نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحاسب الآلي والجوال (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   مشكلة في التصفح (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=53364)

سواح 26-10-2009 01:59 PM

مشكلة في التصفح

ياجماعة.. (صفحات المنتدى تتمطط عندي بشكل مزعج) وكأن فيه واحد ساحبها الى الاسفل او الى الاعلى.

ماادري هذي المشكلة مريت عليكم والا هي عندي والمشكلة في جهازي.

ارجو الرد..

,معاني المفردات:
تتمطط يعني تتمدد
,,

شكراً لكم,,,

الصمصامه 26-10-2009 04:35 PM

والله اني كتبت لك مشاركه بسبب موضوعك وارسلتها ولكن اختفت الله يستر اني ارسلتها لواحد ثاني وانا مو داري الصفحات 100% لابد ان المشكله بالجهاز اعد تشغيل الجهاز وادا لم ينفع اعد تنصيب برنامج الجافا وتنصيب المتصفح وستختفي المشكله وادا لم تعمل بشكل تمام تأ كد بانك اخدت الادويه كلها صح ......ههههههههههههههههههههههههههه امزح معاك تمنياتي لك باصلاح المشكله.... اخيك الصمصامه

سواح 26-10-2009 09:26 PM

الصمصامة.. انا دخلت منتديات ومواقع اخرى ماطلعت نفس المشكلة معي
ودخلت نفساني في (المقهى) وبرضه طلعت نفس المشكلة.

الصمصامه 27-10-2009 01:03 AM

حقيقة لا اعلم انا عن نفسي لم اتعرض لهده المشكله
ارجو عند كتابتي للرد تكون المشكله قد انتهت

سمير ساهر 27-10-2009 06:20 PM

لا أظن أنَّه يوجد مشكلة في التصفح، ولكن الاستايل غير مريح، ويمكن أنْ يسبب لي ضعف في النظر فوق ضعف النظر الذي أعانيه.
ليت اﻹدارة تضع الاستايل الافتراضي.

الحوراني 29-10-2009 05:52 PM

أخي سمير
الستايل الإفتراضي متوقف ، ولا يتناسب مع الموقع حاليا ، تأكد ايها الكريم أننا إن شاءالله سنقوم بتصميم ستايل آخر في القريب العاجل ،، وسيكون ستايل 2010 ،، نسعى دائما لراحتكم ،،،
أرجو أن تكتب لي الستايل الذي يتناسب مع راحة نظرك ، وتأكد أننا سنقوم بالتصميم حسب ما يناسب نظرك وراحتك ،،،، بانتظار ذلك ، وياريت يكون بالإقتراحات ،،،،
أشكرك من صميم قلبي ،،،

بسمة الدنيا 30-10-2009 07:05 AM

هالمشكله تصير معي إذا صار الاتصال ضعيف!

أما الحين التصفح تمام ..

سمير ساهر 30-10-2009 10:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 441496)
أخي سمير
الستايل الإفتراضي متوقف ، ولا يتناسب مع الموقع حاليا ، تأكد ايها الكريم أننا إن شاءالله سنقوم بتصميم ستايل آخر في القريب العاجل ،، وسيكون ستايل 2010 ،، نسعى دائما لراحتكم ،،،
أرجو أن تكتب لي الستايل الذي يتناسب مع راحة نظرك ، وتأكد أننا سنقوم بالتصميم حسب ما يناسب نظرك وراحتك ،،،، بانتظار ذلك ، وياريت يكون بالإقتراحات ،،،،
أشكرك من صميم قلبي ،،،

اﻷخ الحوراني
أنا أحب الاستايلات ذات اﻷلوان المعتدلة، غير الغامقة، وأعتقد أنَّ الاستايل الافتراضي يؤدي المهمة، ولا أدري ماذا تعني بكلمة معطل، فالاستايل الافتراضي يأتي أساسا مع المنتدى، ويكون هو المنظور بعد تثبيت المنتدى، أو تحديثه.
نسخة المنتدى vBulletin® Version 3.8.4، فيمكنك أنْ تذهب إلى موقع ترايد نت وتطلب منهم استايل افتراضي للنسخة المذكورة آنفا.

ملاحظة لديك خطأ مطلعي، فكلمة استايل تكتب بألف قبل السين، فالعرب لا تبدأ بساكن كما تعلم، ولهذا لا بد من وضع همزة وصل قبل السين - الساكنة هنا -.. صحيح أنَّ كلمة استايل ليست أصلا عربية، ولكن الناس تتداولها كثيرا، ولهذا لا بد من تطويعها للسان العرب، بوضع الف قبل السين.

شكرا.

الحوراني 30-10-2009 02:27 PM

هلا أخي سمير
أتمنى أن تضع لنا الألوان التي تريدها ،،،
هذا هو الستايل الإفتراضي ، والستايلات الموجوده لا تعمل بشكل جيد ، بإستثناء ستايل العيد ورمضان ،،،،
بالنسبة للخطأ المطبعي ، ومنكم نستفيد يا سيدي ، ولكن ستبقى الكلمة ليست عربية ، وتبدأ بحرف S باللغة الإنجليزيه ، ولابد أن تبقى كذلك حتى لو قمنا بتطويعها ، لأنها لن تصبح عربية ،،،
تقبل كل إحترامي

سمير ساهر 30-10-2009 04:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 441600)
هلا أخي سمير
أتمنى أن تضع لنا الألوان التي تريدها ،،،
هذا هو الستايل الإفتراضي ، والستايلات الموجوده لا تعمل بشكل جيد ، بإستثناء ستايل العيد ورمضان ،،،،
بالنسبة للخطأ المطبعي ، ومنكم نستفيد يا سيدي ، ولكن ستبقى الكلمة ليست عربية ، وتبدأ بحرف S باللغة الإنجليزيه ، ولابد أن تبقى كذلك حتى لو قمنا بتطويعها ، لأنها لن تصبح عربية ،،،
تقبل كل إحترامي

اﻷخ الحوراني
اﻷلوان التي أريدُها هي نفس الوان الاستايل الافتراضي، بلا تغيير.
لا أريدُ أنْ أحدد نوع اللوان لبقية اﻷعضاء، فما يعجبني قد لا يعجبهم، ولهذا لا بد من وضع استايلين أو أكثر، من بينها الافتراضي.

بشأن كلمة استايل، فأعتقد أنها يمكن أنْ تُطوَّع للسان العرب، فالحرف S هو الحرف س في لسان العرب.
قد تقول: ولكن السين ملحوقة بتاء.
أقول: يوجد جذر في لسان العربي يبدأ بسين ويُلحَق بتاء وهو:"سَتر"، والذي يُرفض هو التاء الساكنة حتى لو كانت وسط كلمة، ومتبوعة بحرف سين.
لو أردنا تخصيص وزن لها لكان افْعَايل، فحرفي اﻷلف - مكرر مرتان - والياء من كلمة سألتمونيها التي تكون الحروف الزائدة في اﻷوزان منها.

سمير ساهر 30-10-2009 04:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير ساهر (المشاركة 441615)
اﻷخ الحوراني
اﻷلوان التي أريدُها هي نفس الوان الاستايل الافتراضي، بلا تغيير.
لا أريدُ أنْ أحدد نوع اللوان لبقية اﻷعضاء، فما يعجبني قد لا يعجبهم، ولهذا لا بد من وضع استايلين أو أكثر، من بينها الافتراضي.
بشأن كلمة استايل، فأعتقد أنها يمكن أنْ تُطوَّع للسان العرب، فالحرف S هو الحرف س في لسان العرب.
قد تقول: ولكن السين ملحوقة بتاء.
أقول: يوجد جذر في لسان العربي يبدأ بسين ويُلحَق بتاء وهو:"سَتر"، والذي يُرفض هو التاء الساكنة حتى لو كانت وسط كلمة، ومتبوعة بحرف سين.
لو أردنا تخصيص وزن لها لكان افْعَايل، فحرفي اﻷلف - مكرر مرتان - والياء من كلمة سألتمونيها التي تكون الحروف الزائدة في اﻷوزان منها.

اﻷخ سمير
لديك خطأ مطبعي، فكلمة اللوان تُكتب: اﻷلوان.

سواح 30-10-2009 11:32 PM

؟!ـ؟؟!!ـ؟!

الساعة الآن 07:27 AM