نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   اريد حلا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=62835)

رغم الالم 16-12-2010 12:50 AM

اريد حلا

كيفكم يااصحاب الرهاب انا عضوة جديده في منتدى اصحاب الرهاب انا مشكلتي مشكله لاني معلمه واعاني معاناه شديده شبه يوميه من هذا المرض وضعي صعب ومحرج للغايه في السابق كان وضعي اهون لاني الاحظ اني كل سنه اسوأمن اللي قبلها لدرجة اني احاول الهروب بالغياب والاجازات و كل صباح وانا في معاناه وهم عشان الدوام \\\\والاسوأ في الموضوع اني مااقدر اروح لطبيب لاني متزوجه واحد مو من النوع اللي مومتفاهم وبيقدر حالتي انا عارفه انكم اكيد حاسين فيه وضعي حييييييييييل صعب

ابحث عن العلاج 16-12-2010 02:12 AM

اختي العزيزة .... الاخ ثامر بيسوي لنا برنامج علاجي وينزله في موضوع مستقل انتظري طرح الموضوع في المنتدى وان شاء الله يفيدك ويفيد الجميع

فرح ياريت 17-12-2010 02:28 PM

السلام عليكم اختي
ماشاء الله عليك انتي معلمه
يعني اكيد بتتمتعي بشخصيه قويه
اعتقد انك من النوع الي يركز على الالم او المرض
طيب حاولي تغير ي التركيز بشئ ثاني
واعتقد والله اعلم ان موضوعك بسيط
فقط محتاجه للتمرين لا اكثر
تمنياتي بكل الخيربأذن الله

فرجها يارحيم 09-01-2011 10:45 AM

رغم الالم مراحب..شكلك مارحت الدوام ..يابعدي انتي..

اسمعي من اختك المجربه لويلات المرض..وجربت التدريس المؤقت كذلك مع هالمعاناة الرهيبه..

انا استخدمت علاج اسمه سيبراليكس..درجة تحسني منه تقريبا 50 بالميه..قعدت استخدمه تقريبا سنه ونص..
10 ملجم..اكلتها شهر نص حبه ثم حبة كامله لسنه ونص ثم قللت الجرعه نص حبه لين وقفت..راح يأثر الدواء عليك ..خمول ونوم..وكسل بس راح يعطيك تفاؤل وقوة هجوميه وتحمس تفوق الخيال ..

الشئ الاخر..استخدامي للسدر وسبق ذكرت الوصفه..كلما اغتسلتي ..استخدميها..

الشئ الثالث..كل فرض صلاة حطي لك ورد من القران لاتتخلين عنه لو ايش ولاتكثرين الايات ..ثم اقرايها وانفثي على روحك..مثلا (الفاتحه سبع مرات+الكرسي+اخر البقره+المعوذات).

الشئ الرابع..كلما خفتي من شئ اهجمي عليه بقوه لاتتراجعين لو يغمى عليك منه..مشكلة الرهاب التراجع والتردد..اكسري هالحاجز ..وغامري وحاربي ..ترى جهادنا مع الرهاب ليس دفاع بل هجوم..ومغامره ..
اغلطي مره واثنين..اتعبي شوي وشويات بس لاتتراجعين مهما صابتك الجروح..

الشئ الخامس..كثري من الاجتماع مع الحبايب..لو تجربين القاء درس عليهم لو مدته قصيره بس راح يقويك ويكسر هالحاجز..

الشئ السادس..اقنعي زوجك بالعلاج..وتراه موعيب ..بالعكس حتى ابرز الشخصيات يصير لهم..

ادعي لي بالشفاء التام..والعرس العجل هههههههههههههههههههه..

اختك ..ام مصعب..

رغم الالم 10-01-2011 09:29 PM

الله يسعدك ياأخت فرجها على نصيحتك اللي اكثر من رائعه والله ياعمري اني حاولت على قولتك الهجوم اكثر من مره لكن مافيه فايده وبيني وبينك اخاف البنات يلاحظوا عليه الارتباك لكن انا استخدمت انديرال والحمد لله احس انه فادني وانا اخذه عند اللزوم لكن انا مشكلتي المواقف المفاجئه بغيت اسألك ياقلبي هل الطريقه اللي ذكرتيها فادتك وكم المده تحياتي لك واشكرك على الرد

الشاكر 11-01-2011 09:06 AM

الحلول كثيرة وموجودة بالمنتدى أختي الفاضلة

د.رعد الغامدي 11-01-2011 10:11 PM

أختي القديرة رغم الألم:

الرهاب الاجتماعي يستجيب بشكل جيد للأدوية

مثل دواء سيبراليكس بقوة 20 ملجم تبدأيها بالتدريج

وانديرال عند اللزوم

الدواء متوفر بالصيدليات ولا يحتاج وصفة ولا زيارة لطبيب

وهو آمن وقليل الآثار الجانبية وتقدري تاخذيه في الليل

اذا يجيب لك نعاس وفي النهار اذا يجيب لك نشاط

لأن مفعوله يختلف من شخص لآخر

واستخدمي العلاج الديني والسلوكي اللي قالت لك عليه الأخت

فرجها يارحيم

وراح تشوفي نتايج طيبة ان شاء الله

وراح تتمكني من مهاجمة الرهاب والتغلب عليه في وقت قصير

إعقليها وتوكلي ولا تتأخري ولا تنسينا من الدعاء

فرجها يارحيم 16-01-2011 06:49 PM

غاليتي ..مافي علاج قاطع للمرض..انما هي مهدئات ..حاليا احس روحي موطيبه..وتعبانه

لاني اهملت السدر والرقيه..وتركت العلاج الدوائي..

لكن لو تلتزمين فيهم اجزم يأذن الله الشفاء لك..

وخذي نصيحة الدكتور رعد..عن العلاج (سيبراليكس) راح تستفيدين منه..

شفاك الله

كيف؟ 17-01-2011 02:24 PM

أصلًا سبرالكس ما يحتاج وصفة طبية، على طول روحي أطلبيه من الصيدلية.. (سبرالكس يعتبر علاج للرهاب)
بس انتبهي لا تكونين حامل! .. أجّلي فترة الحمل حاليّا و إبدئي بالعلاج .. و إدعي ربك تراه قريب
أو إنك تاخذين إندرال 40 ملغم، كل صباح قبل الدوام هذا آمن بإذن الله تماما و يخفي أعراض الخوف بس ما يعالج.

الساعة الآن 01:09 PM