قديم 13-04-2004, 11:23 AM   #1
d0de
عضو جديد

الصورة الرمزية d0de
d0de غير متواجد حالياً

الخوف او الرهاب الاجتماعي

بسم الله الرحمن الرحيم
الى اعضاء المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اطرح مشكلتي عليكم علني اجد الحل عندكم انا فتاة ابلغ من العمر 19 اصبت وانا عمري 17 بمرض يسمى التصلب اللويحي(ms) الاجتماعي 19_63.gif::الاجتماعي 19_63.gif5,ولم يعرف اهلي انني مريضة مع انني اخبرتهم عدة مرات انني لا استطيع المشي ولا الاكل و لا استطيع الكتابة والمشاهدةولكنهم اخبروني انه بسبب ضعفي الجسماني ولكن وانا في السنة الاخيرةمن الدراسة اشتد علي المرض فذهبت الى المستشفى وجلست فيها شهرين وضاع من الدراسة الكثير ولكنني اكملت الدراسة ونجحت بمعدل 67.3والان اجلس في البيت سنة راحة ولكنني لم اجد الراحة واصابني الان خوف من الخروج من البيت فعندما اسمع اهلي ينوون الخروج تبدا يداي بالارتعاش وتبرد اطراف يدي وقدمي ولا استطيع الاتزان ولا المشي واشعر بالغثيان والدوار ولااستطيع الكلام فاود ان اسالكم ان كانت هذ ا مرض الرهاب الاجتماعي لانني لااحب الاختلاط مع الناس ام الخوف الشديد وارجو ان تعطوني اسم الدواء الصحيح لحالتي مع العلم انني طلبت من اهلي اخذي الى طبيب نفسي لكنهم رفضوا بحجة السمعة والسيرة الذاتية ارجو ان تردوا علي بسرعة لاننا سنسافر هذه السنة ولا اعرف كيف ساتصرف وكيف ساخرج وانا اخاف الخروج ارجو ان تردوا بسرعة ولكم جزيل الشكراختكم d0dea:الاجتماعي 22-100.gif:3
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة d0de ; 13-04-2004 الساعة 11:29 AM