نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   شو اللي محيرك إسأل والكل يجاوبك ويريحك (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=91715)

ظل امرأة 11-12-2013 08:31 PM

شو اللي محيرك إسأل والكل يجاوبك ويريحك

السلام عليكم إخواني الأعزاء
حبيت أعمل هالموضوع نظراً لِما رأيته من حب المعرفة والاستفسار لأمور كثيرة تفتقدونها في المواضيع المطروحة
الموضوع عبارة عن أسئلة واستفسارات عامة من كل شيء وعن كل شيء...
ولكن علينا مراعاة الأمور الدينية حصراً ونكون حذرين في التحدث عنها إن خطر على بال احدكم سؤال يتعلق بالدين..
الموضوع مافي قيود...
أي عضو يفوت يسأل..وأي عضو يفوت يجاوب عالسؤال
ورح اعطيكم تسهيلات كمان من عندي بس مو تطالعوني بسواد الوجه هههه
وتكونوا سبب في اقالتي من المنصب وتقطعوا رزقي http://www.blqees.com/smiles/smile_albums/nervus/33.gif
انه العضو بيقدر يختار عضو آخر يرد عليه اذا أراد ذلك...
ورح تابع معاكم واشارككم طبعاً
ويمكن احتار في سؤال واسألكم ها :D
صحيح رح يكون سؤالي الأول
شو رأيكم في الموضوع ؟
وباشروا في اسئلتكم على طول
وما تترددوا
بالتوفيق أخواني

سارون 11-12-2013 08:48 PM

بايـــخ <_<

خبز تحت المطر 11-12-2013 08:52 PM

ما عليكي أختي ظل إمرأة الموضوع جيد

خبز تحت المطر 11-12-2013 08:58 PM

أختي سارون دعينا نتناقش هنا و لي رجاء أختي...... يعني بلاش كلمات جارحة لأن للمنتدى قوانين .... يعني نتناقش بكل وضوح و نتكلم عن أية مسئلة بس نخفف وطئة الأوصاف نتناقش بشكل علمي أختي عشان قوانين المنتدى

خبز تحت المطر 11-12-2013 09:02 PM

أخت سارون قولي ما في رأسك و ذكائكي سوف يسعفكي فلا تستفزي مشاعر الناس فليس الكل يفهم وسواس العقيدة على انه مرض يجب نقاشه و الوصول إلى لب الأمور فيه لينجلي

خبز تحت المطر 11-12-2013 09:16 PM

سارون .... أختي الكريمة أختي الصغيرة... يا سارون إن ما في داخلك هو صرخة استغاثة و ليست كفرا أو حقدا على الدين و ليست قناعات و إنما أفكار تتفجر في داخل دماغك.... ليس كل البشر يحتملون ما تقولين..... كوني ذكية و اغتنمي الفرصة بذكاء..... ها هي صفحة تحدثي فيها بحرية و ذكاء عبري ما في داخلك و دعينا نتناقش إما أن أقنعك و من يدري قد تقنعيني يلا جهزي أوراقكي و كل ما لديكي و لنتحدث أختي

ظل امرأة 11-12-2013 09:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارون (المشاركة 921330)
بايـــخ <_<

طيب يا سارونة عملتو عشانك اولا :(
خلص مقبول منك

ظل امرأة 11-12-2013 09:23 PM

شكراً اخي خبز تحت المطر..
بفضل الأسئلة تكون واضحة
والأجوبة مختصرة ومفيدة
فيك تسألها انت..
بس لا تعقد الأسئلة كل شي بسيط وسهل بيوصل افضل

خبز تحت المطر 11-12-2013 09:36 PM

أختي ظل إمرأة ...... سارون شخص شفاف مسكين ...... تقول لكي حفظت نصف القرآن..... هي عند طبيبها النفسي تقول كل ما تريد و لا يحاسبها ربها فهل نحاسبها نحن.... سوف نسأل كلنا هنا في نفساني عند ربنا عما قدمناه لها..... طفلة تتألم لأن وسواس العقيدة أكل من دماغها و نحت من من عمرها ....... هي كمن يشارك في معارك مهولة ..... في داخلها وجع و أسئلة..... يجب الا نعاملها و كأنها متآمرة....... و كذلك أختي سارون يا سارون خففي وطأة الكلمات فأنتي ما شاء الله تمتلكين فصاحة نادرا ما تصادفنا ..... عبري عما تريدين دون أن تعرضينا للحذف ههههههههههههه

سارون 11-12-2013 09:43 PM

راح اقول وش احس فيه

احس اني تايهة وبعيدة ومقهورة

مزاجي إكس الحين بعدين اكمل معاك ياخبز اذا اخترب مودي تخرب اخلاقي :/

شكراً ياظل ع الموضوع

شكرا لكم جميعاً ممكن اذا قمت بكرا يكون مزاجي رايق

تصبحون على خير :)?

خبز تحت المطر 11-12-2013 09:50 PM

في أمان الله و رحمته أختي

الجنووبي 14-12-2013 02:15 AM

كتبت نصيحة طويلة عريضة لسارون قد لا تعجب البعض فاذا بعيني تسقط في كلام للمشرفة امل الروح تذكر انها ستحذف اي مشاركة تمس بالعقيدة وستلغي عضوية صاحبها ..

بالمختصر ما دام انك قررتي الدخول الى منتدى التوحيد اختي سارون .. ستجدين من يقنعك ثقي ثقة تامة . نصيحتي الزمي منتداهم .. واياك واحذرك ان تقرأي للملحدين وتدخلين منتدياتهم .. هذا ان اردتي اليقين

يارب الفردوس 14-12-2013 02:27 AM

الوحـــــــــــــــــــــــــدة

يارب الفردوس 14-12-2013 02:28 AM

اردت ان اسال عن حل لها ؟؟؟

سوزان ..!! 14-12-2013 03:48 AM

موضوع حلو

عاشت ايدج

الساعة الآن 01:59 PM