نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   ابغى حل تكفون (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=114752)

محبة الرؤوف 19-03-2016 03:59 AM

ابغى حل تكفون

السلام عليكم
يااخواني ويااخواتي تكفون والله اني مجروحه جرح عمييييق خلاص مو قادره اتحمل الحمدالله ع كل حال زوجي طلقني وانا ميته فيه ابيييييه ماني قادرة انسااااه بس اتذكر الايام الحلوة اللي بيننا وربي تعبت تعبت ياناس وربي اتمنى اسوي اي شيء مقابل اني ارجع له اهلي انهانو وانا انهت وربي وربي حسيت كسرة نفس ابوي وهو يأخذ صك طلاقي وانا معاه رجع البيت تعبان مو قادر يتحمل حسبي الله ونعم الوكيل اه ياربي رحمتك كيف زوجي كرهني بسبت مرضي كان يشوفني ملاك بعد مرضي كرهني عندي اطفال منه اه اطفال اتقطع من جوه ع حالهم وربي اني بهم مايعلم فيه الا رب العالمين لكن نظل نحمد الله والله يجعلهت تكفير ذنوب ... بس والله والله اني احبه احبه واتفقت معاه مايطلقني ويتزوج علي بس مارضي طلقني بكل هدوء طيب انا وش ذنبي وش ذنبي اه ياقهري اه
ادعولي تكفون واعطوني طرق ارجع له وربي اهلي مقهورين منه ومايبغوني ارجع لكن انا مستعده ارجع له لو بس يأشر لي اه عالحب اللي يهين الواحد اه بس

الفدعوسي 19-03-2016 04:06 AM

الله يعينك ويعوضك انسان افضل منه

الوردي 19-03-2016 04:34 AM

الله يعوضك بافضل منه . ما ادري وش تحبين في شخص ما راعى ظروفك المرضيه و كأنه الكامل اللي ما يمرض ما يدري ان الله قادر يعكس الادوار ويتحطم اكثر من تحطمك

حسبك الله ونعم الوكيل يا اختاه . حاولي تتحسبين كثير وتستغفرين كثير و راح يقلب ربي حياتك سعاده وسلامه وعافيه برحمته و جوده و كرمه

رسوم متحركة 19-03-2016 04:48 AM

دام تحبينه فالله يرجعه لك و تدوم العلاقة بينكم ع الوفاء

حاولي تهدين له هدايا ثمينة و تكتبين في دفتر عن حبك له دفتر أبو مفتاح :) أشوف أخواتي عندهم دفاتر أم مفتاح و أنا أتلقف و أفتحه و القى فيه حب و ذكرى ثم توقيع الحبيبه لحبيبتها فحاولي بكل السبل إنك توصلين له

بس أنا قهران آه ليش يطلقك عشان مرضك و الله اني أبكي عن طلاقه لك بسبب مرضك النفسي :( دنيا غريبه و عجيبة :/ ما أقول الا الله يلمكم

حاس بوضعك و أنا محتار و الله أبكي و الإ القهر يسايرني على زوجك

محبة الرؤوف 19-03-2016 05:01 AM

هو قريبي وكانت بيننا علاقة حب قبل الزواج وكان واعدني انه يبقى معي ايش ماصار بالدنياااا اه ياربي وربي ضحيت بأشياء كثيره كثيررره اكتب وقلبي يتقطع كيف كان حبو لي كيف علقني هو فيه طيب طيب كيف اطلعه من قلبي كيييييف

رسوم متحركة 19-03-2016 06:34 AM

الله يعين و من الحب ما قتل (:

عبدالله سلمان 19-03-2016 01:49 PM

قريبك وزواج عن حب وبينكم أبناء يعني بينكم عشره

سبحان الله الأمر محير وغريب

وش عذره طيب ؟
والنقاش اللي دار بينكم ؟
وسبب تعبك من البداية ايش هو وكيف ؟

وايش الحلول اللي حاولتي فيها إنتي وزوجك قبل الطلاق؟

محبة الرؤوف 20-03-2016 03:22 AM

والله يااخوي ان سبب تعبي احتمال يكون اكتئاب مابعد الولاده او انه يكون بسبب وفاة طفلي الاول ماادري من ايش لكن والله اني انصدمممممت فيه ونفسي اطلعععععه من قلبي عجزت عجزت تخيلو الان هو بأجازة ومبسوط ومريح وعايش حياتو وانا قاعده اعاصر مع اطفالي حسبي الله ونعم الوكيل الله يأخذ حقي منه وحق اطفالي كيف كيف يرمينا هذي الرمية جاء يومين بس شاف اولاده وانقلع يعني بس عن قولة انو شاف اولاده الله حسبي عليه كيف قهرني وضيع نفسية اطفاله

عبدالله سلمان 20-03-2016 03:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الرؤوف (المشاركة 1147305)
والله يااخوي ان سبب تعبي احتمال يكون اكتئاب مابعد الولاده او انه يكون بسبب وفاة طفلي الاول ماادري من ايش لكن والله اني انصدمممممت فيه ونفسي اطلعععععه من قلبي عجزت عجزت تخيلو الان هو بأجازة ومبسوط ومريح وعايش حياتو وانا قاعده اعاصر مع اطفالي حسبي الله ونعم الوكيل الله يأخذ حقي منه وحق اطفالي كيف كيف يرمينا هذي الرمية جاء يومين بس شاف اولاده وانقلع يعني بس عن قولة انو شاف اولاده الله حسبي عليه كيف قهرني وضيع نفسية اطفاله

الله يعوضك بخير منه ... والله ما ندري وين الخيرة .. أمانة معك تقرأين قصة أم المؤمنين أم سلمة

لما احتضر أبو سلمة رضي الله عنه قالت اللهم آجرني في مصيبتي ولما جت تكمل " واخلف لي خيرا منها " ما قدرت تكمل .... كانت تسكت وتقول في نفسها ومن خير من أبي سلمة

ورددتها بينها وبين نفسها كل مرة ومره نطقتها ... ومن خير من أبي سلمة

ولما توفي أبو سلمة رضي الله عنه ... خطبها أبو بكر الصديق رضي الله عنه وردته ... وخطبها الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه وردته ... ثم خطبها الرسول صلى الله عليه وسلم وتزوجها وأصبحت من أمهات المؤمنين : )

والله يا أختي كنت أتوقع فيه سر وسبب واضح ... لكن ما أقول إلا الله يهدينا وإياه ويعوضك خير ... أهم شيء نفسك وأولادك حاليا ... لا تفكرين فيه لأنه ماله عذر فيك ....

قصتك مؤثرة ولكن توكلي على الله ولا يهمك ... هو الخسران ... بكرة يكبر على السفر والتطنيش ويحتاج ... المهم إنك ما تنتظرينه وألزم ما عليك نفسك وأولادك

زهور البنفسج 20-03-2016 08:52 PM

السلام عليكم ،،، شلونج محبة الرؤف ،،، حبيبيتي لاتضايقين نفسج وكلي امرج لله وان شاء الله ربي بياخذ حقج ،،،اهم شي اهتمي بنفسج وعيالج ،،، في طريقه بتنسيج كل اللي يضايقج دشي منتدي عالم حواء شوفي قصص الاستغفار فيهاا عبر ودروس ،،، تبين نصيحتي عليج بقيام الليل وبسجودج ادعي اللي بخاطرج وطول الوقت استغفري والصلاة ع النبي عليه افضل الصلاة والسلام ،،،والتصدق والمحافظه ع صلوات والحرص ع صلاة الفجر بوقتها تكوني بذمة الله وتتيسر امورج.

زهور البنفسج 20-03-2016 09:04 PM

المشكله احنا الحريم حيل عاطفيات ،،،بسرعه نحب ولوجدامنا شاذي بس يقولنا كلمه حلوه ،،،نسى الزعل اللي اهما مسوينه ،،، نصيحه للحريم ترى ع فكره الرجل مايحب المراه اللي تركض وراه وتهتم فيه يحس انها خانقته ،،لازم تعطينه العين الحمره وترفعين خشمج علي جذي يتعدل،،،،خلج قويه لا تصيرين ضعيفه ادنى دون تبجين ،،،قوي قلبج دوسي عليه مانزل كرامتي حق واحد مايستاهلني ولا قدر وقفتي وياه ،،،يبه عطيه طاف اشتري راحتج وعيشي حياتج طلعي استانسي عيشي يومج ولاتحاتين باجر ابدى عليج نفسج وعيالج،،،،نصيحه اخيره حبي نفسج ايه صيري انانيه ترى نفسج لها حق ،،، وان شاء الله بعوضج ربي باللي احسن منه واللي صج شاريج❤

غيوم 20-03-2016 11:48 PM

انا لله وانا اليه راجعون لاحول ولاقوة الا بالله اللهم اجرها في مصيبتها واخلف لها خير منها

اللهم عوضهم خيراً مما فقدوا و أكتب لهم خيراً مما تمنو و أرضهم بقضائك و بارك لهم فيه

صبري 21-03-2016 12:04 AM

ياقلبي عليك كلش ولاكسره الخاطر لاني مجربها كثير رجال ولامره تذبحني ولله ياغاليه فعلا عليك بقيام الليل والدعااء ان كان فيه خير لك يرجع وان كان في رجعته شر الله يعوظ عليك ابافضل منه وخلي ايمانك قوي والله مايخليك الله يوفقك ويحققلك كل ماتتمنينه

محبة الرؤوف 21-03-2016 04:45 AM

الله يجزاكم خير يارب ويستجيب دعواتكم
انا بس خايفه الليوم اللي اسمع فيه انه تزوج وربي وربي خايفه اسوي بنفسي شيء
ياناااااااس تدرون عجزت اطلعه من قلبي يااااارب انت الارحم فيني وفي اولادي

عبدالله سلمان 21-03-2016 02:50 PM

إنسي موضوعه .. إنتي تقولين إنه عديم مسؤوليه ولا بقلبه رحمة ... لذلك إقطعي التفكير فيه وأشغلي نفسك

إهتمي بنفسك وبأولادك ... ويمكن إذا شافك قوية وما فيك إلا العافية يتحسف ويجيك يعتذر .. وإنتي بوقتها كيفك تسمحين له أو تمسكينه الباب .. وممكن تتزوجين واحد أبرك منه

المهم لا تخلين حياتك واقفه عليه .. ماراح تطلعين من هالدوامه إذا كذا

الساعة الآن 05:00 AM