نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   حالتي لا يعلمها الا الله :( (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=110638)

ا،السويدي 15-11-2015 08:26 PM

حالتي لا يعلمها الا الله :(

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حالتي حاله والله :(
من ثلاثة أيام و انا خلاص احي اني في اكتئاب و مادري شو
مالي خلق اي شي حتى نفسي ..

اتابع مسلسلات اقرا روايات ادخل عدة برامج ترفيهيه بس ابد ما احس بمتعه
طبعاً التفكير في الموت مثل ما هو
و في نوبة هلع بين فتره و فتره

و احساس غرررررررريب تحسين الدنيا غير و الناس غير و يوم احس بهالاحساس احس ان انا الوحيده تحس به
حتى يوم اسال حد و يقولي نحن بعد نحس بهالاحساس الغريب احس هم احساسهم عادي بس انا لا

فيني خوف مش طبيعي حتى من الجامعه
ماقدر اروح لان يوم اروح احس بخوف ولازم ارجع البيت

مادري والله بس احس اني كئيبه جداً كل حد ملاحظ
ما اضحك ولا شي
يومي كله يكون صياح

ادري هالشي يزيد الوسوسه و يحبه الشيطان
بس والله ماقدر اواجهه احس اني ضعيفه وااااايد

محمد املي في الله 15-11-2015 08:30 PM

شو صاير هذه الايام و الله انا اليوم ما في كلام مهما عملت منذ الامس و التفكير ما يروح و يشتد علي و في كل وقت اقول بموت تعبت و الله انا اكتب ك الان و انا ذاه للمستعجلات افهط على المعدة
ضيقه سديدهة عندي تعبت التفكير متواصل و احساس غريب ما اقدر اصفه

ღ طوق الياسمين ღ 15-11-2015 08:38 PM

وعليكم السلام ورحمة الله انا مثلك اختي ما اعرف طعم السعادة ولا اقدر استمتع باي شيء طول الليل والنهار كآبة وضيق استغفر الله العظيم اللهم فرج عنا يارب

ا،السويدي 15-11-2015 08:46 PM

والله مادري بس وايد زايد هالأيام :(
اقتنع ثواني انه من الشيطان و ارجع اخاف و اوسوس.

الله(وسسسوم)معي 16-11-2015 06:58 AM

هو من الشيطان اكيد عشان مايحسسك بالتفاؤل ويبغاك تستسلمي لكل ماهو سلبي
ترا نفس الأفكار اللي تجيني فاطمني م لوحدك وفعل اقول ف نفسي شكلي انا الوحيده كده وأحيانا أحس بآلام معدة وظهر وصدر وفي الرقبة ماعرف هي نفسية ولا عضوية اروح المستشفى الكشف طبيعي هذا غير تقلب المزاج، الوسواس يسبب مشاكل متفرعة منه مثل الاكتئاب والقلق المستمر الشعور بالغرابة الكسل والخمول وانعكاساته الجسدية على تقريبا شتى أجزاء الجسم...
أصبحنا وأصبح الملك لله
اللهم بارك لنا في يومنا هذا واجعله أفضل م أمسنا وجدد لنا فيه روح التفاؤل والأمل والسعادة. أمين يارب
القادم أجمل بإذن الله تلك هي ثقتي بربي

انعكاسات 16-11-2015 08:27 AM

والله كلنا مثلك
نوبات وقلق وتوتر
وأفكار سلبيه
مدري وش نسوي -_-

الشاكر 16-11-2015 10:33 AM

أختي الطيبة العلاج الذاتي:
المداومة على الأذكار وقراءة القرآن، الصلاة، والقيام بأي نشاط أو هواية محببة ومنافسة للفكرة الوسواسية كفيل بالسيطرة على هذه الأفكار

اعلمي أن هذه الأفكار دخيلة وليست من شخصيتك وكما تطفلت وتسللت إلى عقلك يمكنك بالإصرار والعزيمة التخلص منها ولكن دائماً تقولي بأن تحاولي التخلص منها ولكنها تعود لك بسرعة وعليك أن تعي أن الموت مقدر وليس بأيدينا لذا فالتفكير المفرط به ليس واقعيا إضافة إلى أنك سليمة جسديا وطبيا فلماذا الخوف إذا؟، وهذا يؤكد لك أنها أفكار وليست حقائق قاوميها بكل عزيمة وإيجابية وسيقل تأثيرها إلى أن تتلاشى بإذن الله

المهم تكون على إدارك بأن هذا الوسواس ما يغير من الحياة شيء ولا يطول العمر او يقصرة فكل شيء بيد الله سبحانه وتعالى
فكري دائماً ببعض مشاركاتي معك وفي عدة مواضيع وقومي بمراجعتها وسوف تجدين نفسك على مايرام

اسئل الله لك العافية والستر

لگ آلحمد ربي،، 16-11-2015 10:51 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا أختي كثير يمرو للاسف بهذا الاحساس احساس الغربه عن نفسك وعن الدنيا وانا من ضمنهم
وسواس الموت سيطر على تفكيري وااصل لدرجه ابكي بشكل هستيري بسبب الحاله الي انا فيها
بس احاول ااردد على نفسي بانو لاراد لقضاء الله ومازال في العمر بقيه لنسعد بها ونجعلها عامره بذكر الله
نحاول نحاسب نفسنا ونراجع ايش اضفنا لصحيفتنا لنرضي الله ليرضى عنا
الحمدلله امر المؤمن كله خير إحتسبي الاجر
الزمي الاذكار وسورة البقره واكثري من ذكر الله عودي نفسك ماتمر الساعه بدون ذكر الله

وأساأل الله ان يبدل حالنا من هم وضيق لسعاده وفرج لايعقبها هم ولانكد❤

معلمه وافتخر 17-11-2015 03:27 AM

هوني على نفسج وان شاء الله ماكو الا العافيه كلنا شاده علينا الوسوسه يمكن لان البرديؤثرعالمعده واحنا نحسان شي غريب

الساعة الآن 03:56 PM