نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   الرهاب والعلاج الدوائي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=128352)

ابو وائل 08-10-2017 06:38 PM

الرهاب والعلاج الدوائي

السلام عليكم

بسم الله

انا اعاني من الرهاب وجربت دواء سيروكسات مع لاميكتال وجربت لوسترال وجربت افكسور لمدة 14 يوم والآن استخدم برنتلكس صارلي ثلاث ايام
اكثر شي افادني من ناحية الرهاب هو سيروكسات 50 ولاميكتال 400 لكن لا أنصح به مطلقا لانه يسبب لك هوس ويجعلك ترتكب حماقات تندم عليها

المشكله اللي لاحظتها في جميع الادوية السابقه هي كثرة التفكير ما ادري انتم مثلي او لا انا عندما اتعاطى ادوية الرهاب او الاكتئاب اجد نفسي اتشعب في التفكير واذهب بخيالات وحوارات طويلة خصوصا قبل النوم لدرجة اني احيانا احط راسي وانا تعبان ابي انام واجلس افكر ثلاث اربع ساعات الى ان يطير النوم .

وايضا مشكلة اخرى وهي تقطع النوم يعني تنام وتصحى بعد ساعتين عشان تاكل وتشرب وترجع تنام بصعوبه .

هل تواجهكم هذه المشاكل وهل وجدتم لها حل ؟

ماندوزا 09-10-2017 11:20 AM

ما هي مدة حكمك على الدواء؟

رأيت انك ذكرت 14 يوم

ما لم تكن تجربتك لمدة شهرين في الجرعه العلاجيه ( شهرين على الجرعه المستهدفه) فلن تكون تجاربك ناجحه

ابو وائل 09-10-2017 01:40 PM

بالنسبه للسيروكسات واللاميكتال استمريت عليه تقريب سنتين والجرعات تنقص وتزيد
اما اللوسترال استمريت عليه اكثر من ثلاث شهور
اما الافكسور 14 يوم فقط
اما البرنتلكس لي الآن 4 ايام

ومع كل الادويه السابقه لا استطيع النوم بشكل متواصل ولا استطيع التوقف عن التفكير خصوصا اذا كان اللاميكتال حاضرا

فتى الأحزان 11-10-2017 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وائل (المشاركة 1303314)
السلام عليكم

بسم الله

انا اعاني من الرهاب وجربت دواء سيروكسات مع لاميكتال وجربت لوسترال وجربت افكسور لمدة 14 يوم والآن استخدم برنتلكس صارلي ثلاث ايام
اكثر شي افادني من ناحية الرهاب هو سيروكسات 50 ولاميكتال 400 لكن لا أنصح به مطلقا لانه يسبب لك هوس ويجعلك ترتكب حماقات تندم عليها

المشكله اللي لاحظتها في جميع الادوية السابقه هي كثرة التفكير ما ادري انتم مثلي او لا انا عندما اتعاطى ادوية الرهاب او الاكتئاب اجد نفسي اتشعب في التفكير واذهب بخيالات وحوارات طويلة خصوصا قبل النوم لدرجة اني احيانا احط راسي وانا تعبان ابي انام واجلس افكر ثلاث اربع ساعات الى ان يطير النوم .

وايضا مشكلة اخرى وهي تقطع النوم يعني تنام وتصحى بعد ساعتين عشان تاكل وتشرب وترجع تنام بصعوبه .

هل تواجهكم هذه المشاكل وهل وجدتم لها حل ؟

أظن جميع ماذكرته من أعراض ومشاعر تندرج تحت القلــــــــــــــــــــــــــــــق العام وكذلك أنا أعاني من جميع ماذكرته بالضبط

طير مهاجر 11-10-2017 09:53 PM

ايش طبيعة الهوس ؟
وهاذا السيروكسات من نوع سي ار ؟ او العادي؟ وكم استمريت عليه لحتى جاب نتيجه

بالنسبة للحوارات والخيالات الي تجيك فأنا تجيني لكن لما اقطع الادوية واصير اتكلم وافتح حوارات مع نفسي , قريت عالنت انهم بقولوا انه الكلام مع النفس هو اخراج امور مكبوتة وصارت في الحياة ونت ما اتخذت الموقف الصحيح تجاهها , أو هي تعبير اخر عن الذات
واعتقد الرهابي دايما كلامه مكبوت في صدره ولا يقدر يشارك الناس والعالم فيعبر عن ذاته بالحوار مع نفسه

ابو وائل 13-10-2017 12:51 PM

الهوس يعني تصير تتكلم كثير بدون تحسب حساب الكلام وتبي تتكلم وبس
السيروكسات سي آر
اسبوعين تحس بتغير في شخصيتك لكن السيروكسات لوحده مايجيب نتيجه كبيرة اذا اخذت معاه لاميكتال النتيجه اكبر واسرع

ابو وائل 13-10-2017 12:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الأحزان (المشاركة 1303582)
أظن جميع ماذكرته من أعراض ومشاعر تندرج تحت القلــــــــــــــــــــــــــــــق العام وكذلك أنا أعاني من جميع ماذكرته بالضبط

انا لا اقصد احلام اليقضه مثل احلام انك غني او متزوج او او
انا اقصد الحوارات الاخذ والرد خصوصا قبل النوم

بن دايم 13-10-2017 09:07 PM

الاعراض اللي تصيبك ليست بالضروره ان تصيب غيرك
وانا ضد الكثير بالنسبه لفترة العلاج
ومن وجهة نظر مجرب لاتترك او تغير او تحكم على العلاج
قبل 6 شهور
انا تحسني كان من الشهر الخامس
وتعرفت على الكثير كان تحسنهم في هذه الفتره
بالتوفيق

وسواس قهري نوبة 15-10-2017 03:33 AM

انا سيروكسات بجرعة 50 ملغ خلاني نوم في نوم في كسل

ابو وائل 16-10-2017 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسواس قهري نوبة (المشاركة 1304052)
انا سيروكسات بجرعة 50 ملغ خلاني نوم في نوم في كسل

ليه ما استخدمت البرنتلكس ؟

وسواس قهري نوبة 16-10-2017 04:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وائل (المشاركة 1304263)
ليه ما استخدمت البرنتلكس ؟

صرفها لي الدكتور وقال اخذها مع السيروكسات يعني اخذ سيروكسات بجرعه 50 صباحا و برينتيليكس بجرعه 10 مساء بس انا خايف يسببلي وساوس او خوف او كثرة النوم او امراض جسديه مثل صداع او الم في البطن وغيرة من هالمصايب

ابو وائل 16-10-2017 09:17 PM

حسب تجربتي ما يسبب كثرة نوم ولا كسل بس اول الايام ومع الساعات الاولى لتناول الجرعه يسبب اصوات عاليه في البطن

وسواس قهري نوبة 17-10-2017 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وائل (المشاركة 1304321)
حسب تجربتي ما يسبب كثرة نوم ولا كسل بس اول الايام ومع الساعات الاولى لتناول الجرعه يسبب اصوات عاليه في البطن

يعني مايسبب وسواس او هلع او احلام مزعجة

بن دايم 17-10-2017 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسواس قهري نوبة (المشاركة 1304378)

تخوفك من الاعراض وانك شايل همها هذا احد المشاكل
لان في سوال بسيط اساله نفسك
اتعب شهر ولا شهرين ولا طول العمر ؟
الجواب عندك

ابو وائل 18-10-2017 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسواس قهري نوبة (المشاركة 1304378)

الاحلام المزعجه شفتها من السيروكسات
اما البرنتلكس خفيف جدا لا تكاد تشعر بأي اعراض جانبية
مشكلته غالي

الساعة الآن 12:27 AM