عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2014, 12:47 PM   #6
الشاكر
مراقب عام


الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29965
 تاريخ التسجيل :  03 2010
 أخر زيارة : 28-03-2023 (01:07 PM)
 المشاركات : 34,379 [ + ]
 التقييم :  253
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Royalblue


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وصل نادي ريال مدريد الأسباني إلى مدينة الرباط المغربية مساء أمس الأحد في ظل أجواء مطيرة استعدادا لخوض منافسات بطولة العالم للأندية، حيث يعتبر المرشح الأوفر حظا للفوز بلقبها.

وكتب الحارس المخضرم ايكر كاسياس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل مغادرته العاصمة الأسبانية مدريد: "سنسعى إلى اختتام هذا العام بشكل جيد".

ووصل الفريق الأسباني في ساعة متأخرة من مساء أمس إلى مدينة الرباط التي اجتاحتها أجواء شتوية قاسية ومطيرة، حيث كان في استقباله أمام الفندق المخصص لإقامته مئات المشجعين، إلا أن الفريق قرر الدخول من الباب الخلفي للفندق وتفادي الالتحام بالجماهير.

وقال خيسي رودريجيز نجم خط وسط ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "سنذهب إلى مونديال الأندية مفعمين بالقوة والرغبة للفوز بالكأس كأفضل نادي في العالم لنستمر في صناعة التاريخ".

ويواجه بطل أوروبا لعشر مرات غدا الثلاثاء فريق كروز أثول المكسيكي في مدينة مراكش بعد أن قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نقل المباراة إليها بسبب سوء حالة أرضية ملعب "الأمير مولاي عبدالله" بالرباط والذي كان مقرر له أن يستضيف اللقاء بين الفريقين.

وإذا فاز ريال مدريد في مباراة الغد كما يقتضي المنطق، سيلاقي الفائز من المباراة الثانية للدور قبل النهائي من البطولة بين فريقي سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.