نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   مساحة للفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=121445)

مفتاحة 29-11-2016 07:24 PM

مساحة للفضفضة

كلما شعرت بمشاعر ضغوط العمل اشعر بان متنفسي الجميل هذا المنتدى كونه اول تجربة لي في المنتديات إضافة الى انه لي ذكريات مع بعض المنتسبات لهذا الموقع إضافة كوني مشرفة سابقة ضغوط العمل تحرمنا من بعض المتعه بممارسة أشياء محببة هذه هي الحياة مليئة بكم هائل من المسئوليات لااسميها ضغوط بل مسئوليات بالعكس ربما هي متعبة قليلا ولاكنها هي لذه الحياة حينما كنا متفرغين كنا نشعر بالملل فمسئوليات الحياة صنعت منا شي مختلف اراهن بان هناك الكثير من المنتسبين اليوم أصحاب مراكز مهمة هذه هي الحياة اشكركم لتحملكم لي بالكتابة ?? $$$

دجى القمر 02-12-2016 04:21 PM

يا اهلا وسهلا بك مفتاحة
بيننا منورة والله وحروفك :)
ننتظرك ...

مفتاحة 28-03-2017 07:58 PM

مرحبا بكم أعضاء منتدى نفساني وبكل فخر هذا انا اعود الى هذا الموقع بعد انقطاع طووووووووووووووووووووووووووووووووووويل لربما هي مشاغلي وضروف العمل تاخذنا لمساحات بعييييييييييييييييدة لخدمة منهم امس الحاجة الينا وقفه للحظة لنظر وستعاود بناء مشاغل الحياة مرة أخرى طبيعة عملي تحرمني الجلوس لفترات طويلة امام شاشه الكمبيوتر اعتذر للانقطاع ولاكن لامانع من العودة فيما بعد

لمياء حمد 28-03-2017 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاحة (المشاركة 1251741)
مرحبا بكم أعضاء منتدى نفساني وبكل فخر هذا انا اعود الى هذا الموقع بعد انقطاع طووووووووووووووووووووووووووووووووووويل لربما هي مشاغلي وضروف العمل تاخذنا لمساحات بعييييييييييييييييدة لخدمة منهم امس الحاجة الينا وقفه للحظة لنظر وستعاود بناء مشاغل الحياة مرة أخرى طبيعة عملي تحرمني الجلوس لفترات طويلة امام شاشه الكمبيوتر اعتذر للانقطاع ولاكن لامانع من العودة فيما بعد

توني جديده
بس يقولون
من طول الغيبات جاب الغنايم ... $$$

تباشير فجر 28-03-2017 10:41 PM

أحب مكان لي في نفساني هو هذا الملتقى ..
أحب أن أقرأ كثيرا خواطرهم و أحاديث النفس .. تمتعني أيما استمتاع ..
و أحب أن أكتب و أهيم بين الحروف و التعبيرات .. أشعر حينها بأني حرة ..
عودا حميدا مفتاحة .. غيباباتك الله يسامحك بالسنيين .. علشان كذا أكيد الغنايم بير نفط صح 😆😁

تباشير فجر 29-03-2017 03:37 PM

أتظن أن جيوشك قد إستبدت بي ..
أما علمت أني .. لا أخضع و لا أخنع إلا للخالقك ..
ربما قد أكون خسرت المعركة ..
لكن حربي معاك إيها الإكتئاب لم تنتهي ..
و عزته و جلاله .. لأنتصرا عليك .. و لو حتى بعد حين ..

تباشير فجر 29-03-2017 03:38 PM

أنا بدون الحد الفاصل أشعر بالضياع ..

مفتاحة 31-03-2017 11:34 AM

مرحبا بالجديدين ومرحبا بالقدامى مشاغل الحياة تمنعك من التواصل فلست كما كنت متفرغه اعرف اني مقصرة وغيابي مبالغ فية لاكن لربما اعود بالغنايم هههههههههههههههههههههههههه اكثر منتدى مازلت اتواصل فية رغم السنين نفساني منتديات كثيرةاختفت من الساحة اواني انا اختفيت بس عادي مش مشكلة يكفي نفساني بين فترة وفترة ادخل املي وقتي فية الفارغ ههههههههههه اذا عندي وقت أصلا هههههههههههههههههههه مشاغل الاهل مشاغل الدوام الأصدقاء كثير أمور تشغل الانسان

تباشير فجر 31-03-2017 11:58 AM

الله يكون بعونك مفتاحة

الساعة الآن 11:55 AM