نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   فسيولوجيا الرهاب ؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=86253)

"الواثق بالله" 27-04-2013 10:02 AM

فسيولوجيا الرهاب ؟

.
.
.
.
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا أسمي نفسي "رهابي" ؟ .. مالفارق بيني وبين غيري ليس فقط من الطبيعيين بل من أصحاب الأمراض الأخرى .. مالأعراض التي تثبت تورطي بـ"الرهاب" !!

ماكتب أعلاه هو مادفعني لفتح الموضوع .. لنتعرف على أعراضنا التي وإن اختلفت إلا أنها تقود لطريق واحد أعاذنا الله منه وهو طريق "الرهاب".

سأبدأ بنفسي أولاً ..

1- التعرق(الوجه واليدين): يحصل معي دائماً ويزداد عند احتدام النقاش وتركيز المناقش نظره علي.
2- الرغبة في البكاء: تحصل عندما أكون وحدي أفكر في الحال والمآل.
3- الزغللة واللاواقعية: لا تحصل معي إلا عندما أكون في نقاش مغلق في مكتب رئيسي فقط !.
4- إنقباض عضلة الخد: تحصل معي لا إرادياً .. غالباً تكون عندما أبدأ بالحديث وأعرف بنفسي.
5- زيادة نبضات القلب: يحدث في المفاجآت.
6- الغضب: أغضب لأتفه الأسباب وبدون ضبط للنفس.
7- رجفة القدم: تحصل معي عند النزول لـ"مضاربة" :) .. وتحدث عند الدخول في حادث لأنها تكررت مرتين.
8- برودة الأطراف: دائم على مدار اليوم.

وهناك أمور لم تأتي إلا بعد "الرهاب" لا أعلم مدى علاقتها بالرهاب أذكر منها...

1- ألم مزمن في الكتفين والركبتين
2- إنسداد مزمن في الجيوب الأنفية

وحيد عتيبه 27-04-2013 10:21 AM

اخي ..... الكثير من اعراض الرهاب تعتبر عند الرقاه اعراض أمراض روحيه والله العالم

بس أعجبني العارض الخاص بالقدم الرجفه وانت تقول كل ما انزل مضاربه يحدث لي ! شكلك راعي مضاربات ومشاكل ههههههههههه
لا بجد هذا العارض من الاعراض الأساسية والمتكرره عند الرهابين !

"الواثق بالله" 27-04-2013 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) (المشاركة 856303)
اخي ..... الكثير من اعراض الرهاب تعتبر عند الرقاه اعراض أمراض روحيه والله العالم

بس أعجبني العارض الخاص بالقدم الرجفه وانت تقول كل ما انزل مضاربه يحدث لي ! شكلك راعي مضاربات ومشاكل ههههههههههه
لا بجد هذا العارض من الاعراض الأساسية والمتكرره عند الرهابين !

ههههههههه بيني وبينك أفرح لاجات "مضاربة" - مع اني لا أحبذها - لأني راح أختبر مستوى الرهاب وأروضه.

من ناحية انها روحية فهي روحية من الطراز الأول وتتأثر بالقراءة والرقية .

"الواثق بالله" 28-04-2013 05:57 AM

شاركونا أعراض الرهاب التي تشعرون بها ؟؟

الهلفوت 01-05-2013 09:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوكم الهلفوت
طبعا الرهاب عندي ماخذني عشق وصعب انة يخليني
من اعراض الرهاب عندي لما كان عمري 13 سنة قررت اصرق مابداخل احدى السيارات من الاشرطة وغيرة المهم احاول افتح الباب الا صاحب السيارة لي بالمرصاد مسكني من قوة الخوف الله يكرمكم تسرب البول مني بدون ارادة وكان من حظي حيث صاحب السيارة قال لي الله يقرفك الحمام الحمام
من اعراض الرهاب عندي لما اتناقش او اشرح شي يصعب علي صياغة الالفاظ والتعبير باريحية وانسى واضيع واتلخبط واجيب العيد يعني سالفة اكثر من خمس ثواني ماقدر اجيبها الا بالكتابة على النت
دمتم

"الواثق بالله" 04-05-2013 01:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهلفوت (المشاركة 857793)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوكم الهلفوت
طبعا الرهاب عندي ماخذني عشق وصعب انة يخليني
من اعراض الرهاب عندي لما كان عمري 13 سنة قررت اصرق مابداخل احدى السيارات من الاشرطة وغيرة المهم احاول افتح الباب الا صاحب السيارة لي بالمرصاد مسكني من قوة الخوف الله يكرمكم تسرب البول مني بدون ارادة وكان من حظي حيث صاحب السيارة قال لي الله يقرفك الحمام الحمام
من اعراض الرهاب عندي لما اتناقش او اشرح شي يصعب علي صياغة الالفاظ والتعبير باريحية وانسى واضيع واتلخبط واجيب العيد يعني سالفة اكثر من خمس ثواني ماقدر اجيبها الا بالكتابة على النت
دمتم

التبول عند الصغار من أسوء مشاكل الرهاب .. أما مشكلة التعبير فهي مشكلة عامة عند "الرهابيين" سببها قبل أن تكون نقص مهارات إجتماعية انشغال الدماغ بالتفكير في كل شئ أثناء الكلام إلا موضوع الكلام.

طير مهاجر 04-05-2013 01:36 PM

الزغللة واللاواقعية........

كتمة وحبسة باللسان يصعب علي اخراج الكلمات عند الموقف ومن ثم ارتجاج الصوت وهو شيء محرج جدا جدا جدا ...... والله المعين

رهابي كووول 05-05-2013 10:19 PM

اجل ثريته يالهلفوت

"الواثق بالله" 06-05-2013 07:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهابي كووول (المشاركة 858938)
اجل ثريته يالهلفوت

أشكرك على مشاركتك القيمة !! .. بما أنها لاتقدر بثمن تقدر تحتفظ فيها لنفسك.

خليجي رحابي 06-05-2013 09:23 PM

شدالرقبة ناحية اليمين ولااقدر احركها لليسار مع رجفة فالوجه كل وقت

الساعة الآن 01:11 AM