قديم 23-12-2014, 06:58 PM   #1
لونا سارة
عضو جديد

الصورة الرمزية لونا سارة
لونا سارة غير متواجد حالياً

الاحلام ترجعني للوسواس من الصفر ساعدوني الله يخليكم

مشكلتي بدأت مع وسواس الموت وكلنا نعرف بس هلا انا مشكلتي مع الاحلام ولله صار النوم هم صرت ما أحب انام لأن بعرف اذا شفت حلم بروح أفسر الرمز الي فيه ويطلعلي معناه مخيف وارجع بصفر ومن فترا حسيت تحسن حالتي وكان يوم عيد الفطر طبعا ما ادري ليش كل اليوم مش كلا كلا يعني بس فكرت بالموت وقبل ما انام كنت تعبانة مافكرت بشي فا حلمت حلم جد مخيف حتى قمت قلبي يدق بسرعة وقمت اقول بنفسي شو يعني هذا الحلم بموت شو بيصير فيني المهم كنت مترددا أفسر ولا لا بس الشيطان لعب علي ورحت فسرت رمز وكل عادة رجعت حالتي بصفر ورحت ادور على نت مثل المجانين عن الرؤيا الصادقة أوقاتها ومتى تسير والأحلام الي من الشأن الي خلاني أخاف أكثر لأن البعض قالو أحلام من الشيطان تيجي مباشرة بدون رموز والرؤيا فيها رموز ومدري طبعا انا تجننت لأن كل أحلامي رموز وقعدت اول هذي كلها رؤيا صادقة ولله أعلم شو بيصير فيني وكل شوي ادور أكثر وأكثر وبعدين لاقيت آداب التعامل مع الاحلام طبعا انا ماكنت أعرفها بس امي وحنا صغار كانت تقولنا انو الي يحلم حلم مب زين يستعيد بالله من الشيطان ويتفق على يساره انا عملت هيك لما صحيت بعد ما فسرت وراتعبت الحين انسى الحلم انا مرات ولما أتذكره ابكي وأنهم ولله ما اعرف هو حلم من الشيطان ولا رؤيا ما اعرف فهميني انتو لأن ولله نفسيتي زفت صارت كل ما انسا شوي يطلعلي حلم يخوفني يعني بس هاذ اكتر حلم خوفني للآن ولله اني أمر لما أفكر فيه ماتعرف هو حقيقة يعني رؤيا ولا من الشيطان ساعدوني انا اشتركت بهل منتدى لاني شفت المشاركات من قبل وناس نفس حالتي ارتحت شوي بس ولله تعرفون الموسوس كل مابجي يرتاح يرجع يفكر مع علم انا ماكنت أحلم ابدا لما كنت طبيعية يعني حلم بالشهر كثير حلو أما من لما توسوست اذا فتحت عيني وسكرتها وانا نايمة أحلم حلم ثاني يعني بالليلة 3 أو 4 أحلام ماعرف ولله يعني شو احكي زيادة يعني ياريت تساعدوني ولله أحس نفسي جنيت يعني كل ما أذكر هل حلم اروح ادور الرؤيا وأوقاتها متى ممكن تكون رؤيا ومتى الأوقات لحلم وخصائص الرؤيا والأحلام ااي من الشيطان والمشكلة اني اتعب يعني مرات ألقى الرؤيا الصالحة مثلا تكون من رموز والي من الشيطان مباشرة كيف يعني انا أحلامي كلها رموز ولله صرت أخاف وهل حلم بالذات فيو رموز ياخي تعبت فهمتو علي يعني اصحى ادور على نت مثلا كتب تفسير اروح على باب الحرف مثلا ادور الرمز يطلعلي معناه كذا وكذا يوم دورت الرمز الي بالحلم يعني طلعلي موت تخيل بس كل ناس مبسوطة بالعيد وانا قاعدة أفكر شو بيصير فيني والحلم وهل هاذا تفسيره ولا غلط الحين اكتب وابكي لأن من جد تعبت وانا إنسانة صعب أتكلم كتومة يعني بالبيت ماحد يعرف عندي مشكلة الوسواس ولا الأحلام أخي كثير ساعدوني بليز لوسمحتو بليز
المصدر: نفساني