نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   مالي بعد الله غيركم كلكم تعالو بالله عليكم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=141639)

وليد الشمري 03-05-2023 11:48 PM

مالي بعد الله غيركم كلكم تعالو بالله عليكم

السلام عليكم انا رحت دكتور نفسي وماصرف لي اي دواء حاليا جلسات معه انا صار فيني اكتئاب بسبب البث بقوقل اعاني من وسواس من 13 سنه بس تطور بسبب وسواس المرض صابني صداع قبل سنه وبحثت بقوقل وطلع عن اشياء خطيره وجتني نوبه هلع ومن هذاك اليوم الى يومنا هذا بين المستشفيات اركض فحوصات تحاليل اشاعات وكله ولله الحمد سليمه المشكله اني اسوي تخطيط قلب اسال ثلاث اربع دكاتره وكلهم يقولو مافيك شي ولا اصدقهم وارجع بعد يومين ثلاث ونفس الحكايه النحليل برضو كذا يقولو سليم اسال اكثر من دكتور بس تجيني فكره داخل راسي تقولي مايعرفون تحليلك فيه شي بس هم مايعرفون وارجع لدوامات الوسواس تعبت يااخوان تخيلو دكتور القلب صار مايهتم من كثر مااجيه دكتور الصدر كذالك حقين الطوارئ اتجيني اعراض اقوله لهم يفحصون يقولون مافيه شي وانا فيني اعراض مثل الدوخه النبض غير منتظم نغزات الام الصدر والظهر غثيان بالله عليكم اللي مر زي حالتي يقولي ووش اعراضه ويوسوس بشو وكم جلست معكم واهم شي الاعراض وش عشان اطمن لان ادخل قوقل بطمن اطلع منه اروح للمستشفى افحص قوقل جنني جابلي الهوس

مثل الطبيعة 04-05-2023 12:43 AM

نفسي حكايتي مع وسواس الامراض بالضبط 😩الحمدالله نسيت وسواس الامراض يارب لك الحمد والشكر وانت بيجي وقت بتسمع غيرك وبتقوله نفس كلامي وهكذا هي الدنيا وايامها

وليد الشمري 04-05-2023 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثل الطبيعة (المشاركة 1445688)
نفسي حكايتي مع وسواس الامراض بالضبط 😩الحمدالله نسيت وسواس الامراض يارب لك الحمد والشكر وانت بيجي وقت بتسمع غيرك وبتقوله نفس كلامي وهكذا هي الدنيا وايامها

تدري وصلت لمرحله استحي اروح للمستشفى من كثر مااجيهم المشكله ماارتاح لين اروح ولا ابقى مكتئب وحزين وخايف

مغربي عابر 04-05-2023 07:20 PM

ادوية القلق و الوساوس كتييرة لا تتعب روحك الحمد لله على نعمة الادوية ....المرض النفسي عذاب الله اجعله مغفرة للذنووب
غير طبييبك خداك ادوية تعيش حياتك

مثل الطبيعة 05-05-2023 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشمري (المشاركة 1445722)
تدري وصلت لمرحله استحي اروح للمستشفى من كثر مااجيهم المشكله ماارتاح لين اروح ولا ابقى مكتئب وحزين وخايف

ماله داعي تروح والله ع الفاي مافيك الا الصحه والعافية ،روح لدكتور نفسي هذا المكان الصح

متزوج ولكن! 05-05-2023 01:14 AM

اخوي وليد لو قال لك الدكتور فيك قلب هل راح تصدقه ! اذا صدقته اجل لازم تصدقه اذا قال مافيك شي .. المشكله بتفكيرك قلبك سليم

وليد الشمري 05-05-2023 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج ولكن! (المشاركة 1445730)
اخوي وليد لو قال لك الدكتور فيك قلب هل راح تصدقه ! اذا صدقته اجل لازم تصدقه اذا قال مافيك شي .. المشكله بتفكيرك قلبك سليم

والاعراض اللي تجيني الم بالصدر والم باليد كيف اتجاهلها

زورندا 05-05-2023 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشمري (المشاركة 1445743)
والاعراض اللي تجيني الم بالصدر والم باليد كيف اتجاهلها

ياخي كل الاطباء قالو مافيك شيء وقالك طبيب واحد فيك شيء تدري منهو الطبيب ذا هو الطبيب النفسي خلاص خذ علاجك وفترة وتختفي الأعراض اللي تحسها ليش اختفت لأنها وهم ولو كانت حقيقة فالدواء النفسي مايقدر يوقف الآلام الحقيقة مو بنج هو ، افهم وبلا طفولية

حلمي العافية 25-05-2023 09:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشمري (المشاركة 1445679)
السلام عليكم انا رحت دكتور نفسي وماصرف لي اي دواء حاليا جلسات معه انا صار فيني اكتئاب بسبب البث بقوقل اعاني من وسواس من 13 سنه بس تطور بسبب وسواس المرض صابني صداع قبل سنه وبحثت بقوقل وطلع عن اشياء خطيره وجتني نوبه هلع ومن هذاك اليوم الى يومنا هذا بين المستشفيات اركض فحوصات تحاليل اشاعات وكله ولله الحمد سليمه المشكله اني اسوي تخطيط قلب اسال ثلاث اربع دكاتره وكلهم يقولو مافيك شي ولا اصدقهم وارجع بعد يومين ثلاث ونفس الحكايه النحليل برضو كذا يقولو سليم اسال اكثر من دكتور بس تجيني فكره داخل راسي تقولي مايعرفون تحليلك فيه شي بس هم مايعرفون وارجع لدوامات الوسواس تعبت يااخوان تخيلو دكتور القلب صار مايهتم من كثر مااجيه دكتور الصدر كذالك حقين الطوارئ اتجيني اعراض اقوله لهم يفحصون يقولون مافيه شي وانا فيني اعراض مثل الدوخه النبض غير منتظم نغزات الام الصدر والظهر غثيان بالله عليكم اللي مر زي حالتي يقولي ووش اعراضه ويوسوس بشو وكم جلست معكم واهم شي الاعراض وش عشان اطمن لان ادخل قوقل بطمن اطلع منه اروح للمستشفى افحص قوقل جنني جابلي الهوس

https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=138934

اخوكم مساعد 27-05-2023 03:47 PM

ما هي ادويتك اللي تستخدمها ؟

الساعة الآن 12:41 PM