نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   قصتي مع الوسواس القهري حتى شفيت منه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=47446)

aziz308 22-10-2008 08:00 AM

قصتي مع الوسواس القهري حتى شفيت منه

اكتب سطوري هذه وأنا اعرف مرارة الوسواس وقسوة الايام الذي عشتها فيه وماأشدها وماأتعسها من أيام
بدأ معي الوسواس عندما كنت طفلا وطالبا في الثانوية
عندما هددني جماعة بالضرب وخفت من ذلك ونمت وانا اعصابي مشدودة والحزن والخوف والضغط مسيطر علي
تطور بي االحالة إلى وسواس قهري شيئا فشيئا حتى صرت اضع ان شيئا سوف يحصلي لي في المستقبل كأن أقتل أو امر مرعب وكارثة
وسيطرت علي الأفكار تطورت معي الحالة
تركت الدراسة في الثانوية بتخصص علوم طبيعية لمدة سنة
ولكن ضغط العائلة إلي بأن أكمل
كان المدرسين وزملائي يطلبون مني التحويل إلى شرعي يعتقدون انني تركت الدراسة بسبب صعوبة قسم العلوم الطبيعية
وأثناء توقفي الدراسي كأنت أنتظر الليل كأي اخلد للنوم لكي تتوقف عني الأفكار ويالها من أيام مريرة
كنت اذا صحيت في الصباح الجأ إلى ادوية منومة لكي أنام حتى تتوقف عني الأفكار

اكملت الدراسة وأخذت تقدير ممتاز في تخصص علمي وانا مكافح
اجاهد نفسي على قيام الصباح للدراسة والمذاكرة وعقلي يغلي من الأفكار والام في الرأس
ذهبت إلى العيادات النفسية جربت أدوية كثيرة منها سبرام وفافرين
وسيروكسات وبروزاك ورسبر يدل في مختلف العيادات النفسية كانوا يقولون الاطباء لي سوف تتحسن لكن دون جدوى
دعمتها بالعلاج السلوكي والمعرفي بدون فائدة
اكملت دراستي الجامعية وانا مثابر وصابر كنت اذهب إلى اماكن وحيدا ابكي كل يوم
وكنت كثير الغياب لكني كنت اذاكر اثناء الغياب لكي اقطع الوقت وانا في شدة الكآبة والحزن والاحباط
كثرت غياباتي حتى وصل بي الحد لحد الحرمان لكني كنت اكلم الاساتذرة معاني واني مريض نفسي وااتي بهم بتقارير طبية تثبت ذلك ويتعاطفون معي
اكملت المرحلة الجامعية

تروكوني اصدقائي لاني كثير الشكوى لهم
كنت امي تصل في قيام الليل تدعو لي بأن الله يشفيني
وتعرفت على واحد من النت أصابه وسواس طهارة وشفي منه
حاولت تطبيق ماقاله لي تذهب الأفكار لكني هناك من يعيدها لي وهو القلق
اتجهت الى الطب البديل وهو العلاج بالأعشاب أو الكي
اشارت إلي الوالدة انا اذهب إلى الصمعاني وهو موجود في الرياض
حي المروج
لما فحص رأسي استغرب وقال يااااااااااااااااالللللللللله
ماهذا رأسك ماء يسبح انظر بنفسك وقال لي استخدم ملفوف على راسك واعطاني الطريقة الطريقة قد وضعتها في موضوع سابق
لما اضع الملفوف تهدأ الدنيا وكاني مستقر على الارض من دوامة او من فلم مليء بالرعب ويذهب الوسواس
اذا نزعتها يرجع وضعتها شهر كامل والحمد لله رجعت إلى الامور طبيعية
كلمت احد الاطباء النفسيين بذلك لان لدي مراجعة مجانية
لم يصدق وقال مافيش علاقة
وانا الحمد لله اعيش في امان واسيطر على افكاري كما اشاء الفكرة الذي احبها افكر فيها والفكرة الذي لاأطيقها اطردها وتذهب بسهولة

((أبوعلي)) 24-10-2008 04:41 AM

الحمد لله على الشفاء أخوي عزيز...وياليت توضح الطريقة بالتفصيل ومدة وضع أوراق الملفوف كم ساعة؟ وهل لا بد من حلاقة الراس؟

aziz308 24-10-2008 10:27 AM

الطريقة وقد وضعتها على هذا الرابط
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=47429
وعلى فكرة الوسواس الذي عندي قتل وعنف وانني سوف اقتل وتتنوع الوساوس ان الباب غير مقفل او انا النار على الفرن لم اطفئها
او سيارتي مفتوحة دائما اذهب واتأكد او ان المنبه لم يضبط مع اني ضبطته وسواس انني سوف افصل من وظيفتي
او انا اشرت على فلان ان يقضي اجازته برا المملكة اخشى ان يذهب ويصيبه الايدز ويأتي ليقتلني وغير ذلك
ولكن جميع الافكار كانت غير صحيحة استحالة ان تكون صحيحة
والاجابة على سؤالك اني سالت الصمعاني عندما قلت هل احلق شعري ام لا قالي غير ضروري حلق الرأس ست ساعات اثناء النوم لمدة ثلاثين يوما انصحكم بالذهاب إلى الصمعاني واذكر قد ذهبت
بشخص معي مريض نفسي دائما التفكير
قال له ان علاجه بالطب النفسي وليس عنده العلاج

((أبوعلي)) 24-10-2008 12:44 PM

مرحبا أخوي عزيز....

طبعاً الوساوس أنواع كثيرة منها ما يكون على شكل أفكار أو على شكل أفعال قهرية,أما الملفوف فهو معروف بفوائده داخلياً أو خارجياً...

سؤالي هنا هل قمتَ بحلاقة رأسك؟

والذي فهمته من الطريقة أن حبة الملفوف تستخدم مرة واحدة فقط بمعنى كل يوم حبة جديدة وذلك بوضع خمس ورقات ويوضع فوقها كيس نايلون ويلف الرأس بشماغ مع اثنين قبع شتوي؟؟

aziz308 25-10-2008 07:38 AM

ايه صحيح كلامك مو لازم حلاقة
والكيس النايلون مو ضروري اهو قالي بالضبط خمسة أوراق ملفوف توضع على الرأس من الجهة العلوية وتغطي الجهة السفلية من الرأس وتلف عليها قبعين
لكني انا وضعت كيس النايلون ليزيد التعرق ويقيني من المكيف
ثمن يلف بشماغ ينام به في اللية 6 ساعات
وللمعلومية فإن الملفوف يشفي من جميع الاتهابات والمشاكل التي في الرأس

miss Hno 01-12-2008 02:11 AM

اذكر بالتفصيل طريقه الملوف الله يسعدك

غرام اطفال 15-03-2009 07:09 AM

الله يجزاك خيررررررررر اخوي ويديم عليك الصحه
ان شاء الله بجربها

الطيف الخافت 17-03-2018 03:24 PM

انا اعاني من فراغ في راسي هل ينفع معاي ولا اتذكر احد

ورود الامل 19-03-2018 02:01 PM

السلام عليكم انا اصبت باكتئاب و وسواس اخدت دواء ديروكسات 20مغ لمدة شهر تحسنت قليلا و الان الدكتور رفع الجرعة الى 40 مغ اتمنى ان اتكلم مع شخص كان له تجربة مع هدا الدواء و الله يشفي الجميع

البنت دودو 21-03-2018 04:02 PM

ممكن الطريقة بالمصري..ايه الملفوف ده يا جماعه ده حبوب ولا بذور ولا ايه بظبط...ياريت التفاصيل

الساعة الآن 10:57 AM