قديم 25-01-2015, 09:18 PM   #1
غدا يوم آخر
عضو نشط

الصورة الرمزية غدا يوم آخر
غدا يوم آخر غير متواجد حالياً

تجربتي الناجحة مع علاج لوسترال - زولفت وآخر المستجدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مابطول عليكم
هذه قصتي من بداية استعمالي للعلاج
المستجدات _line?async&ampr

المهم استخدمته من شهر رمضان حتى شهر 3
والحمد لله عانيت في بداياته كان يجيني ارهاق وقلة شهية وتعب ولكن راحت من اول اسبوعين واستمريت بمعدل حبتين كل يوم واستمريت عليها وقبل شهرين بديت اخفف لحبه واحد واستمريت شهر وبعدها بديت اخفف لنص حبه وهكذا والأسبوع الماضي تركته ..نهائيا وإن شاء الله ماعاد ارجع له
00
الايجابيات في العلاج :
يخلي عينك قوية وتخش في عين أي واحد يسوي رجال عليك وبرضو تكون فيك جراءة لدرجة اللي يشوفوك يفكرك مجنون لانك تصير اطقع ماتشوف اللي موجودين في المجلس او في الاجتماعات
والحمد لله الى الأن انا تمام بعد العلاج
الوكاد أن تركته لاني اصلا كنت ناوي استخدمه ست أشهر فقط وراسم الخطة من اول يوم استخدمته ...وكان عندي هدف أوصل له ووصلت له الحمد لله

لكن من سلبيات العلاج اللي ظاهرت انه قلل الرغبة الجنسية .... وفي آخر شهر ضعف الانتصاب مرة وراحت الرغبة ... صرت ميح ...
46th
الان بعدما تركته من أسبوع بداءت ترجع الرغبة باستحياء .... ولا اخفيكم اني ماتركت العلاج ونمت في البيت وبداءت أستقبل الاعراض الإنسحابية المشهورة عند ترك أي دواء نفسي
قبل كل هذه الأمور بذكرها بدأت أحسن علاقاتي مع ربي أكثر من اول وأحاول أنتظم ع الصلاة
وابتعد عن المعاصي بقدر المستطاع ، وأكثر من الاستغفار في السيارة في العمل في انتظار في محل ... قبل النوم

1- أشتركت في وقت اللياقة ...وكل يوم أتمرن ساعة ونصف
2- أشتريت خلطة مكونة من( عسل وحبوب لقاح وغذاء ملكات النحل وطلع النخيل ) وكل صباح مع الريق اخذ منها ملعقة
3- أشتريت زيت زيتون أصلي وأشرب منه على الريق بعد العسل..
4- ذهبت لمركز علاج الطبي لقياس الهرمونات وعلاج النقص والخلل اللي حصل بسبب العلاج الرهاب .
نظامي الغذائي وازنته وأبتعدت عن البروست والهمبرجر والكلام الفاضي
أكل دخن وتمر وبيض مقلي وشكشوكة ومكسرات ورز ولحم قليل وسمك وآكلات بحرية... وكيكة دخن بالتمر مع حليب أبل أو حليب بقر من محلات لبن القرية
وأي وسواس يجيني أكرشه واتعوذ من الشيطان..

الاعراض الإنسحابية ( دوحة بسيطة ولا تكاد تذكر .... وإذا تمرنت تروح ولا عاد تجيني الا ثاني يوم إذا صحيت ...) وأصلا إذا ماركزت عليه ونسيتها ماتحس فيها ..
لانها مو دوخة توصلك للإغماء ... دوخة زي اللي يقولك خبر غريب أو خبر مفجع ... يعني بسطة مره مره . وراح تزول نهائيا قريباً

هذا اللي عندي وسلامت الجميع على الله
قلت أكتب لكم تجربتي لاني مقبل على زواج وأخاف أنشغل ولا عاد أقدر أدخل المنتدى 34e
وقلت قبل اختفي يكون كتبت علم ينتفع به ,,,, أمانة أدعوا لي بالتوفيق والتسهيل والذرية الصالحة ..

حفظكم الله
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة غدا يوم آخر ; 25-01-2015 الساعة 09:25 PM