نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   اﻷخت حنين الشمري (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=101802)

الاء الله 06-11-2014 05:51 PM

اﻷخت حنين الشمري

السلام عليكم كيف حالك أختي حنين انا قرات في موضوع لك انك كنت تعانين من اختلال الانية هل يمكنك اختي ان تقولي لي كيف تعالجت من هدا المرض وهل شفيت منه تماما

طالبة الفردوس 30-11-2014 08:33 PM

ياريت يكون في حل
انا اعاني من نفس الحالة وخااص تعبتتتتتتتتت
ربنا يشفينا جميعا

شعور قاتل جدااااااااا34dfr

ناوي أرحل 30-11-2014 09:00 PM

وش هذا المرض جديد في الساحه
إختلال الانينه

حنين الشمري 30-11-2014 09:01 PM

ياهلا حياك الله اخوي سم وامر قول اي سوال عندك

الحمدلله كنت اعاني منه وشفيت من الاختلال لكن بعد الاختلال غالبا يصاب الشخص بتشنجات او اخوات التشنجات وكهربا بالراس وعلاجه رقيه وتدهن بالزيت عن نفسي ما تدهنت بوقتها لكن انصح بالزيت المرقي والرقيه والنوم علي صوت الرقيه .

مهمومه 01-12-2014 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي أرحل (المشاركة 1031487)
وش هذا المرض جديد في الساحه
إختلال الانينه

نصيحة لا تقرأ احسن لك ولاتعرف قسم بالله تبدأ توسوسسسس

اوهاااااااااام 29-12-2014 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشمري (المشاركة 1031489)
ياهلا حياك الله اخوي سم وامر قول اي سوال عندك

الحمدلله كنت اعاني منه وشفيت من الاختلال لكن بعد الاختلال غالبا يصاب الشخص بتشنجات او اخوات التشنجات وكهربا بالراس وعلاجه رقيه وتدهن بالزيت عن نفسي ما تدهنت بوقتها لكن انصح بالزيت المرقي والرقيه والنوم علي صوت الرقيه .

اخت حنين كيف بدا معكي وماهو العلاج انا اعراضي ثقل بالراس وشد بجانبي الراس وزغلله في الاضواء وعدم تركيز

حنين الشمري 29-12-2014 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوهاااااااااام (المشاركة 1040070)
اخت حنين كيف بدا معكي وماهو العلاج انا اعراضي ثقل بالراس وشد بجانبي الراس وزغلله في الاضواء وعدم تركيز

هلا اختي
اصبت فجاة كنت اناظر نفسي بالمرايه ثم جتني رغبه بالهرب فهربت وصرخت واحسست بكتله غريبه ضربت في ظهري من الخلف وبعدها دخلت عالم الالم وهو الاختلال والله وقتها تحت رحمه ربي لا رقية جيدة ولا طب ولا شي بس دمعتي علي خدي ابكي واحس الدنيا كنها حلم والناس كنهم دمى والدنيا كنها كذبه واحس اراقب تحركاتي وانفاسي واخاف اجلس وحدي وزغلله وعدم تركيز وودي اخرج من ذاتي وودي انتهي

عن نفسي انصح بالرقية وبس هذا من منظوري الخاص .

ام عيالها 02-01-2015 12:22 PM

صبآح الخير كيفكم جميعآ
كيف حللك أختي حنين
عانيت من أختلال الآنيه خلال سنتين بس بالتجاهل الحمدلله خف كثير وبديت أتأقلم معاه وصرنا أصدقاء مره يخف ومره يشد
بس الفتره الحآليه أعاني من ثقل الرأس وضغط على جانبي الرأس مدري هل هاذي تبعات إختلال الآنيه لاني من سنتين أصبت بالوسواس والاختلآل ....
وجزاك الله كل خير غاليتي

حنين الشمري 02-01-2015 12:42 PM

هلا اختي اذا من زمان تحسين بثقل روحي مستشفى يفحصونك ويسوون لك اشعه مقطعيه لراس اما شحنات او فتحه او روحي لمعالج شعبي اذا فتحه بالراس وماتشوفين شر يارب ايه الاختلال غالبا يجي معه هالاشيا .

ام عيالها 02-01-2015 02:04 PM

ربي يسعدك حنين مآقصرتي جزاك الله خير
نفسي اسوي أشعة رنين عشان أعرف وش فيني ع الأقل ارتاح نفسيآ بس متردده وزوجي يقول مافيني إلاالعافيه والدكتور كذلك ماطلب أسويها لي شهر تقريبا مع الدوخه والثقل بس أكتشفت أن نسبة الهيموجلوبين عندي 11 الظاهر هي سبب مع العامل النفسي مابتعرفي كم نسبة الدم الطبيعيه ؟ الله يسسر أمرك ويسعدك
بالنسبه للمعالجين الشعبيين ان شاءالله بحاول اشوف لي احد قريب من منطقتنا

((أبوعلي)) 02-01-2015 03:09 PM

... شعور يصعب وصفه .. وأعتقد أن أكثر ما يتعب في هذه الحالة هو صعوبة الوصف !!! شعور بالوجود واللاوجود في نفس الوقت !! شعور بالانفصال وضعف التركيز .. يمر عليك موقف معين تشعر أنه كله حلم !!!

حنين الشمري 02-01-2015 05:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عيالها (المشاركة 1040811)
ربي يسعدك حنين مآقصرتي جزاك الله خير
نفسي اسوي أشعة رنين عشان أعرف وش فيني ع الأقل ارتاح نفسيآ بس متردده وزوجي يقول مافيني إلاالعافيه والدكتور كذلك ماطلب أسويها لي شهر تقريبا مع الدوخه والثقل بس أكتشفت أن نسبة الهيموجلوبين عندي 11 الظاهر هي سبب مع العامل النفسي مابتعرفي كم نسبة الدم الطبيعيه ؟ الله يسسر أمرك ويسعدك
بالنسبه للمعالجين الشعبيين ان شاءالله بحاول اشوف لي احد قريب من منطقتنا

12 لحد 10 حلووووو
واقل فقر دم وماقدامك غير العافيه ان شالله .

حنين الشمري 02-01-2015 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1040829)
... شعور يصعب وصفه .. وأعتقد أن أكثر ما يتعب في هذه الحالة هو صعوبة الوصف !!! شعور بالوجود واللاوجود في نفس الوقت !! شعور بالانفصال وضعف التركيز .. يمر عليك موقف معين تشعر أنه كله حلم !!!

هل مررت بنفس الحالة اخي ابو علي او شي مشابه لذلك ؟

((أبوعلي)) 02-01-2015 05:23 PM

سبق مر بي موقف او موقفان فقط . لكن أحياناً يأتيني شعور أن الدنيا كلها حلم !

((أبوعلي)) 02-01-2015 05:26 PM

مرة ذهبت لحفل زفاف كنت اشعر اثناءها بحالة من الانفصال او اللاشعور الجزئي وهذا لم يتكرر معي لكن حالياً يأتيني أحياناً خاطر أن الدنيا كلها حلم ،

الساعة الآن 03:37 PM