قديم 14-02-2015, 03:09 PM   #2
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اخوي الطيب الحنون

اعذرني انا شفت مواضيعيك وشكواك

شف اخوي
الطيب الحنون انت تقول انا ما اقدر اطلع بس خمسين كيلوا وتقول جاك ضيقة صدر كتمه وتقول جاك دوخه وووووووا
حاب اقولك مشكلك واضحه
أنا راح اقولك مشكلك واذا ما كان كلامي صحيح انا مستعد لأي شي تبغاه .

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تتعب والله لو تاكل أي علاج نفسي ما راح تنحل مشكلك تدري ليه لأن المشكله الاساسية انت ما تدري وش هي وراح تقول انا فحصت دم وما طلع فيني شي واخذت اشعه مقطعيه ولا طلع فيني شي ورنين ووووو ودفعت مبالغ ما الله بها عليم ولا لقيت فايده .

راح اقولك راح تطلع جميع الفحوصات سليمه
لأنك ولأن الاطباء ما يدرون وين العله وانا راح اقولك مشكلك واقسم لك بالله العظيم اذا كان كلامي ما هو صحيح اني لا ادفع لك قيمة الفحص اللي انا ابغاك تسويه عند طريق الادارة
مشكلك هي التهاب في جدار المعده والقولون حتى ولو انك ما تحس الم في المعدة والقولون احلف حلف بالله ان اللي فيك التهاب من الحين بس علشان اثبت لك صحة كلامي خذ منظار عن طبيب معروف وتأكد وخله يشوف عن طريق المنظار عندك اللتهاب او لا ولا تخليه ياخذ عينه من المعده بس قل شف فيه اللتهاب او لا فقط

واذا اودك تأكد من صحة كلامي ابيك تسأل أي شخص في المنتدى عندهم نفس اعراضك وراح وفحص ولا طلع معه التهاب بجدار المعده والقولون مشكلك ومشكلة الاخوان والاخوات اللي بالمنتدى أنهم ياخذون علاجات نفسيه ومشكلتهم الاساسية موجوده وما عرفوها اللي هي اللتهاب بالمعده والقولون .

انت ما تدري اخوي الطيب الحنون
ان المعده والقولون محاطات باعصاب وهي المسؤوله عن تغذيه الجسم وتوصيل العناصر الهامه للدماغ ومتى ما حصل التهابات في المعده والقولون راح يحصل اللتهاب بالاعصاب وراح تقل التغذيه للجسم والدماغ ويحصل نقص بالهرمونات وراح يحصل لك كتمه وخوف وعدم القدره على المشي وسواس دوخه صداع الم بين الكتوف الم بمنتصف الظهر انتفاخ بطن حرارة بطن وووووا الكثير .

والمفروض على أي طبيب نفسي قبل ما يشخص حالة المريض لا بد انه يسأله هل اخذت فحص بالمنظار على المعده والقولون
لكن ما عندك احد لأنهم ما يدرون يقرون لك من الكتب ويطبقون عليك والمثل اخوي يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب .

شف العلاج النفسي دوره انه يخلي الجسم يشتغل كأن الجسم ما فيه أي خلل لكن المشكله هنا ما انحلت تدري ليه لأن اللتهاب راح يزيد لذلك لا زم الواحد ياخذ علاج للتهاب المعده والقولون وعلاج نفسي يهدي الجسم فترة العلاج مع الحمية وقراءة القران .

وصدقني متى ما راح اللتهاب راح تروح الاعراض اللي تحس فيها وراح تقول سبحان الله انا ليه كل السنين هذي ما فحصت المعده والقولون من قبل وراح تذكر كلامي .

ا