نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   الروح الميته ( فضفضه) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=45731)

بجعه 21-07-2008 07:22 AM

الروح الميته ( فضفضه)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعبااااااااااااااااااااااااااااااانه من وين ابتدي وشو اقوووول ؟؟؟

والله محتاره ... افكر اروح صيدليه اشتري مهدئ يمكن يرررريحني

اعذروني صايره اخربط بالكلام .. لكن نعابنه ودييي ارتااااااح لكن موعارفه ليتني اموووت ارتاح واريح ....

اعصابي تالفه .. ما اتحما فوضة اطفال .. او اخذ وعطا في الكلام بتعب قلبي .. اذا طاعت في البدابه اكون مرتاحه بعدين املل ويضبق خلقي ... دمووووووووووووووووووووووووع وحزن .. اتعدممممممم الاحساس واروح ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات ت ماعاد يفرق معاي شي ابي بس راحة البال لكن احصلها ما ابي من احد شي ولا
ابي احد يعتب علي بشي ولا يطلب مني اي شي ابي .. كل شي فرحنه مؤقته وتزول .. حساسيتي قي الامور تافه متعبتني .. ابي اعرف انسى واسامح ما ابي اشيل في قلبي ... في احد مثبي ولا بس انا اااااااااا ؟؟؟؟

خربطت عليكم بس سااااااااااامحوني اعتبروها فضفضه من قلب ميت
يمكن بعد الكلام ترجع له الحياه ويحس ؟؟

برب

dr.saeed 21-07-2008 04:23 PM

حياك اختي
شفاك الله وكان الله في عونك
يتضح مدى معاناتك من كلامك وكل الذي ذكرت اعراض الإكتئاب
انت لست بحاجه الى مهدئات بل بحاجه الى زيارة طبيب نفسي لزيادة التقييم وبدء العلاج الدوائي
نصيحتي بالمسارعه للعلاج حتى لا يفسد عليك المرض حياتك وان شاء الله تتحسن حالتك وتعودين الى طبيعتك تماما
تحياتي لك والف سلامه

بجعه 22-07-2008 03:31 AM

الله يعطيك العافية دكنور سيد عبى سرعة الرد

ممكن تعطيني اسم دكنور مناسب في المنطقة

الشرقية ( الاحساء ) ؟؟؟

dr.saeed 22-07-2008 07:45 PM

اختي
لا اعرف احد في الأحساء لكن يوجد مستشفى للصحه النفسيه
الذي اعرف انه يوجد اطباء وطبيبات ممتازين في مستشفى الخبر الجامعي
تحياتي

يارب الجنة 23-07-2008 10:17 PM

السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته

اختك فى الله

ربنا يشفيكى يارب انا مريت بالاحساس هذا من حوالى شهرين كنت بتمنى المووت كل لحظة و لا شئ له طعم الى ان لقيت ان الحياه صعبة واستشارت دكتور وبالفعل اتناول العلاج من شهرين والحمد لله اشعر بتحسن كبير

انصحك بزيارة الدكتور وان شاء الله ربنا حيشفيكى

فرح2008 25-07-2008 08:34 PM

عزيزتى بجعه....
أولا اريدك أن تعرفى أن كل شخص منا يمر بهذه لاحاسيس و هذا الشعور المؤلم دائما...ويشعر ان لا قيمه لحياته وانه يكره نفسه ويكره كل ما حوله...
ولكن بعض بضعه من الوقت..وعندما يخف تزاحم الأفكار و شلال الدموع...
يجد انه يوجد دائما شمعة أمل فى حياته وهذه الشمعه تختلف من شخص لأخر..فكل شخص منا له شمعه..تعطيه امل فى الحياه وتشعره بأنه يجب ان يتمسك بحياته ويستغل كل دقيقه من عمره قبل فوات الاوان...

وصدقينى..الله أعطى لكل شخص منا نعم كثيره جدا..ولكننا من لا يحسن استغلالها..فكل ما نفكر فيه هو الماضى...
مع اننا يجب ان نأخذ منه عظى ونبنى المستقبل...
اسفه على الاطاله...
اختك فرح
...

الساعة الآن 09:01 AM