نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   الأدوية ناهض قوي لحرق عدد كبير من السجائر (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=141681)

وعل الثلج 14-05-2023 06:57 PM

الأدوية ناهض قوي لحرق عدد كبير من السجائر

الأدوية ناهض قوي لحرق عدد كبير من السجائر

فهل من حل لجعل التدخين من السجائر بالعدد المعقول و الطبيعي ؟

وعل الثلج 14-05-2023 07:00 PM

عيادة التدخين ما عندهم حلول ، أريدكم انتم أهل التجارب و الخبرات

وعل الثلج 14-05-2023 07:03 PM

عندما أترك العلاج يكون تدخيني في اليوم باكيت واحد أو واحد و ربع أو نص ، عندما آكل الأدوية أدخن ثلاث إلى أربع باكيتات .

الخرمة تخف كثيرا عند تركها و تقوى مع العلاج

محمد البدراني 14-05-2023 08:50 PM

صادق في كل كلمة قلتها والله صار الدخان يبي ميزانية
غير انه ضار ومدمر لكن عجزت اتركه

محمد البدراني 14-05-2023 08:51 PM

كنت ادخن علبة الحين ٣ وبعض الايام ازود

وعل الثلج 14-05-2023 11:20 PM

ط§ظ„ط¨ط¹ط¶ ط¯ط®ط§ظ†ظ‡ طµط§ط± ظ„ظ‡ ط®ظˆظٹ ظٹط§ ط¬ظٹظ†ط±ط§ظ„ ظپظٹ ط²ظ…ط§ظ† ط¨ط§ط±طھ ظپظٹظ‡ ط§ظ„ط§ط®ظˆظٹط§ ط¹ط´ط§ظ† ط§ظ„ظ…طµظ„ط?ط© 😂 ط§ظ†ط§ ظˆط?ظٹط¯ ظˆ ط§ظ†طھ ظˆط?ظٹط¯ طھط¯ط±ظٹ ظ„ظٹط´ طŒ ظ„ط£ظ† ظƒظ„ظ‡ظ… ظƒط§ظ†ظˆط§ ظ…طµط§ظ„ط? ظ„ظƒظ† ظ…ط§ ط¯ط±ظˆط§ ط¨ظٹظ† ظ…ظٹط²ط§ظ† ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆ ط¨ظٹظ† ظ…ظٹط²ط§ظ† ط§ظ„ط¨ط´ط± .

ظ‡ط°ظˆظ„ط§ ط¬ظٹظ†ط±ط§ظ„ ط§ظ„ظ„ظٹ طھظ‚طµط¯ظ‡ظ… ط§ظ„ط£ط¨ظٹط§طھ ط¹ظٹط§ظ„ ط§ظ„ظ…ط¬ط§ظ…ظ„ط© ظ…ظˆ ط§ظ„ظ…طµظ„ط?ط© . ظپط±ظ‚ ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ظˆ ط§ط«ظ†ظٹظ†ظ‡ظ… ظپط±ظ‚ط§ظ‡ظ… ط¹ظٹط¯ ط§ظ„ظ…ط³ظ„ظ…ظٹظ† .
ظ‚ظ…طھ ط§ط¨ظٹط¹ ط§ظ„طµط¯ط§ظ‚ط© ظپظٹ ط?ط±ط§ط¬ ط§ظ„ط±ط®ظˆظ…
ظٹظˆظ… ط´ظپطھ ط§ظ„ط¹ط¯ط§ظˆط© ظپظٹ ط«ظٹط§ط¨ ط§ظ„ط؛ظ„ط§
ظ‚ظ„ط¨ظٹ ط§ظ„ظ„ظٹ ظٹط¹ظٹظپ ظˆ ظ†ظپط³ظٹ ط§ظ„ظ„ظٹ طھط´ظˆظ…
ظ…ط§ ط®ظ„ظ‚ظ‡ط§ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظ„ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط§ظ…ظˆط± ظˆ ظƒظ„ط§ .

ظٹط¨ط؛ط§ظ„ظ‡ ظ…ظٹط²ط§ظ†ظٹط© ط§ظٹ ظˆ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆ ط§ظ„طµط¯ظ‚ ط§ظ† ط?ظ†ط§ ظ†ط¯ط®ظ„ ظƒظٹظپ ظ…ط§ ظ†ط¯ط®ظ† ط¹ط´ط§ظ†ظ‡ ط±ط®ظٹطµ طŒ ظٹط¹ظ†ظٹ ظ„ظ…ط§ ط؛ظ„ظ‘ظˆ ط³ط¹ط±ظ‡ ط¨ظ†ظ‚ظˆظ„ ظٹط§ظٹ ط¯ط±ط§ظ‡ظ…ظ†ط§ ط¨طھط±ظˆط? طŒ ط§ظ„طµط¯ظ‚ ط§ظ„ط¯ط®ط§ظ† ظٹط®ظ„ظٹظƒ ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط§ظˆظ‚ط§طھ ط§ظ…ط§ ط±ط§ظٹظ‚ ظˆ ط§ظ…ط§ ظٹط¬ظ„ط¨ظ„ظƒ ط§ظ„ط¨ط±ظˆط¯ ط®طµظˆطµط§ ظ„ظ„ط¹طµط¨ظٹظٹظ† ظˆ ط§ظ„ط¥ظ†ط¯ظپط§ط¹ظٹظٹظ† طŒ ظˆ ظٹط¬ظٹط¨ ط§ظ„ظ…ط²ط§ط¬ ط§ظ„ط¹ظƒط± ط£ظٹط¶ط§ ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط§ط?ظٹط§ظ† ظˆ ط§ط°ط§ ط¬ط§ط¨ ظ„ظƒ ط§ظ„طھط¹ظƒظٹط± ط§ط¹ط±ظپ ط§ظ† ظپظٹظ‡ ط´ظٹ طŒ ظˆ ط¨ط¹ط¶ ط§ظ„ط£ظ†ظˆط§ط¹ ط±ط¯ظٹط¦ط© طھط?ط·ظ… ظ…ط²ط§ط¬ظƒ طھط?ط·ظٹظ…

وعل الثلج 14-05-2023 11:20 PM

انا لله و انا اليه راجعون .

وعل الثلج 14-05-2023 11:55 PM

مثلك و الله وش نقول غير الله يرفع عنا ضرّه

ندخن كيف مو ندخن عشانه رخيص و لما غليتوه يا ذولاك تفكرون انا خلاص نبطله ، خصوصا للي عنده إندفاعية و عصبية زين له يهديه و يبرّده ما يخليه حار و مهتاج و يروق بس الترويقه أحيان و الطب يقول بالعكس يعكر المزاج و انا اشوف إن الأنواع الرديئة من الدخان هي السبب في تعكير المزاج

وعل الثلج 15-05-2023 02:29 AM

أشكرك جينرال محمد ، الظاهر مافيه الا انا و انت اللي يدخن

ابو ياسمين 16-05-2023 04:35 AM

وش افضل نوع دخان لايعكر المزااج

وعل الثلج 16-05-2023 07:31 AM

هلا ابو ياسمين صباح الخير

الرديئة هي :- ROYALS و شملان

اللي تعكر المزاج :- بارلمنت و دنهل الجديد و شستر فيلد

الزينة :- إل إم ازرق و سلفر ، مالبورو احمر و قولد ، ويست ازرق و سلفر و ابعد عن الاحمر ، ونستون سلفر و ازرق ، و امتنع و احذر عن جميع ما فيه نعناع و البعض يقول :- نكهه و طعمه زين لأن فيه بلاوي و يجلب لك مرض الحنجرة بشكل اسرع و افضع من غيره و النعناع مختلف كليا عن بقية الخالية من النعناع،دخن عادي منه بس واحد بالاسبوع بس تخليه دخانك الأساسي فغلط جدا

وعل الثلج 16-05-2023 07:37 AM

ما عطيتونا حلول للتدخين المعقول مع إلتهام الادوية

نبغى حلول
>>,,

عاطف الدهيسي 17-05-2023 10:19 AM

انا اشوف ان الحل المؤقت السيجارة الاكترونية لين تترك عادة مسك السيجاره العاديه
انا سابقا حولت على السيجارة الالكترونية فترة ٦ شهور وكانت مريحه لكن جاني كحه شديده لمدة شهرين تقريبا وخفت منها وتركتها ورجعت للتدخين
مشكلتنا المدخنين ربطنا كل شي بالدخان السفر ما يحلا الا بسقاره والشاهي ما يحلا الا بسقاره اذا فرحنا دخنا واذا زعلنا دخنا
وهو فيه الحقيقه احلى سقاره الي بعد الوجبه والزيادة غالبا تعكر المزاج
والله يفكنا منه جميعا

وعل الثلج 19-05-2023 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف الدهيسي (المشاركة 1446361)
انا اشوف ان الحل المؤقت السيجارة الاكترونية لين تترك عادة مسك السيجاره العاديه
انا سابقا حولت على السيجارة الالكترونية فترة 6 شهور وكانت مريحه لكن جاني كحه شديده لمدة شهرين تقريبا وخفت منها وتركتها ورجعت للتدخين
مشكلتنا المدخنين ربطنا كل شي بالدخان السفر ما يحلا الا بسقاره والشاهي ما يحلا الا بسقاره اذا فرحنا دخنا واذا زعلنا دخنا
وهو فيه الحقيقه احلى سقاره الي بعد الوجبه والزيادة غالبا تعكر المزاج
والله يفكنا منه جميعا

الوحيد غالبا يلجأ للتدخين يا عاطف ، بعض الحزن يمر على الانسان و يعوّفه بنفسه و التدخين و كل شيء ، و المصاب يدور عن التسلية و معه الحق في هذا و التدخين مسلي . و تدخين المصابين صادق بعكس تدخين غيرهم فهو للبهرجة .

طيب يا اخوان تشوفون ان دواء توباماكس مفيد للتقليل الشديد من التدخين ؟

وعل الثلج 19-05-2023 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج (المشاركة 1446391)
الوحيد غالبا يلجأ للتدخين يا عاطف ، بعض الحزن يمر على الانسان و يعوّفه بنفسه و التدخين و كل شيء ، و المصاب يدور عن التسلية و معه الحق في هذا و التدخين مسلي . و تدخين المصابين صادق بعكس تدخين غيرهم فهو للبهرجة .

طيب يا اخوان تشوفون ان دواء توباماكس مفيد للتقليل الشديد من التدخين ؟

الساعة الآن 10:53 AM