نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   لو خيرت بين مرض الرهاب ومرض عضوي خطير (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=121268)

صابر الجزائري 22-11-2016 04:39 PM

لو خيرت بين مرض الرهاب ومرض عضوي خطير

لو خيرت بين مرض الرهاب وبين مرض عضوي خطير مثل الكانسر يسرع برحيلك من الدنيا وبالتالي راحتك ايهما ستختار انا اختار المرض العضوي وبدون تردد لانه ارحم مليار مره من الرهاب اللعين.

صابر الجزائري 22-11-2016 04:47 PM

ربي قد مسني الضر وانت ارحم الراحمين

مهدي الجزائري 22-11-2016 07:44 PM

ياله من اختيار صائب هههه ستر ربي انو الامر مش باختيارك

ابوخالدفلسطين 22-11-2016 08:33 PM

ههههههه ... الله يبعد عنا الامراض كلها وانشالله يتعافى الجميع من كل الامراض

امتياز 22-11-2016 09:39 PM

اخي صابر

القدر عباره عن امر نافذ

قد قدر لك قبل ان تخلق

فالقدر ليس له امر بالقضاء والقدر

وانما الذي خلقك هو الامر الناهي

فا افضل عنوان لموضوعك هو لو خيرت بين........وبين........... فماذا تختار

رزقك الله اليقين

صابر الجزائري 22-11-2016 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهدي الجزائري (المشاركة 1211688)
ياله من اختيار صائب هههه ستر ربي انو الامر مش باختيارك

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم.. الامر جلل والبلاء عظيم وطال الحال اخي مهدي لي 25سنه مع هذا الغول الداء الذي لايرحم دمار شامل ولاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم

صابر الجزائري 22-11-2016 09:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالدفلسطين (المشاركة 1211707)
ههههههه ... الله يبعد عنا الامراض كلها وانشالله يتعافى الجميع من كل الامراض

امين يارب .. فالله وحده القادر على كشف البلاء.رحماك ربي.

صابر الجزائري 22-11-2016 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امتياز (المشاركة 1211721)
اخي صابر

القدر عباره عن امر نافذ

قد قدر لك قبل ان تخلق

فالقدر ليس له امر بالقضاء والقدر

وانما الذي خلقك هو الامر الناهي

فا افضل عنوان لموضوعك هو لو خيرت بين........وبين........... فماذا تختار

رزقك الله اليقين

اللهم ارزقنا من اليقين ماتهون به علينا مصائب الدنيا امين حفظك الله وبارك فيك وعليك.

مهدي الجزائري 24-11-2016 07:11 PM

علاه الباروكستين منفعكش يقولو مليح للرهاب ؟

صابر الجزائري 24-11-2016 11:58 PM

انا جربت مختلف الادويه المشهورة.. الدواء فقط مهدئ ويحد من الاعراض فسيولوجيه المصاحبه للرهاب مثل خفقان القلب والتوتر والرجفه والتعرق لايعالج المرض من جذوره الوقت الذي تتناول فيه الدواء تحس براحه جزئيه وعندما تنقطع عن دواء يرجع المرض وبقوه.. ومعاه اعراض الانسحابيه لدواء

مهدي الجزائري 25-11-2016 02:58 AM

يجب تدعيمه وحده لا يكفي من المفروض انك تستغل الفرصة و تدمج نفسك في المجتمع لطالما عارف انو الاعراض الجسدية مش راح تظهر عليك عموما ممكن تقولي بعض الادوية التي تستحضر اسماءها من التي استعملتها لكي اعرف اسماءها في بلادنا

صابر الجزائري 25-11-2016 04:24 PM

الادويه التي تستحضرني.. سيروكسات ويعرف في الجزائر ب ديبريتين.. والانافرانيل استعملته بمختلف جرعاته من 10mgحتى 75mg بلاضافه الى ليزاكسيا وهو مهدئ ومزيل للقلق.والاندرال .وافوكارديل.. اميتربتلين يوجد عباره عن قطرات ونوع اخر عباره عن اقراص. ولوسترال. زاندول. باكستيل.. باروتين.. كيتيل. ووووو الخ..
سؤال اخي انت مما تعاني مانوع الرهاب الذي عندك بالتحديد؟؟

انور جزائر 25-11-2016 04:34 PM

أنا كذلك اخي عندي 16 سنة مع هذا اللعين،،قلق ووسواس ورخاب وكل انواع الشكوك،،ومرات نوبات تحسبها موت صباح ومساء،،،،الله يشفي جميع مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما يارب،،،بالمناسبة ماذا تاخذ دواء

مهدي الجزائري 25-11-2016 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر الجزائري (المشاركة 1212447)
الادويه التي تستحضرني.. سيروكسات ويعرف في الجزائر ب ديبريتين.. والانافرانيل استعملته بمختلف جرعاته من 10mgحتى 75mg بلاضافه الى ليزاكسيا وهو مهدئ ومزيل للقلق.والاندرال .وافوكارديل.. اميتربتلين يوجد عباره عن قطرات ونوع اخر عباره عن اقراص. ولوسترال. زاندول. باكستيل.. باروتين.. كيتيل. ووووو الخ..
سؤال اخي انت مما تعاني مانوع الرهاب الذي عندك بالتحديد؟؟

عندي اكتئاب و شقيقة و رهاب اجتماعي و عصبية و اضطرابات هضمية و اقواها و اطولها مدة هو الرهاب من لما كنت صغير و لم اتعالج ليومنا هذا ما عدا الشقيقة مداوم على دواء ميغرازان و مؤخرا استعملت سولبريد للقولون فادني بعض الشيء و لكن بعد اسبوعين اصابني بالغثيان و القيء و راني راح نشري ديبروتين بعد تردد طويل بينه و بين البروزاك

مهدي الجزائري 25-11-2016 06:38 PM

و انت كيف كان تاثير الديبروتين عليك و ايهما فادك اكثر هو ام اللوسترال و لكان تقدر تقولي ليزاكسيا كيفاه اسمو العلمي و ما رايك في اميتريبتيلين و هل يوجد عندنا اندرال لانني اعرف انه يوجد افلوكارديل و لكنه مقطوع حاليا

الساعة الآن 02:59 AM