نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   الى الاخت الكريمة نور غادة (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=87924)

(نسر) 01-07-2013 03:05 AM

الى الاخت الكريمة نور غادة

اولا اختنا الكريمة طمنينا عنك كيف حالك عساكي بخير ان شاء الله ‘‘ ثانيا اختي الكريمة هل ممكن اسمح لنفسي اني اسألك ما طبيعة مرضك و مما تشكين و ما هي علاجاتك و الجرعات التي تأخذينها حتى نحاول قدر المستطاع مساعدتك اختنا الكريمة و الوقوف الى جانبك بكل ما نستطيع عمله حتى نستطيع اخراجك من المحنة التي تعانيها ‘‘ ثالثا ‘‘ انا اعرف انك سعودية لكنك تتكلمين باللهجة السورية فما السبب ‘‘ هل امك سورية مثلا او انك كنت تعيشي في سوريا طبعا انا لا اسأل حتى اتدخل في خصوصياتك لكن من اجل التعرف عليكي اكثر من جميع النواحي و اسمحي لي بأن اسألك عن عمرك ان لم تمانعي و ما هي طبيعة دراستك او عملك ان وجد و الامور هذه كلها حتى نتعرف بكي اكثر اختنا الكريمة..........

اخوكي ابو عناد .

نور غاده 01-07-2013 08:19 AM

حالي بخير كتير من الله آنا مو مرضانه بعاني من الهلع بسبب موقف صار معي وعم آخد فالدوسكان كانت حبه قبل النوم وبعدين خلتها الدكتوره سهام حبتين وم استفدت منو غير وجع ببطني هههه ليش بدك تخطبني اممم

ولايهمك

بس مو هلأأا

انا رايحه مع ماما ع المشفى بتسوي تحاليل بكرا والاربعاء بيركبولها دعامه

بدي كل العالم يكونوا بخير صار لازم اطلع مع السلامه

(نسر) 01-07-2013 03:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده (المشاركة 877287)
حالي بخير كتير من الله آنا مو مرضانه بعاني من الهلع بسبب موقف صار معي وعم آخد فالدوسكان كانت حبه قبل النوم وبعدين خلتها الدكتوره سهام حبتين وم استفدت منو غير وجع ببطني هههه ليش بدك تخطبني اممم

ولايهمك

بس مو هلأأا

انا رايحه مع ماما ع المشفى بتسوي تحاليل بكرا والاربعاء بيركبولها دعامه

بدي كل العالم يكونوا بخير صار لازم اطلع مع السلامه

طيب شو رأيك نقترح عليكي علاج غير الفالدوكسان للهلع مدامك ما استفدتي منه و انا حاب تعرفي انه ما حدا بكرهك هون في المنتدى لكن الواحد لازم يوزن كلامه و تصرفاته مشان الناس ما تسيء الظن فيه صح يا نور و الا انا غلطان ‘‘
بعدين شو بعرفك يمكن جد بدي اخطبك مشان هيك سألتك كم سؤال ههههههههههههه ‘‘ و بالنسبة للوالدة الله يشفيها يا رب ‘‘ في امان الله .

نور غاده 01-07-2013 04:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة العرب (المشاركة 877399)
طيب شو رأيك نقترح عليكي علاج غير الفالدوكسان للهلع مدامك ما استفدتي منه و انا حاب تعرفي انه ما حدا بكرهك هون في المنتدى لكن الواحد لازم يوزن كلامه و تصرفاته مشان الناس ما تسيء الظن فيه صح يا نور و الا انا غلطان ‘‘
بعدين شو بعرفك يمكن جد بدي اخطبك مشان هيك سألتك كم سؤال ههههههههههههه ‘‘ و بالنسبة للوالدة الله يشفيها يا رب ‘‘ في امان الله .

الله يخليك ي اخي ويسعدك ويحميك يارب بعرف والله انو محدا هون بيكرهني ولايهمك ازا عاوز تخطبني انا موافقه حدا يصحلو متل ابو عناد الكل هون بيحبو ويشكر فيو وم اوافق بكون غبيه الله يخليك ي اخي ويحميك ويعطيك ع اد نيتك يارب

ياريت والله تقترح علي لانو بجد الفالدوسكان م استفدت منو غير وجع بطني ع فكره ماما من سوريه حمصيه اسفه لو م اتواصلت معك لانوهدول الايام رح اكون مع امي بالمشفى من شوي بس رجعت وهلأ رايحه كتر خيرك ي اخي والله يشفيك ويحميك ويكتبلك كل خيرات العالم يارب

اللهم آآآآمين يارب والله ي اخي امي كل العالم يارب ترجع متل زمان بعرف ماما كسرها الحزن ع آخي يارب ترجع متل زمان يارب والله مني حاسه بطعم شئ وماما مرضانه الهلع دمرني وعم اتحمل واصبر كرمال امي وبحاول اكون قويه بس لاتخاف انا مو لوحدي معي آسامه ي رب م يحرمني منو يارب يارب يلا صار لازم اروح ادعيلي اخي ولماما الله يخليك يارب

(نسر) 01-07-2013 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور غاده (المشاركة 877442)
الله يخليك ي اخي ويسعدك ويحميك يارب بعرف والله انو محدا هون بيكرهني ولايهمك ازا عاوز تخطبني انا موافقه حدا يصحلو متل ابو عناد الكل هون بيحبو ويشكر فيو وم اوافق بكون غبيه الله يخليك ي اخي ويحميك ويعطيك ع اد نيتك يارب

ياريت والله تقترح علي لانو بجد الفالدوسكان م استفدت منو غير وجع بطني ع فكره ماما من سوريه حمصيه اسفه لو م اتواصلت معك لانوهدول الايام رح اكون مع امي بالمشفى من شوي بس رجعت وهلأ رايحه كتر خيرك ي اخي والله يشفيك ويحميك ويكتبلك كل خيرات العالم يارب

اللهم آآآآمين يارب والله ي اخي امي كل العالم يارب ترجع متل زمان بعرف ماما كسرها الحزن ع آخي يارب ترجع متل زمان يارب والله مني حاسه بطعم شئ وماما مرضانه الهلع دمرني وعم اتحمل واصبر كرمال امي وبحاول اكون قويه بس لاتخاف انا مو لوحدي معي آسامه ي رب م يحرمني منو يارب يارب يلا صار لازم اروح ادعيلي اخي ولماما الله يخليك يارب

شوفي انا بقترح عليكي تاخذي سيبرالكس بجرعة 5 مغ لمدة خمس ايام بعدين بترفعيها الى 10 مغ و بعد شهر من بدأ تناول جرعة 10 مغ بنشوف شو النتيجة و اذا في تحسن ملحوظ و الا لاء و وقتها بنشوف شو بدنا نعمل هل نعدل الجرعة و الا نبقى عليها و الا نغير الدوا و طبعا السيبرالكس ما بتاخذ الا بعد الاكل يعني بعد وجبة الفطور افضل شيء مشان ما يعمل لك الم في المعدة ‘‘ بس طبعا بتروحي على دكتورتك و بتستشيريها بهذا الحكي اوكي و بتطلبي منها تكتبلك وصفة سيبراليكس .

مستكفّة 01-07-2013 09:42 PM

سلامتك يا نور وسلامة الوالدة الله يحفظها لك ولا يحرمك منها

نور غاده 02-07-2013 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 877517)
سلامتك يا نور وسلامة الوالدة الله يحفظها لك ولا يحرمك منها

الله يسلمك ويسلم روحك من كل شر يارب اللهم آآآمين

نور غاده 02-07-2013 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة العرب (المشاركة 877508)
شوفي انا بقترح عليكي تاخذي سيبرالكس بجرعة 5 مغ لمدة خمس ايام بعدين بترفعيها الى 10 مغ و بعد شهر من بدأ تناول جرعة 10 مغ بنشوف شو النتيجة و اذا في تحسن ملحوظ و الا لاء و وقتها بنشوف شو بدنا نعمل هل نعدل الجرعة و الا نبقى عليها و الا نغير الدوا و طبعا السيبرالكس ما بتاخذ الا بعد الاكل يعني بعد وجبة الفطور افضل شيء مشان ما يعمل لك الم في المعدة ‘‘ بس طبعا بتروحي على دكتورتك و بتستشيريها بهذا الحكي اوكي و بتطلبي منها تكتبلك وصفة سيبراليكس .

لاااااااااا سيبرالكس لااا هو سببب الهلع ياللي معي لا اخي م بدي الله يخليك لاتسألني ليش

مراقب بالرادار 02-07-2013 03:45 AM

ممكن لو أمكن

أخي ابو عناد أضحكتني بموضوعك الله يسعدك و يسعد الجميع خصوصا هي سعوديه والا سوريه ما يهمنا هذا الأمر لكن الذي أراه من نور غاده فطرتها السليمه و تعتبرنا هنا كأخوانها و أخواتها و كذلك على نياتها مثل ما يقولون( على نياته ) من الطيبه التي فيه

بس هذا اللي عندي و سلامتكـ

نور غاده 02-07-2013 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراقب بالرادار (المشاركة 877699)
ممكن لو أمكن

أخي ابو عناد أضحكتني بموضوعك الله يسعدك و يسعد الجميع خصوصا هي سعوديه والا سوريه ما يهمنا هذا الأمر لكن الذي أراه من نور غاده فطرتها السليمه و تعتبرنا هنا كأخوانها و أخواتها و كذلك على نياتها مثل ما يقولون( على نياته ) من الطيبه التي فيه

بس هذا اللي عندي و سلامتكـ

الله يسلم روحك وحياتك من كل شر انبسطت بشوفتك اخي كنت عم اسأل وين متخبي الم الله يسعدك اخي الم ويحميك يارب

نور غاده 02-07-2013 04:22 PM

أن يكرهك الناس لصراحتك خير لك من أن يحبوك لنفاقك"

نور غاده 02-07-2013 04:27 PM

لاتحكم على الآخرين من أول مرة! فلا يوجد فرق بين لون الملح و لون السكر ولكن ستعرف الفرق بعد التجربة كذلك هم البشر..

نور غاده 02-07-2013 04:29 PM

الصّبر : أن تهمسّ فيَ اذُن الحَياة لن انحنِي ما دامَ اللہ معيّ

نور غاده 02-07-2013 05:08 PM

كتر خيرك آخي قسورة العرب الله يسعدك يارب ويحميك ويكتبلك كل خيرات العالم يارب بشكرك كتييير يارب يشفيك ي اخي ويعطيك ياللي بتتمنى واكتر يارب

الساعة الآن 07:05 PM