قديم 19-09-2014, 07:50 PM   #16
عقدة ليس لها حل
الزوار

الصورة الرمزية عقدة ليس لها حل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم_كريم مشاهدة المشاركة
اخي العزيز منذ 5 سنين و انا اعالج نفسي سلوكيا حتى وصلت لمرحلة اصبحت قادرا على اخفاء كل الاعراض التي تظهر علي من رجفة و تلغثم حتى احمرار الوجه لم يعد موجودا. اتذكر اني قبل 4 سنين كنت اجلس في البيت لمدة تتجاوز 4 اشهر حينها كنت اصرخ باكيا على حالي, كنت اصعد الى سطح البيت لكي اشم الهواء, اذا جاء ضيف اختبئ... و عالجت نفسي سلوكيا و الان اخرج 3 مرات في اليوم, اجلس مع اصحابي لاكثر من ساعتين, اذا اقبل علي احد يكلمني اجبته, اذا طلب مني احد مرافقته في جولة ذهبت معه, اذا جاء عندنا ضيف استقبلته, و الكثير من الامور التي قد يعجز المريض بالرهاب القيام بها. لكني احس اني قد وصلت الى مرحلة لا يمكنني ان ازيد عليها لقد وصلت الى 80 في المئة من العلاج و ما تبقى عبارة عن احساس داخلي ثقيل لم اتمكن من اخراجه فانا اقوم بمجهود جبار لكي اكون انسانا عاديا و افعل المستحيل لكي اتكلم و اخرج...و هذا يتعبني. لدى انا لا اتكل فقط على الدواء اشربه لمدة عام ثم اذا اوقفته كاني ازلت العمود الذي اتكئ عليه فسقطت ارضا. لا يا اخي الدواء عندي لا يمثل الا 20 في المئة من العلاج اضعك كركيزة حتى يكتمل البناء ثم ازيله فيضل البناء قائما. ربما كان الدواء عندك يمثل نسبة 100 في 100 من العلاج و لما اوقفته ذهب العلاج كله او ربما يا اخي الرهاب كان عندك حاد جدا و لهذا لم ينفعك الدواء اما انا الان فاحس ان قد شفيت من الرهاب الحاد و انا العلاج قد وصل الى مراحله الاخيرة حتى انه لن يتجاوز اشهر قليلة

اخي كل ما كتبته مجرد ظن فقد يكون كلامي كله خطأ و انت على صواب لكني بكل صراحة لا استطيع التوقف لدى من الافضل ان اتفاءل

اذا لم ينفع الدواء فساعود الى حالتي التي انا عليها الان هذا كل ما في الامر
ينقصك الإتكال على الله يا أخي تقرب لله عز و جل و ابحث اكثر في دينك ستجد الحل مثلا الرقية الشرعية فعالة جدا اذا داومت عليها ووالله العظيم ليس مجرد ظن أقسم لك بالله أن الأدوية النفسية لن تفيدك بشيئ بل ستعمق مشاكلك و في كل حال هي لن تنفعك أبداً سوى اثناء العلاج اما عند الانتهاء فكل شيئ سيعود و ستدخل في دوامة اخطر من الرهاب و الله اني قد بلغتك لأن اثار الدواء مازال يلاحقني الى يومنا هاذا و تمنيت لو انني لم اخذه أبداً
و خذها كنصيحة فقط و انت حر