قديم 26-09-2013, 06:45 PM   #62
مزووون
عضـو مُـبـدع
لا تحزن إن الله معنا

الصورة الرمزية مزووون
مزووون غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي اليامي مشاهدة المشاركة
اتركيك من الجرثومه انسي منها ماعندك جرثومه الي عندك قلق قلق والله قلق تبين ازيد احلف والله قلق بقول لك ليه انا واثق من كلامي لأن القلق اكثر منطقه ياثر فيها القولون والجهاز الهضمي بوجه عام واعراضه امساك مزمن اسهال او امساك واسهال. خروج البراز بشكل متقطع. ويميل بعض الاحيان للداكن سماع اصوات في البطن وجود نغزات في الصدر بروده في الاطراف هاذي شوي من اعراضه طيب وش السبب في مرض القولون ( القلق القلق ) وش الي يزيد القلق عند الانسان كثرة التفكير فيه والاهتمام الزائد في الصحه والوسوسه الي تجي من الشيطان انا فيني سرطان والعياذ بلله انا فيني القلب ووووووو كلها تزيد قلقك والله ثم والله علاجها التطنيش والله التطنيش وسوي الخطوات الي قلت لك فوق التمارين وعدم الجلوس وحدك والوسواس انتبهي منه اول مايجيك يقول انتي عندك مرض علا طول روحي سولفي مع اهلك صلي ركعتين اللعبي في الجوال روحي سولفي مع زميلاتك يعني لاتسترسلين معه نهائيا اول ماتحسينه جاك الوسواس عاكسيه علا طول وصدقيني مع التطنيش بتزيد الاعراض عليك لاكن طنشيييي والله مايجلس فتره بسيطه الا وتحسين بعدها براحه وبتذكرين كلامي . ( بنسبه للنظر ترى نظرك 6/6 مافيه اي شي انا من اول ماكنت اعرف تجيني زي الغشاوه علا عيوني زي الشفاف ويجي معها صداع في الجبهه وفي الجفون والله كلها حصلتها اعراض القلق ) وروحي وشوفي اعراضي الي كانت عندي بدايه قصتي بتحصلين اول عارض كتبته الزغلله في العيون عشان بس ماتقولين اني ابغى اطمنك هد هد من روعك والله كل الي فيك شي تافه قلق نفسي واعراضه كثيره ويجهلونها الناس انتي مثل ماقلت لك طبقي التمارين والخطوات الي قلت لك فوق . وابغاك تنسين مرضك صدقيني مع التطنيش والسوالف والضحك وربي ان تنسين مرضك وتذكرينه بعدين وتضكين علا نفسك والله ان الشيطان يريد الانسان حزين دائما فنصيحتي لك لاتركزين علا صحتك اكثر من اللازم وعيشي حياتك ورجعي زي اول وروحي لليوتيوب وشوفي تمارين الاسترخاء وطبقيها وبتلاحظين الفرق من اول اسبوع يبدا القلق يخف الوسواس يخف ومثل ماوصيتك التطنيش ثم التطنيش ثم التطنيش .
انا ياعلي من البدايه اجاهد نفسي لاني قريت وعرفت انه وسواس احيانا يخف واحيانا ربك يعين
لاني اذا طنشت رجع لي بالاحلام وتكون صريحة عن الموت واحيانا يحدد بتموتي بعد كذا
وتجي اعراض تزود علي

حاولت اطلع اجتمع مع ناس احيانا انساه وربي افرح وراحة غير طبيعيه
ودايم ارتاع واخاف وهالروعات ماتجي الا في بطني عشان كذا خفت من ذاك المرض
هالوسواس دمر حياتي
ربي يشفيني ويشفي عباده
ادري ياخوي ماانعطى وجه بس انت عارف مريض الوسواس كنه بزر مايصدق احد يكلمه.