نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   زانكس هو الحل لمشلكتي ولكن لم استطع الحصول عليه ؟ ساعدوني ارجوكم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57074)

الانسان 19-05-2010 10:04 AM

زانكس هو الحل لمشلكتي ولكن لم استطع الحصول عليه ؟ ساعدوني ارجوكم

انا اعاني من قلق وخوف ورهبة فقط اثناء الالقاء في عملي وليس معي اي نوع اخر من الرهاب بل اجتماعي ولكن بين فترة واخرى اضطر لعرض مشاريعي امام المدراء وياتني خوف كبير قبل الالقاء واضطر للانسحاب وعدم المواجهه. قبل فترة وصف لي دكتور الزانكس وقال لي انه يسبب ادمان وعليك اخذ حبه قبل الموقف بساعتين ووصف لي 5 حبات وخلال سنة قمت بعمل عروض وكنت روعه في الالقاء بسبب الزانكس ولكن للاسف انتهت الخمس حبات ويوم بحثت عنها بالصيدليات لم اجدها بالرياض ويقولون انها الان لا تباع مع اني املك وصفه بذلك ... فارجوكم ساعدوني في الحصول عليها ولو بكمية بسيطة حيث اني لا احتاجها بشكل يومي بل ربما كل شهر او شهرين اضطر لاخذ حبة .عماً باني جربت جميع الادوية واتعبتني ولست في حاجة لها لانني لا اعاني من اكتئاب ولا رهاب اجتماعي فقط رهبة قبل الالقاء دخلت دورات كثيرة ولم تنفع جربت اندرال ولنم ينفع الوحيد الذي احسست معه بفائدة هو الزانكس يكفيني بالسنة 5 حبات فقط لا احتاج الى الكثير ... افيدوني جزاكم الله خير

لدي 4 كراتين من دواء الزيروكسات من يحتاجها من اهل الرياض بامكانه ارسال رساله لي فان لست بحاجتها واريد المساعده لمن يحتاجها كون سعرها غالي ولا اريد الا الدعاء منه .

محـــــال 20-05-2010 03:20 AM

ماحبت اطلع بدون مارد..
ماعندي علم عن هالادويــه..
ان شاء الله يجي احد يفيدك
ويارب ماتحتاج لادويــه..
الله يوفقك في عملك ويسـر امورك

اللهم صلى على نبينــآ محمد

الحسن المتفائل 20-05-2010 04:41 PM

أخي بارك الله فيك وعافاك من كل سوء أنا من المغرب كيف يمكن لي ان أبعث لك زانكس عند الحصول عليه علما أني من المغرب كما أني في أمس الحاجة لدواء زيروكسات.

الحسن المتفائل 28-05-2010 05:51 AM

أخي شفاك الله و عافاك
هناك بدائل كثيرة لزاناكس و بنفس مفعوله أبزها الفاليوم و لمزيد من التوضيحات زر ملتقى الصيدلية بالموقع و سيجيبك الأخ سامي عن كل تسائلاتك

الانسان 29-05-2010 09:14 AM

كيف ارسل لك دواء الزيروكسات

جابني لكم رهاب 30-05-2010 08:29 PM

اخوي انت تقول انك تدور على زانكس بشر عسى لقيته ووين في اي صيدليه وبكم سعره لو سمحت

الحسن المتفائل 31-05-2010 03:44 AM

أخي اللانسان جزاك الله خيرا
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يعافيك من كل سوء

الحسن المتفائل 31-05-2010 03:57 AM

و اذا كان ممكن أخي تعطيني عنوانك كي أرسل لك زناكس

الانسان 06-06-2010 11:43 PM

الحسن المتفائل
هل وجدت الزانكس وهل يباع بدون وصفة عندكم اسالي
احتمال اسافر للمغرب

يارب ارجوك 07-06-2010 02:17 AM

زناكس بصيدليات محدده بالرياض لو كنت بالرياض

عموما انصحك خذ اندرال لاتحتاج وصفه ومفعوله في مثل مواقفك انفع

أمورة نفساني 07-06-2010 05:36 AM

اخواني الله يشفي الجميع ...

الي يبي يتواصل مع احد الاعضاء عن طريق ايقونه اتصل بنا
اسفل الموقع
لان الايملات والارقام والعناوين ممنوعه هذه سياسه المنتدى ..

الله يشفي الجميع ..

الحسن المتفائل 07-06-2010 04:50 PM

أخي الانسان مرحبا بك في بلدك الثاني و عند مجيئك لا تحمل هم أي شيئ أنت في ضيافتي أما عن زانكس فهو موجود و من السهل الحصول عليه خصوصا و أن معك وصفة
علما أني أنا أيضا أستعمله منذ أسبوعين

عيسى الحساوي 08-06-2010 01:17 PM

بحثته عن امس في مستشفى دله وما حصلته ياليت احد يفيدنا وين احصل الزانكس لانه مناسب لي تماما

الانسان 15-06-2010 09:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى الحساوي (المشاركة 494255)
بحثته عن امس في مستشفى دله وما حصلته ياليت احد يفيدنا وين احصل الزانكس لانه مناسب لي تماما

اخوي امس حصلته بصيدلية اريج المدينة مخرج 14 اسفل سوق السدحان بس اهم شئ معك وصفة مقيده ما يتجاوزر تاريخها عن 7 ايام

يونس822 15-06-2010 05:42 PM

انا كدلك اخي من المغرب وكنت سافعل معك نفس الشيء الدي فعله معك الاخ حسن المتفائل لان الزانكس متوفر هنا في الوقت الحالي شفاك الله وعفاك

الساعة الآن 12:03 AM