نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   ماذا ستفعل لو انت الحوراني او انت ...... (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=33570)

يتيم الحظ 02-06-2006 04:57 AM

ماذا ستفعل لو انت الحوراني او انت ......

ماذا ستكون ردت فعلك وانت او انتي الامر والناهي في هذا الموقع الرائع تخيل نفسك يوما من الايام انك الحوراني او انت صاحب الموقع وانت الرئيس هنا وكل شي تسويه بالله قلي مااول شي تسويه الحوراني او مكانه او تخيل الحوراني وهو يكتب يعمل الف حساب للكتابه التي سوف تكتب باسمه لابد منك ان تكتب موضوع شيق او تعليق شيق هل ستبقى كل وقت وانت تراقب الموقع وتكون حريصا ً عليه بغض النظر عن المراقبين ....

يتيم الحظ 02-06-2006 04:59 AM

ابداء بنفسي والاتدرون اخليها لكم انا اصير بعدكم

يتيم الحظ 02-06-2006 05:28 AM

عزيزي الحوراني اذا انت صاحي عطني تنبيه بليززززززززززز

بائعة الهموم 02-06-2006 10:02 AM

لو كنت مكان الحوراني بسمح برسائل الخاصه على الاقل بين المستشارين ...

واعطي مساحة دمقراطيه قليلة لي الاعضاء ماذا سيحدث لو كان هناك تواصل على الاقل بين الادارة والاعضاء ..

لذلك انا ارى ان اغلب المشاحنات والمشاجرات تكون على الساحة ...

اما بنسئبة الى المواضيع .. لا استطيع ان اكتب بقلم الحوراني ..الحوراني يملك اسلوب يميزه عن الاخرين ..

تحياتي لك

سمية القحطاني 02-06-2006 04:39 PM

مســـــــــــــاكم أحلى من السكر ...

أكون أنا الحوراني ؟؟؟؟
أتمنى أكون مثله حقيقتاً لا مجاملة في ( طولة باله و ردودة الراقية و الهادئة بخصوص
المشاحنات و المشادات التي حصلت - رقي قلمة ولباقة حسه و علو شأنه الفكري و الإجتماعي
- هدوئة و إتزانه وعقله الراجح )
ولو كنت في مكان الحوراني بالنسبة مسؤول على الموقع كنتم طردتوني و أقمت الدنيا ولن
تقعدوها حتى أخرج فلن ولن أكون كالحوراني معكم .. أنا بطبيعتي أحب أن أكون مسؤولة لكني
جداً صعبة أحمدو الله أني لست مكان الحوراني الله يخلي لنا ولكم الأستاذ الحوراني ...
سمــــــــــــية ......

الحوراني 02-06-2006 05:00 PM

اخي يتيم الحظ

انا معك ،،،، وصاحي كمان ومصحصح ..................... اشكرك كثيرا

الحوراني 02-06-2006 05:02 PM

اختي بائعة الهموم

للعلم فالرسائل الخاصه موجوده بين المستشارين والاداريين فيما بينهم ...

لكن بين الأعضاء والمستشارين فهي ممنوعه ، ولا يوجد طريقه لفتحها بهذه الخصوصيه ،،

بالسنبة للتواصل بين الاعضاء والاداره فهو موجود ، وايميلي تحت اسمي اختي الكريمه .

لكن اعدك أنني سأرى وابحث في امكانية ان يستقبل الاستشاريون رسائل خاصه من الاعضاء ..

اشكرك

الحوراني 02-06-2006 05:10 PM

أختي سميه

اسأل الله أن يساعدنا على حمل هذه الأمانه ،،، وأسأله العلي القدير أن لا يحرمنا منكم ،، فادارتنا لا تقوى على حمل هذه المسؤوليه دون مساعدتكم ،،،،

اشكرك اختي كثيرا كثيرا ،،،، ودمت لنا ،،، متمنيا لك مزيدا من السعادة

يتيم الحظ 02-06-2006 11:37 PM

والله اشكركم والاخت بائعة النظام هنا نظام ملكي ههههههههههههه
سمية انت رائعة واكثر من الرائعة ماشاءالله عليك الله يحفظك
واشكرك ياالحوراني على رحابت صدرك

مفتاحة 02-06-2006 11:54 PM

لوكنت مكانه لانشائت منتدى للمنقولات ومنتدى اخر بالعامه اقسام جديده تتسع هذه المواضيع وكونت قسم خاص لاخصائين ولايطلع عليه غيرهم يعني عياده خاصه لللي يجب يطرح مشكلته خاص لاكن بوجود الحوراني طبعا وش رايك نتبادل المواقع يالحوراني هههههههههه لا اعتقد بيوافق ههههههههههههههههههههههههههههههههامزح طبعا لايمكن لشخص ياخذ مكان شخص

الحوراني 03-06-2006 12:26 AM

اختي المفتاحه

اوافق ،،، ولماذا لا اوافق ،،،،؟؟

لكن هل تستطيعين تحمل المسؤولية التي اتحملها ؟؟؟

إسألي اعضاء نفساني إن كانو يوافقون فسأعتزل لتسليم المنتدى لك .....

اشكرك عصفورة منتدانا ،،،، إبقي محلقة في نفساني ، فمن يعمل عملي لا ينفعه التحليق ،،،،

ا

يتيم الحظ 03-06-2006 12:30 AM

والله البنت هذه عليها اسلوب ماشاءالله عليها تخيلي انك يامفتاحه مسؤوله في ادارة التعليم احسن انك تبي تسوي العجايب انت ٍ حقا ً رائعة والا روع اسلوبك

سمية القحطاني 03-06-2006 01:40 AM

مساكم عسل :

الحـــــــــــــــــــــوراني وبــــــــــــــــــس ...

سمية ...

كسرة ملح 03-06-2006 02:27 AM

بسوي هوايل بس أحمدو ربكم ماني مكانه ...
والله أخليكم ما تعرفوا تتنفسوا أبدا ...
وبحط قسم العاب لاني من جد ميته طفش ..
هههههههههههههههههه

يتيم الحظ 03-06-2006 02:44 AM

والله مدري ليش كل البنات حافظين كلمة ط ف ش يالله غيروا حياتكم الحياة كورة صغيره ايه هين كورة صغيره هههههههههههههههه اقول سلام

الساعة الآن 06:14 PM