نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   علاج سيردين للرهاب الاجتماعي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=92696)

كبرتني ياهمم 12-01-2014 02:18 PM

علاج سيردين للرهاب الاجتماعي

بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاه والسلام ع اشرف الخلق محمد صل الله عليه وسلم
ام بعد
انا داخله علئ الله ثم عليكم ي اخواني واخواتي انكم تساعدوني
ابي علاج سيردين كيف اقدر احصل عليه ابي احد يدلني ع مندوب واشتريه منه
انا تعبانه ساعدوني دخيلكم
والله العظيم اني لأدعي لكم في تالي الليل ان الله يفرج همكم مثل مافرجتو همي
والساعي لقضاء حوايج الناس سعا الله لقضاء حاجته ومن نفس عن مؤمن كربه من كرب الدنيا نفس الله عنه كربه في يوم القيامه والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه
ارجووووووووووووكم ساعدوني الرهاب الاجتماعي ذبحني دمر مستقبلي لا زواج ولا دراسه لا بر والدين لا تواصل مع احد حتا الوظيفه انفصلت منها بسبته صايره ما اعرف اتكلم زين اقسم بالله احس الاطفال يتكلمون احسن مني ولا اخرج ولا اختلط في احد صايره انطوائيه بقوه والله تعبت تعبت تعبت
انا ماكنت كذا قبل صار العارض ذا لي من فترت 6 سنوات بسبب مشاكل عايليه تشيب الراس احمد الله اني عايشه للحين منها
انا جربت حشيشه القلب مافدات معي وجربت اعشاب كثير مافدات وجربت السيروكسات وجاب لي صعقات كهرابائيه براسي ماتحملته
ابي احد يدلني ع مندوب او يقدر يشتري لي السيردين وانا احول له المبلغ ع حسابه ارجووووكم ساعدوني
انا الحمد لله مستمره ع الدعاء وذكر الله وسوره البقره
لكن فيما معنئ الحديث الله عز وجل قال ياعبد اسعا وانا اسعا معك
ومامن داء الا له دواء
وانا توكلت علئ الله وباخذ بالاسباب
ارجوووووووووووكم الله يسعدكم ع الاقل اللي ماعنده خلفيه بالموضوع يرفعه لي الله يرفع قدره .
واستودعكم الله ..

خبز تحت المطر 12-01-2014 02:21 PM

أهلا بكي أختنا إنشاء الله من لهم خبرة في هذا الدواء يكونون عونا من بعد الله

كبرتني ياهمم 12-01-2014 02:31 PM

جزاك الله خير..

كبرتني ياهمم 12-01-2014 07:46 PM

واضح ان المنتدئ ذا يجيب الضغط والسكر في الامراض اللي فينا ...

خبز تحت المطر 12-01-2014 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرتني ياهمم (المشاركة 930853)
واضح ان المنتدئ ذا يجيب الضغط والسكر في الامراض اللي فينا ...

ما السبب أختنا؟ لماذا تقولين ذلك؟

كبرتني ياهمم 12-01-2014 07:51 PM

يعني قصدي فوق الامراض اللي احنا فيها يرفع طغطنا عدم التعاون والرد المتأخر
انا لما اشوف بعض الردود يجيني اكتأب زياده في بعض المواضيع صاحبها يكتبها في 2011 ويردون عليه الاعضاء في سنه 2014
!!!!
احس فقدت الامل في المساعده :(

خبز تحت المطر 12-01-2014 07:56 PM

أختنا الكريمة ... منتدانا فيه عدد ضخم من الأعضاء و تأكدي انهم سوف يردون ... قد تكون هنالك ساعات ذروة و ساعات كمون في النشاط لكن تأكدي أن الردود موجودة ... هذا الدواء لم اسمع به من قبل بصراحة... هنالك اخوة من المملكة العربية السعودية لن يقصروا معك تأكدي من هذا

الرهابي المكتئب 12-01-2014 08:56 PM

اختي أنا زمان كنت مثلك أبحث عن الدواء بشكل رهيب وكنت أظنه خلاصي من الرهاب لكن لما استعصى علي ايجاده مثلك سألت الشباب هنا وفي منتدى آخر عن فاعليته قالوا ماهو ذاك الزود وصدقين لو كان علاج قوي للرهاب سينتشر في جميع الأسواق في ظرف شهر فما بالك والعلاج له سنوات موجود .
أختي لو مصرة على العلاج فحاولي التنسيق مع أحد أقاربك ممن يملك فيزا ويشتري العلاج من أمازون وسيصل في غضون أيام معدودة .
أختي أنصحك بعلاج متوافر بالصيدليات اسمه لوسترال وخذيه بجرعة 100 مل بالتدريج ثم شوفي وضعك لو مارتحتي فأنتي بين خيارين إما ترفعيها إلى 150 أو تضيفي حبة سيروكسات واحدة 20 مل وهذا ما أسير عليه الآن وهو أفضل علاج مر علي حتى الآن .

رعد القلوب 13-01-2014 02:14 AM

اخوي الرهاب من بعد اذنك طال عمرك بالعكس المستحضر ممتاز جداً ويجيب نتيجة افضل من الدواء الكيميائي خصوصاً للقلق الاجتماعي . اختي انتي من وين وان شاء الله اقدر اساعدك في الحصول عليه .

الرهابي المكتئب 13-01-2014 03:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 931061)
اخوي الرهاب من بعد اذنك طال عمرك بالعكس المستحضر ممتاز جداً ويجيب نتيجة افضل من الدواء الكيميائي خصوصاً للقلق الاجتماعي . اختي انتي من وين وان شاء الله اقدر اساعدك في الحصول عليه .

طيب هل استخدامه دائم أم عند اللزوم .
وهل العلاج يتعارض مع الأدوية كاللوسترال .؟
وكم لك تستخدمه ؟ وهل تناولت أدوية رهاب قبل حتى ترجح أحدهما على الآخر ؟

سملاق 13-01-2014 07:43 PM

سيردين قصدك لحم تونه

كبرتني ياهمم 15-01-2014 03:42 AM

..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر (المشاركة 930856)
أختنا الكريمة ... منتدانا فيه عدد ضخم من الأعضاء و تأكدي انهم سوف يردون ... قد تكون هنالك ساعات ذروة و ساعات كمون في النشاط لكن تأكدي أن الردود موجودة ... هذا الدواء لم اسمع به من قبل بصراحة... هنالك اخوة من المملكة العربية السعودية لن يقصروا معك تأكدي من هذا

جزاك الله الف خير ممكن صح انا تسرعت بالحكم لاني كنت وقتها جداً متضايقه لكن فيهم الخير والبركه
ويعطيك العافيه ..

كبرتني ياهمم 15-01-2014 03:52 AM

..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر (المشاركة 930856)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهابي المكتئب (المشاركة 930877)
اختي أنا زمان كنت مثلك أبحث عن الدواء بشكل رهيب وكنت أظنه خلاصي من الرهاب لكن لما استعصى علي ايجاده مثلك سألت الشباب هنا وفي منتدى آخر عن فاعليته قالوا ماهو ذاك الزود وصدقين لو كان علاج قوي للرهاب سينتشر في جميع الأسواق في ظرف شهر فما بالك والعلاج له سنوات موجود .
أختي لو مصرة على العلاج فحاولي التنسيق مع أحد أقاربك ممن يملك فيزا ويشتري العلاج من أمازون وسيصل في غضون أيام معدودة .
أختي أنصحك بعلاج متوافر بالصيدليات اسمه لوسترال وخذيه بجرعة 100 مل بالتدريج ثم شوفي وضعك لو مارتحتي فأنتي بين خيارين إما ترفعيها إلى 150 أو تضيفي حبة سيروكسات واحدة 20 مل وهذا ما أسير عليه الآن وهو أفضل علاج مر علي حتى الآن .

جزااااااااااااااااااك ربي من واسع فضله يارب مشكور ياخوي والله العظيم ماقصرت الله يفرج همك يارب لكن اسفه وربي انا مازلت مصره علئ شراءه 😔

كبرتني ياهمم 15-01-2014 03:54 AM

اخوي رعد القلوب
يااااااااااااااااااااااربي واخييييييييييييرن
ياالله وربي دمعت عيني من الفرح وعز جلال الله فرحانه
الله يارب ياخوي مع اخر الليل ذا انه يفرج همك ويسعدك السعاده الابديه ويحقق لك كل امنياتك ياااااااااااااااااااااارب
مشكووووووووووور مشكوووووووووور مشكووووووووووووووووووووووووووووووور
والله العظيم ثم والله مراح انساك من دعواتي ...

همي رضى زوجي 18-01-2014 07:25 PM

اول مره اسمع فيه

ممكن صوره له واذا لقيته عندنا بقطر ان شاءالله راح ارسله لك وبدون مقابل

الساعة الآن 01:31 AM