وتبي تأكدين من صحة كلامي شوفي نفسك اذا اكلتي شي يأثر على المعده والقولون راح تزيد الاعراض عندك لأن اصلا المعده والقولون هن اللي يغذن الجسم وشي طبيعي تلقين نبض القلب ضعيف لأن التغذيه ما تجيه بالشكل المطلوب بسبب اللتهاب اللي في معدك .

لذلك اختي من الحين واراهن ان مشكلة اللتهاب معده وقولون وأنا مسؤول عن كل كلمه قاعد اكتبها وأسألي أي شخص مصاب باللتهاب المعده والقولون راح يقولك نفس أعراضك لذلك ابحثي لك عن دكتور شااااااااااااااااااااااااااااااااطر ومعروف بخفة يده في أخذ المنظار وقولي له بس أبغى اشوف في المعده اللتهاب او لا ولا تخلينه ياخذ عينه من المعده لآنها تألم بس قولي فقط ابغاك تشوف بالمنظار هل عندي اللتهاب او لا .

ومن الحين وقدام الاخوان وقبل ما تفحصين وأنا مسؤول عن كل كلمه اكتبها فيك اللتهاب بالمعده والقولون لكن روحي وافحصي علشان تأكدين من صحة كلامي والمثل يقول التشخيص نصف العلاج وأنا بدوري عطيتك نصف العلاج وباقي العلاج عليك يعني روحي افحصي وخليهم يعطونك علاج.

أسال الله بمنه وكرمة أن يشفيني ويشفيك وكل مسلم ///