نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   سيروكسات 40 مل والله العظيم تعبت من البحث فساعدوني (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=87463)

سعيد نوري 09-06-2013 05:58 PM

سيروكسات 40 مل والله العظيم تعبت من البحث فساعدوني

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
أنا عندي رهابات كثيرة ليس من بينها الرهاب الإجتماعي ولله الحمد وأفضل دواء ساعدني هو السيروكسات بجرعة 20 مل ولكن بنسبة قليلة وطلب مني الطبيب تناول حبتين ولكني جربتها من قبل وبقيت على الحبتين 31 يوم بلا فائدة بل زاد القلق والتوتر وكنت اذا تناولت حبة اجد الفائدة بعد 3 الى 4 أسابيع فقط فهل تختلف الإستجابة من حبة الى جرعة الحبتين
أريد من الإخوة الذين جربوا السيروكسات بهذه الجرعة هل أحسوا بفرق في الإستجابة بين جرعة الحبة وجرعة الحبتين ؟ وكم المدة اللازمة لظهور نتيجة الحبتين الأولية فقط
وجزاكم الله خيرا وشفاكم وكل مسلم ومسلمة

سعيد نوري 09-06-2013 08:46 PM

و الله يا إخوان أحتاج مساعدتكم جدا الرجاء أن لا تبخلوا علي بارك الله فيكم

سعيد نوري 09-06-2013 09:56 PM

قبح الله البخل منتدى نفسي وقسم القلق والرهاب اذا غالبكم استعمل السيروكسات فكيف يوم كامل ولا احد يرد فقط ناس تدخل وتخرج و كأنني أطلب أموال فالله المستعان

أماني القلب 10-06-2013 12:22 AM

السلام عليكم اخي الكريم،على رسلك علينا بارك الله فيك فلكل عذره،وقد يكون المتواجدون لم يجربوا نفس الدواء ليفيدوك،اخي انا جربت السيروكسات جرعة 20 والحمدلله ارتحت عليها،لكن لم اجرب 40، مادام يزيد القلق والتوتر عندك بجرعة 40 اذا عد لل 20 فانت ادرى بحالتك ومايريحك.اسأل الله لك الشفاء.

سعيد نوري 10-06-2013 01:53 PM

أخي الكريم جزاك الله خيرا أنا فقط قلق جدا ربما لذلك كتبت ما كتبت الرجاء من الإخوة العذر فأنتم أعلم بحال المريض النفسي

سعيد نوري 10-06-2013 01:54 PM

اخي الكريم متى احسست بمفعول الدواء اي التحسن الاولي ؟

طعنات 10-06-2013 05:34 PM

التحسن لاي دواء لا ياتي الا بعد شهر واثبت ع الجرعه التي ترتاح لها والله يشفيك

محمد سراج 10-06-2013 07:31 PM

شهر غير كافي ابدا انا تناولت حبتين لمدة 31 يوم بلا فائدة اظن ان مدة شهرين هي الفترة اللازومة هذا رأيي أخي

أماني القلب 11-06-2013 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد نوري (المشاركة 871345)
أخي الكريم جزاك الله خيرا أنا فقط قلق جدا ربما لذلك كتبت ما كتبت الرجاء من الإخوة العذر فأنتم أعلم بحال المريض النفسي

الله يشفيك اخي،لا داعي للاعتذار ولكن قليل من الصبر ،انا اختك بالله،نعم اعلم واعذرك اخي الله يكون بالعون فالجميع هنا يعاني اللهم فرج همومنا اجمعين،اي دواء يحتاج اسبوعين لشهر حتى يظهر مفعوله،ونصيحة اخي التزم بجرعات طبيبك وماانت ترتاح عليه لان لكل مريض طبيعته وتكوينه حتى الوزن والسن ممكن يكونوا عوامل في كمية الجرعات.

محمد سراج 11-06-2013 11:55 PM

طيب اختي قلت له حتى شهر انا جربت السيروكسات بجرعة حبتين لمدة 31 يوم لوم استفد شيئ رغم اني استفيد من جرعة حبة في اقل من 4 اسابيع

سعيد السعيد 13-06-2013 03:40 AM

طبعا اخي حبتين سيروكسات يعني 40 ملي قرام افضل .. والنتيجه تختلف من شخص لاخر في ناس بعد شهرين يتحسنون وناس بعد 4 شهور وناس بعد 6 شهور ..واقصى مده هي 6 شهور يعني لازم تمر 6 شهور بعدين الشخص يحكم اذا الدواء فاده او لا .. والسيروكسات باذن الله دواء معروف بفعاليته الممتازه ولكن يبغاله صبر ووقت

رجل من رماد 15-06-2013 02:04 AM

اخي الكريم
انا بدأت بسيروكسات 20 مل لمدة شهر وبعدها رفع لي الدكتور الجرعه الى ثلاثين مل لفترة طويلة بس كان مع السيروكسات اخذ اندرال لان نوباتي كانت شديدة جدا
وتم اضافة الريفوتريل لجرعاتي فكل شخص حسب قابليته وشدة نوباته واضطراباته ومدة شهر قليله جداً بالنسبة للسيروكسات عشان يطلع مفعوله بشكل مطلوب
هذه الادوية تعتمد خاصية البناء في الجسم ولابد ان تاخذ وقت كافي لتكوين سلسة العلاج وتنظيم عدم ارتجاع السيروتينين للقضاء على النوبات
فلو تراجع الاخصائي وتكون تحت اشرافه افضل بكثير واسال الله لي ولك ولكل مبتلى بالشفاء العاجل

قلق شديد 12-07-2023 11:19 PM

سروسكات من أفضل ادويه من تجربتي سنه شفيت من الاكتئاب بس زاد وزني

الساعة الآن 01:01 PM