نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ما هو وسواس الموت ؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=96203)

محمد املي في الله 15-05-2014 04:07 PM

ما هو وسواس الموت ؟

اخواني و الله بعد عودة وسواس الموت بعد ايقاف العلاج هاهو وسواس الموت يعود بقوة و كل مرة اقول انها الحقيقة
ما هي الاعراض و الله لن اقول نسيتها و لكن الوسواس يخليني اقتنع انها مو اعراض وسواس ..
احيانا اتغلب لكن بين الفينة و الاخرى يهجم علي بكل قواه حتى يسقطني ارضا ..
انا احس بضيق تنفس دائم الآن
ضيق في الصدر و كأن النفس ما تطلع
سخونة و برودة كل مرة تاتيني حالة
فشل في اليدي و الارجل حتى اكاد احس اني ساسقط ارضا
ثقل في الراس
اكاد افقد الوعي احيانا و انسى حتى من انا و اين انا
تفكير دائم في الموت و فكار مزعجة كاني ساموت الآن او اني سيقع لي سكتة قلبية (خصوصا عندي شخصين في العائلة توفوا بسكتة قلبية .. لكن كانو يعانون من مشكل في القلب .. احدهم شاب 24 سنة لكن لم يكن يتعالج عند اي دكتور الله يرحمهم )
احلام مزعجة .. (حلم الطول في المنام و تلاوة آية الكرسي و مصافحة العجوز الميت ما معناها ؟)
اتخيل ما الدي سيحدث لي عند الموت و القبر الخ ..
اقول اني سارى الملائئكة و ملك الموت في كل لحظة و هذا يزيد يخوفني ...
و الكثير الكثير و لكن ذهبت نهاية الشهر الماضي مسرعا الى المستعجلات بعد نوبة هلع استيقظت .. لكن الفحوصات سليمة جدا ..
الآن اريدكم ان تطمنوني و الله اخوكم يعاني خصوصا ني اعيش وحدي في دولة لين عندي فيها اي فرد من العائلة .. تصوروا ان تكونوا لوحدكم مع هذه المعاناة و الله ما ابغيها لاي مسليم
انتظر ردودكم ..

محمد املي في الله 15-05-2014 04:09 PM

فضلا عن ضربات القلب نسيتها .. احيانا احس ان قلبي يتسارع و احيانا احس انه بطيء و سيتوقف .. هذ ما يخيفني .. ؟ هل عادي ؟

سارررره 15-05-2014 04:39 PM

نفس حالتك بالضبط واكثر يا اخوي واقول نفسي سينقطع او اتخيل ملك الموت في الغرفه ومجرد التفكير في الموضوع احس روحي بتتسحب مني وكيف اهلي بيضلو بعدي وبيني وبين نفسي اقول هذا حقيقيه مو وسواس اصبح لا شيء يسعدني كاني بأنتظار الشيء هذا وبس
كلنا نفس الاعراض
وانبضات ساعات تكون عاليه وساعات بطيئيه من متى انت تعاني

محمد املي في الله 15-05-2014 06:08 PM

السلام و عليكم اختي سارة و الله مثلك تماما يا اختي مجرد التفكير في ملك الموت يزيد من الحال
انا اختي من فبراير 2013 بعد نوبة هلع حدثت لي في اواخر يناير 2013 بعدها انتكست حالتي جدا .. اجريت عملية على المرارة و سمحت في دراستي و اخدت علاج لمدة سنة تحسنت بنسبة 50 الى 60 بالمئة و بعدها تدرجت في الانسحاب و اللان عادت لي نوبة هلع و بعدها رجع الوسواس بقوة جدا و النفس ما اصبحت تطلع دائما ضيق في التنفس و ما اقدر اعمل شيء باستثناء العمل لاني مجبر لكسب المال .. اما دراستي مرة اخرى هذه السنة راحت علي
سبب مشكلتي يا احتي هي الدراسة ندمت على اليوم لي كنت فيه متفوقا في دراستي و تمنيت لو كنت كسولا مثل الآخرين لاني ما كنت اطمح له من 12 سنة من الدراسة ما حصل و تعصبت كثيرا حتى اتتني نوبات الهلع و ها حالي اليوم ... لما افكر في اصل المشكلة حتى لساني يعجز عن الكلام .. حسبي الله و نعم الوكيل

نادر وجودي 16-05-2014 11:39 PM

اخ محمد اللهم اجعله خير قراءة اية الكرسي بالمنام والله اعلم تفريج كربه
اذا اردت رقم مفسر بالرسائل النصيه انا حاضره اما العحوز والطول لا اعلم

نادر وجودي 16-05-2014 11:53 PM

اخ محمد بحثت لك في مواقع تفسير الاحلام عن الطول ومصافحة الميت واية كرسي
كلها تدل ع طول العمر الله يرزقك طولة عمر اخوي وانصحك تفسرها وان شاء الله خيييييير

marshall 16-05-2014 11:59 PM

اخي اهم و اول نصيحة مني لك
هو ان ترجع لبلدك و اهلك حيث تشعر بالطمأنينة اكثر
و ان تكثر من الاستغفار و الدعاء لله لانه وحده يسمعك و يجيب دعائك
لا تخف من الموت فهو حق علينا كلنا
ولكن حضر نفسك و ثق بالله و اقم صلاتك و عبادتك تشعر بالامان اكثر
و حاول البقاء دائما على وضوء
و الافضل ان ترجع للعلاج
و الله يشفيك

محمد املي في الله 17-05-2014 02:16 AM

اختي نادر وجودي .. و الله لا تدري الفرحة لي شعرت بها لما قريت ردك و الله كنت رجعت من العمل و انا كلي متعب بالوسواس .. و الله اول شيء فعلته بعد الصلاة دخلت للمنتدى
و الله يا اختي هاته الاحلام حلمتها السنة الماضية في بداية المرض منها ما حلمت قبل بداية اخذ العلاج و منها ما حلمتها بعد تناول الدواء .. و بحثت في النت وجدت نفس التفاسير .. لكن الوسواس يقول لي لا و كنت طرحت الموضوع في المنتدى و بنهم من قال لي الاحلام من الدواء و خلاص تلاشت الفرحة .. المهم و الله يا اختي مجرد ان تبحثيلي في النت هكذا و تعطيني التفاسير و الله اثلجتي صدري .. صراحة في ناس في هذا المنتدى اجرهم كبير عند الله جزاك الله يا اختي الف خير و شافاك الله و عافاك من كل وسواس و ترجع لك السعادة ان شاء الله و رزقك الله طول عمر على طاعته
المهم ان كان بمقدورك ان تعطيني ارقام بعض المفسرين او المشايخ مرحبا و جزاك الله كل خير

محمد املي في الله 17-05-2014 02:23 AM

اخي مرشال جزاك الله كل خير اخي
اخي ان ارجع لبلدي ليس لي مستقبل هناك بتاتا .. لن اكذب عليك جزء من مشكلة مرضي هو بلدي يا اخي .. تصور ان تجتهد في دراستك و تطمح لمكان يليق بك و في الاخير يجي واحد كسول لكن ابوه او امه معروف من طرف الوزير او المدير .. او لديه المال و يقدم رشوة و يلج المدارس العليا و انت تبقى بدون شيء .. لن اكذب عليك اخي انتم هنا في المنتدى اعتبركم اخواني و اخواتي .. احكي لكم الكبيرة و الصغيرة .. ان كنتم تحبوني ادعو لي فقط ان اجد زوجة صالحة اتزوجها :)
ا
احبكم في الله كلكم ..حي صلاتي محافظ عليها لكن احيانا ما اخشع فيها و اسرع الله يغفر لي يا رب و اقرا قرآن و كل شيء ..
اخي مرشال جزاك الله كل خير اخي
اخي ان ارجع لبلدي ليس لي مستقبل هناك بتاتا .. لن اكذب عليك جزء من مشكلة مرضي هو بلدي يا اخي .. تصور ان تجتهد في دراستك و تطمح لمكان يليق بك و في الاخير يجي واحد كسول لكن ابوه او امه معروف من طرف الوزير او المدير .. او لديه المال و يقدم رشوة و يلج المدارس العليا و انت تبقى بدون شيء .. لن اكذب عليك اخي انتم هنا في المنتدى اعتبركم اخواني و اخواتي .. احكي لكم الكبيرة و الصغيرة .. ان كنتم تحبوني ادعو لي فقط ان اجد زوجة صالحة اتزوجها :)
احبكم في الله كلكم ..

نادر وجودي 17-05-2014 06:41 PM

اخ محمد هذا رقم مفسر احلام
ان شاء الله خير
طمننا
0504739623

نادر وجودي 17-05-2014 06:47 PM

3269 050374
الرقم الاول خطاء
هذا الرقم المعذره وابقى طمنا

محمد املي في الله 17-05-2014 07:52 PM

شكرا لك اختي نادر وجودي .. لكن هل يمكنك ان تقولي لي من اي دولة كي اعرف الرقم الخاص بالدولة ما اعرف اسمه بالعربية
مثلا في المغرب الرقم هو +212
يعني من خارج البلد يجب ان اركب هذا الرقم ارجو ان تكوني فهمتي كلامي هههه

نادر وجودي 17-05-2014 08:04 PM

انا من السعوديه

نادر وجودي 17-05-2014 08:05 PM

رقم الادخال 966+

محمد املي في الله 17-05-2014 08:34 PM

جزاك الله خيرا يا اختي .. اسال الله ان يشفيك و يعافيك و يرزقك طول عمر على طاعته و يحقق لك جميع امنياتك ..
هل يردون بسرعة ام ياخذون وقت ؟

الساعة الآن 03:44 PM