قديم 20-09-2014, 03:17 PM   #31
كريم_كريم
عضو نشط
ki8ds4

الصورة الرمزية كريم_كريم
كريم_كريم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا لا استطيع مشاهدة المشاركة
الحمد لله طمنتني

طيب عندي سؤال يراودني ياليت تسئله للدكتور و السؤال ايضآ موجه لك وللاخوه الاعضاء الكرام (( خاصه مجربين زولفت و السيروكاست الخ ))

سؤالي هو هل اذا كان الشخص يتناول السيروكسات او الزولفت و مثلا اشترى سياره جديده و مبسوط فيهآآ و صار له حادث هل ينزل من السياره وهو زعلان و هذا (( المفروض )) او ينزل وهو مبسوط وغير مكتئب ؟؟!!

ومثلا لو جاءه خبر ان احد الناس الغالين لديه صار عليه حادث او مريض هل ماراح يتآثر و يزعل ؟ او بيكون مزاجه رايق وعادي جدآآ لانه صراحه اذا كذا فا هذا يقتل الشعور الانساني و لذة الحياه

ياليت احصل جوآآب

حلوة دي هههه اضحكتني اخي العزيز. فعلا سؤال مهم اصحاب الخبرة يجاوبوك عليه. قبل اسبوعين اشتريت 2 سندوتشات و لما كنت داخل للبيت وجدت رجل في حالة لا يرثى لها جالس على عتبت الباب يحمل كيسا فيه فاكهة ياكلها فلم تسمح لي نفسي ان ادخل السندوتشات و هو لا يملك ما ياكله فسالته هل اشتري لك سندويتشا فقال لي كما تريد

المهم اشتريت له السندويتش و لما دخلت للبيت تذكرت الرهاب و العلاج بالدواء فقلت في نفسي هل اذا اخدت الدواء لعلاج الرهاب ستسمح لي نفسي ان ادخل السندوتشات الى البيت و رجل لا يجد ما ياكله جالس في عتبت بيتي دون ان اهتم لامره ؟؟؟

بس من رايي لا اظن ذلك, بل سوف تتاثر بالمواقف و انا اتحدث عن المواقف الصعبة و اظن ان العلاج يزيل من عقولنا تلك الافكار السلبية و يغسل العقل من المواقف التي اصلا لا تحتاج الى توتر او زعل

لدى اكيد سوف تحزن اذا تعرضت لحادث و تتاثر بذلك و يبقى الامر عليك انت ان تعرف كيف تتعامل مع الازمات حتى لا يعود المرض مرة اخرى

انتظر رايك الاخوة فهم ادرى بهذا الامر