نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   مرض الرهاب مخرج من الأمة (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88974)

مصارع الرهاب 20-08-2013 12:13 AM

مرض الرهاب مخرج من الأمة

مرض الرهاب هذا يا اخواني ضرب ساسي برأسي، أحس كأني في فراغ روحي ، و أصبت بحالة يأس ألزمتني البيت

ليبتون 23-08-2013 11:03 AM

فضفض أكثر أخي

لنتشارك معانتنا سويآ

قد أجد لك حلآ

والعكس صحيح

مصارع الرهاب 23-08-2013 09:43 PM

ما أعرفه يا أخي أن الرهاب الاجتماعي هو مرض منتشر كثيرا في دولة السعودية العربية، فما هو السبب برأيك ؟؟؟ على عكس بلادي أنا لا أحد يعرف هكذا مرض و الناس يستهزؤون بك طالعا نازلا.

ليبتون 24-08-2013 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصارع الرهاب (المشاركة 892261)
ما أعرفه يا أخي أن الرهاب الاجتماعي هو مرض منتشر كثيرا في دولة السعودية العربية، فما هو السبب برأيك ؟؟؟ على عكس بلادي أنا لا أحد يعرف هكذا مرض و الناس يستهزؤون بك طالعا نازلا.

صدقت بالسعوديه منتشر الرهاب بشكل كبير

العوامل كثيره من أسلوب التربيه القديم والذي كان يلزمنا بعدم الحديث كصغار في وجود الكبار

وتهمشينا كشباب في المجالس العامه وغيرها الكثير مما أوجد لدينا أجيال رهابيه

ناهيك أحيانآ عن أساليب التربيه الصارمه في المنزل وسطوة بعض الآباء على أبنائهم

يحتاج الأمر لصفحات لتعداد الأسباب في النهايه الرهاب ضارب أطنابه لدينا بالسعوديه

ولكن أخبرني يا صديقي هل بحثت عن حلول لحالتك ؟؟

منحووووسه 24-08-2013 01:05 AM

من وين منتشر بالسعوديه والله ماشفت اجرأ من شبابنا وبناتنا تصل لدرجه الوقاحه والانحراف ف بعضهم اشوفهم بالشوارع والاماكن والمناسبات
انا عائلتي بناتها جريئااااااااااات و اجتماعياااااااات ويستغربون كثيراً حالتي !!
لنتعاون معاً. انا اشوف التعاون قليل جداااا هنا بالمنتدى
ليبتون ماشاءالله شكله يحب المساعده اشوفه بكذا موضوع . هل انت تعاني من الرهاب مثلنا ؟

ليبتون 24-08-2013 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منحووووسه (المشاركة 892310)
من وين منتشر بالسعوديه والله ماشفت اجرأ من شبابنا وبناتنا تصل لدرجه الوقاحه والانحراف ف بعضهم اشوفهم بالشوارع والاماكن والمناسبات
انا عائلتي بناتها جريئااااااااااات و اجتماعياااااااات ويستغربون كثيراً حالتي !!
لنتعاون معاً. انا اشوف التعاون قليل جداااا هنا بالمنتدى
ليبتون ماشاءالله شكله يحب المساعده اشوفه بكذا موضوع . هل انت تعاني من الرهاب مثلنا ؟

بارك الله فيك أختي ( محظوظه ) ههههههههه لا أستطيع ذكر أسمك حتى لا يترسخ في ذهنك معنى الإسم

بالنسبه لسؤالك أختي نعم أنا رهابي قديم وأعاني من المرض من قرابة 18 عام وأتعاطى الأدويه النفسيه من يومها إلى الآن

أسأل الله لي ولكم الشفاء

بالنسبه لي أختي ومن خلال ما رأيت أرى أن مجتمعنا بالفعل منتشر به الرهاب ليس بشكل كبير وإنما مقارنه ببعض الدول العربيه

ستكون النسبه لصالحنا والأسباب عديده أختي

نقطه التعاون مهمه جدآ جدآ خصوصآ بين مرضى الرهاب إن لم نتكاتف ونتصارح ونقدم النصائح لبعضنا البعض فسنظل حبيسين

لهذا الداء وتلتهمنا الوحده والأحزان

لاحظي أختاه عدد المتصفحين لبعض الأركان من المنتدى تجديهم بالمئات ولكن حاجز الخوف وعدم الرغبه في الحديث يمنعهم

من التسجيل في المنتدى وسرد قصص معاناتهم حتى ونحن خلف يوزرات مجهوله ونكتب على كيبورد الخوف يتملكنا

إن إستمر الحال على ماهو عليه لن نتقدم خطوه واحده للأمام فقط سنقرأ ونجرب بعشوائيه وفي النهايه نظل أسرى رهابنا

منحووووسه 24-08-2013 06:33 AM

وهل شفيت او تحسنت طيب او للان تعاني ؟؟
انا صارلي 20 سنه رهابيه منذ عرفت نفسي ف هذه الحياة
ماقلته صحيح وجميل ياليت يصغون لكلامك
انا ودي نتكاتف لايجاد الحلول او حتى للفضفضه ، لما ارجع من مناسبه خاصه احتاج لمن افضفض له
ياليت كان فيه موضوع او قروب او طريقه تواصل حتئ لو خارج المنتدى للتعاون والتفاعل بيننا
بلاش هالبخل والانانيه

الساعة الآن 06:36 PM