نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   صحيت متروعه . (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=127133)

بَحة حزنْ 03-08-2017 06:06 AM

صحيت متروعه .

ببدآ بالموضوع ع طول .
انا لي فتره خفيت من ناحية الاحلام
لكن قبل شوي حلمت من حلم صريح وواضح
وخفت والله م توقفت عن البكاء بسببه خاييييفه كتير
وتعبانه بديت انتكس بسببه شسوي الله يوفقكم جاوبوني تعبانه حييييل الحلم بيفقدني عقلي .😭💔

رهايف 03-08-2017 06:48 AM

اول شي استهدي بالله واذكري الله

ثاني شي انتي تقولي الاحلام خفت عنك من فتره والحين رجعت لك بحلم خوفك وبسببه جالسه تبكين وتنتكس حالتك هذا بسبب الوسواس يجيكي على شكل حلم مخيف علشان يرجع لكي بقوه يعني رجع الوسواس لك بشكل ثاني اللي هو عن طريق الحلم هذا

استعيذي من الشيطان وحاولي تنسي الحلم ولاتفسريه طنشي واشغلي وقتك الحين باي شي ولاتجلسي لحالك

زهره الالام 03-08-2017 08:52 AM

انا كلامي ده لسه كاتباه في الموضوع اللي قبل ده ان الاحلام هي سبب انتكاستي وكل ما اتحسن لازم احلم حلم يجنني والله يعني مثلا بقالي يومين بحلم احلام مخيفه واصحي مفزوعه وخايفه واقعد اليوم كله حزينة والغريبة ان الاحلام دي ما تجيني الا لما اكون كويسة ومرتاحه بس انا بطمن نفسي ان الاحلام دي بسبب تفكيري في وسواس الموت وتفكيري في الاحلام اللي معناها سيئ

ثقتي بالله اكبر 03-08-2017 02:24 PM

الله يشفينا انا مثلك بالظبط أحلامي هي اللي ترجعني
للوسواس ، وأغلبها تفسريها مو زين وحالتي ما يعلم فيها الله
قبل يومين حلمت حلم وعكَّر لي مزاجي
وش نوع الاحلام اللي تجيك ؟

بَحة حزنْ 03-08-2017 02:50 PM

حلمي ذا صريح يعني صريح خاييييييييفه مو رموز لاااااااا صصصصصصصريح ياربي والله العظيييييييييييممم خايييفه مرعوبه مررررررررررررررررررررررررعووووووبه

ماندوزا 03-08-2017 09:04 PM

لا يوجد شئ اسمه صريح

اعتقد انك وصلت لمرحله متقدمه جدا في القلق

ثقتي بالله اكبر 03-08-2017 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1294194)
حلمي ذا صريح يعني صريح خاييييييييفه مو رموز لاااااااا صصصصصصصريح ياربي والله العظيييييييييييممم خايييفه مرعوبه مررررررررررررررررررررررررعووووووبه

يعني شلون صريح ؟ مافهمت عليك !
شلون حلم بدون رموز

صامدة رغم المحن 03-08-2017 10:37 PM

استعيذي بالله ولا تهتمي اذا كان صريح او مرموز لا فرق لن يصيبك الا ما كتب الله لك
اطمئني

زهره الالام 04-08-2017 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَحة حزنْ (المشاركة 1294194)

كل الاحلام اللي تفسيرها موت بتكون برموز ما حد يتخيل انها تدل علي الموت وانتي تقولي حلمك ما فيه رموز
فايه معني انه حلم صريح حلمتي انك متي مثلا في الحلم انا سمعت قبل كده ان اللي يحلم انه مات تفسيره مش موت
الله اعلم
هو اكيد حلم من الشيطان استعيذي بالله واهدي وتجاهلي الحلم وادعي الله

زهره الالام 05-08-2017 03:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهايف (المشاركة 1294107)
اول شي استهدي بالله واذكري الله

ثاني شي انتي تقولي الاحلام خفت عنك من فتره والحين رجعت لك بحلم خوفك وبسببه جالسه تبكين وتنتكس حالتك هذا بسبب الوسواس يجيكي على شكل حلم مخيف علشان يرجع لكي بقوه يعني رجع الوسواس لك بشكل ثاني اللي هو عن طريق الحلم هذا

استعيذي من الشيطان وحاولي تنسي الحلم ولاتفسريه طنشي واشغلي وقتك الحين باي شي ولاتجلسي لحالك

اختي رهايف انتي بيحصل معاكي كده مثل ما قلتي لبحه حزن انك تكوني كويسه للكن الوسواس يجيكي عن طريق حلم يرجعك مثل ما كنتي
انا كنت قاعده انصح الاعضاء ان دي احلام بسبب الوسواس واليوم انا حلمت حلم احياناً بيكون من ضمن تفسيراته الموت وصرت منكده وحزينه اليوم كله. الله يسترها

أم محمد حكيم 06-08-2017 04:39 AM

الله يشفينا ياااارب

غيوم 18-08-2017 11:00 PM

انا اعاني من الاحلام والهلاوس الله يشيفنا اجمعين

ابو فهد الكويتي 25-08-2017 10:38 AM

انا رحت لطبيب واعطاني سيروكسات 50 و لكسوتانيل 6 وتحسنت بنسبه 15 بالاميه

ام محمد الحكيم 03-12-2017 05:37 PM

يا بحهً دهً موضوعك بتاع الأحلام غير الاخر

أبو عبادي 04-12-2017 04:47 AM

الله يشفيك يا اختي بحه مثل ذي الأحلام تحتاج قوة وعزيمة وصبر ونسيان تام كل الناس بتحلم احلام مخيفة المشكلة ب قلقنا تجاهها وخوفنا منها يؤثر سلباً على نفسيتنا وتفكيرنا الله يشفينا جميعاً يارب آمين

الساعة الآن 04:01 AM