نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اللي يقول انه قد الحريم يتفضل (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=12658)

همس 18-04-2003 07:41 PM

اللي يقول انه قد الحريم يتفضل
 
قصه يمكن طويله شوي لكن رهيبه مره


كان فيه أمراة عجوز قاعدة بروحها

وفجأة طلع لها ابليس العجوز خافت وسمت بالرحمن …قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه؟؟؟؟

العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهم عظيم

أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس

العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها

وراح أفوز برهان.

أبليس:Ok

راحت العجوز حق واحد من هالبطاليه اللي ما عندهم شغل ويا كثرهم

وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس……. اذا تبي فلوس لا تتدخل ولا

تتكلم .(وافق الشاب لأنه طفش من البطاله ويبي فلوس ).

راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أنتظرني عند باب المحل …دخلت المحل وخذت قماش غالي وراحت تكاسر تاجر القماش

العجوز: رخص يا بن الحلال …

التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس أخذي شيء أرخص

العجوز : ما أقدر ….لازم ولا يصير شيء ما صار

التاجر :ليش ؟؟ …..لهالدرجه …..شسالفه؟؟

العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ..هذا ولدي ..يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها …ولدي بيتزوجها

وهو قالي أن عارضتي الزواج بأطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش

غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس

بيتي ولكني غلطت وكتبته بأسمه(العجوز تبكي)

التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري ….خلاص أنا بأعطيك القماش ببلاش….وعسى الله يواجرني

العجوز طلعت مستانسه وقالت حق الشاب روح البيت

بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش وطقت الباب وطلعت الزوجة

العجوز:آه بابنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح

خمس دقايق .

رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي

العجوز:مشكوووووورة ما تقصرين ان شاءالله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.

الزوجة:حرام نست قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتاخذها

بروح أحطها بالدولاب..

تاجر القماش رد لبيته وتغدى ذاك الغدا السنع ونام شوي .قام العصر وفتح الدولاب بغير ملابسه عشان يروح محله ……مفاجأة قطعة القماش

وعرف أن المرأة اللي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه

قام عليها وطقها وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها.

العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض

العجوز: وش فيك يا بنيتي ليش تبكين؟؟؟

الزوجه : زوجي طردني …وما عطاني فرصه أتكلم .

العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكله

راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها .

راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل

رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت (أحتلوا بيتي )

ذهبت الشرطه وقبضت على الشاب والزوجه ….وقطوهم بالسجن.

العجوز: ها ها وش رايك يا أبليس ؟؟ دورك اللحين حل المشكله

أبليس : لا لا ما أقدر أحلها السالفه تشربكت مرررررررة

العجوز: أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن . وراح أربح الرهان

راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتي مرة

وأنا اللحين بأساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد مكانك.

الزوجة:مشكووورة ….لكن أنتي ؟؟؟

العجوز: مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي.

تمت عملية الهروب بنجاح….

الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم

حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم وشو مسوين؟؟

ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ولا الشرطه

طابه علينا وماخذينا السجن .

عصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون ويقول:غلطانين وتبون تتكلمون.شين و قوات عين

طلعت العجوز من الوالي مستانسه وعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.

راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه

وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.

رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها بعد.

العجوز : وش رايك يا أبليس أنا فككت السالفه سهله

أبليس :أنتي ربحتي ….يما………يما أن كيدهن عظيم

إنحاش وهو خايف)

سيف الله 19-04-2003 03:15 AM

ها ...ها...ها..
اسمعي رائي
البعض يخالف المقولة المشهورة (وراء كل رجل عظيم امرأة) وخصوصا من الرجال لما رأته أعينهم من هموم ومصائب تقاذفت عليهم من المرأة - بعضهن - فكثيراً ما نرى نماذج من الرجال يعيشون حياتهم في دوامة لا نهاية لها‚ فبدلاً من أن يجدوا الجنس اللطيف يأخذ بأيديهم‚‚ نحو النور‚ نجده يقودهم إلى الهاوية‚‚ وهذه المرأة لعب الزمان بأخلاقها‚‚ وأفقدها بريق الرقة‚ ليصبغها بألوان الأنانية واللا مبالاة‚‚ وترتدي ثوب إبليس في غواية الرجل‚‚ فكما قال سبحانه «إن كيدهن عظيم»‚‚ وأقول - بعضهن - بعضهن‚‚ وكثيراً ما يعاني الرجل من ويلات النساء‚‚ إما بخطأ منه أو أن القدر كتب له ذلك‚‚ - رجل انهالت عليه الهموم‚‚ وخلفه امرأة تبلدت مشاعرها لا تفكر إلا بنفسها فبدلا من أن تحمل همومه‚‚ تزيده أضعافا أضعافا بشكواها من الدنيا‚‚ وعبوس وجهها‚‚ وإهمالها لزوجها‚‚ وترك أموره‚‚ ليتجه للبحر يشكو همومه‚‚ وقد يلقي نفسه به‚ - رجل تلاحقه الديون‚‚ تطارده البنوك‚‚ وها هي مازالت تقول له هل من مزيد؟ تطلب منه المزيد رغم أنها على يقين بأنه مديون‚ دون مراعاة لظروفه وعدم المبالاة في تخفيف ديونه‚ في حين أنها تملك من المال ما يفوق ثورة الوليد ابن طلال‚‚ لكن الأنانية أكلت قلبها‚ فليس مهماً كم من المال تبذر؟‚‚ ولكن المهم أن تعيش ملذات دنيا فانية‚ وتتباهى بها أمام الأخريات‚ - رجل نسي طريق الله‚‚ بعد أن كان ملازماً لمساجده‚‚ همها نفسها تؤدي وأجبات ربها دون سؤال عن زوجها‚‚ فما دمت أعرف ربي يذهب كل شيء من بينها زوجي إلى الحجيم‚‚ لتنس واجباتها الزوجية‚‚ تشيع حياة البرود والروتين الممل‚‚ وأياما مقرفة لا يطيقها الزوج‚‚ ليبحث عن أخريات ينسي بهن همه‚‚ فهو ببيته كأنه يعيش مع صديق له ولكن من غير شارب‚‚ - رجل باع حياته‚‚ لما حرمه الله‚‚ اتخذ سبيل الشيطان‚‚ لأن شيطانة البيت باعته‚‚ فبدلا من أن تعينه وتهديه لطريق السعادة والتفاؤل‚‚ قادته إلى هاوية الطريق‚‚ لتستطيع أن تمرح بدنياها وهي تتكئ على أفضال ذاك المسكين - لأنه كان طيب القلب يوماً ما‚ نماذج كثيرة‚‚ من رجال دمروا بسبب كيد نساء لم يتقين الله‚‚ ولم يعرفن طريقه‚‚ وبالأصح لم يتبعن وصية أسماء لابنتها يوم زفافها‚‚ لذلك أصبح (وراء كل رجل مهموم امرأة)‚ على الوتر: يكفي بأن أقول‚‚ بأنك أيتها المرأة خلقك الله لتكوني سكناً للرجل وملجأ‚‚ لا أن تكوني شمعة اطفأت نورها‚‚ وانتشر الظلام بوجودها‚‚ فكوني شمعة مضيئة‚‚ تحترق من أجل الأخرين وخصوصاً للرجل‚ هدى الجناحي

همس 19-04-2003 03:32 AM

ههههههه
مشكور اخي ونعم الرأى ولكن خفف شوي بانتقادك للمرأه فمهما كانت المرأه من الجبروت والانانيه يبقى قلبها ارق من النسمه وقد ترجع اسباب انانيتها وجبروتها لحب زوجها وغيرتها عليه ولو اشرح لك عن تصرفات الحريم واللي تنقلب ضدهم في اغلب الاحيان ماراح نخلص
على العموم بارك الله فيك ورزقك بالزوجه الصالحه

سيف الله 19-04-2003 03:40 AM

بالعكس يا همس انا ماني ضدهم ابدا
فلا تنسين بأن لدي ام واخت وعمه وخاله ........و....و...و...و.
فأنا لا اخص جميع النساء فبعضهن بلسم للجراح وبعضهن يزدن الجراح

همس 19-04-2003 03:49 AM

فاهمه قصدك بس انا بغيت اوضح لك عن الفئه اللي قصد تها انت وعن اصل المرأه


وشكرا

سيف الله 19-04-2003 04:02 AM

لاشكر على واجب

واشكرك على صراحتك الجريئه وتعبيرك عن اصل المرأه

همس 19-04-2003 04:02 AM

ماادري ليه اليوم الكل يفهمني غلط
اه
الله المستعان

سيف الله 19-04-2003 04:07 AM

لاتزعلين والله ما اقصد شي
وبعدين ليش يفهمونك غلط وضحي ذلك



شكلي توهقت

همس 19-04-2003 04:15 AM

لاابدا ماني زعلانه وناسف على ازعاجك وتوهيقك شفت انك مو قد الحريم هههههه
ترى امزح

سيف الله 19-04-2003 04:35 AM

الله يقطع سوالفك والله تذكريني باختي الكبيره راعيت مقالب

مزحه صراحه خرعتني

shrani 19-04-2003 08:56 AM

هذا اكبر دليل على (شحليلنا ) يالرجاجيل.......

/*/*

لا تستغربون .زترى
اكثر اهل النار من النساء..( سامعين يا...؟.)

/*/

و عشان يعرفون هالدلوخ اللي يطالبون بحقوق المراة......ان موكلهم ما ينخاف عليه





/*/*/*/*/*/

Fatma 19-04-2003 01:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

شراني000
انا ملقوفة
مااسمع :) :) :) :)
----
مع تحياتي

همس 19-04-2003 08:55 PM

اقول اخي شراني تراك منت قدنا اسمع نصيحتي ان كيدهن عظيم

مرحبا بك اختي Fatma نورتينا


الساعة الآن 07:19 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا