نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   بسرعه ارجوكم عندي مشكلة ما هو الحل (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57309)

جابني لكم رهاب 29-05-2010 07:50 PM

بسرعه ارجوكم عندي مشكلة ما هو الحل

السلام عليكم ورحمه الله
انا عندي رهاب من ست سنوات تعالجت منه بالسيركسات عند طبيب ، وبعد مضي سنتين تعافيت بنسبةة 90% واعطاني الدكتور تقرير اني تحسنت وخفف الجرعه وبعد سته اشهر تركت العلاج من نفسي ،،،،،
وقبل سنه تقريبا رجعت الحالة في بعض المواقف وليس دائما
والرهاب اللي اعاني منه عدم القدره على الذهاب الى المناسبات والدخول على المسؤلين والامامه بالصلاه والتحدث عند احد !!!

ومشكلتي يااعضاء انني حضرت مع اثنين من زملائي في محافظه ( مدينه ) خارج الرياض قبل سنه وحصل بينهما تبايع لأرض في البلدة القديمه واستلم البائع بعض المبلغ واتفقوا على بقية المبلغ في وقت اخر واشهدوني على هذه البيعه وكان البيع بدون تسجيل في اوراق ،،، ثم بعد فترة حصل اختلاف بينهما واقاموا دعوى وقضية في المحكمة من ثلاثة اشهر وانهاء القضية والحكم فيها متوقف على حضوري لاني الشاهد وكان فيه موعدين لأن احضر الاسبوع قبل الماضي والاسبوع الماضي ( والله اني في مشكلة ) والاخ المشتري كل يوم يتصل علي ويقول ارجوك انك تشهد وان تحضر في المحكمة وما يعرف السبب اللي يجعلني اتهرب عن الحضور الا وهو الرهاب حسبي الله ونعم الوكيل والموعد القادم يوم الثلاثاء القادم القريب أسأل الله الاعانه
انا ما ادري كيف بيكون موقفي اذا دخلت في المحكمة وجاءت حالة الرهاب والمشكلة انه ما هوب في الرياض يعني ما فيه احد يعرفك لا المحكمة خارج الرياض في بلدتنا القديمة يعني من دخولي على المحكمة لازم اسلم على جميع الموظفين اللي بيقابلوني لان كلهم اعرفهم وهذي مشكلتي
والامر الاخر كيف اتمالك نفسي عند القاضي اذا سألني وقال على ماذا تشهد
اعرف انا انه سينقطع الكلام وسأتلعثم وساتعرق و ...... و ...... و ..... الخ

ارجوكم يااعضاء ان تعطوني الحل وتوصفون لي علاج ودواء مؤقت يعديني من هذه المحنه
دواء يكون فعال بسرعه استخدمه في الليل او الصباح قبل اروح للشهادة عشان المشتري المسكين المظلوم

وجزاكم الله خير

ممكن ارجع 29-05-2010 07:56 PM

زانكس يا اخي وان شاء الله ما راح يصير تلعثم ولا شي ...

زانكس ودعاء وذكر .. وربي ييسر عليك ..قول امين

ليالي الكون 30-05-2010 01:13 AM

أخي الكريم توجد ادويه تذهب الخوف والارهاب منك تاخذ في مناسبات كبيره ..حبه واحده قبل الذهاب بساعه واحده للمناسبات تذهب الخوف عندك انا جربتها والحمدلله احس اني مروقه والاموور ماشيه
يجب ان تصرف بوصفه طبيه
اتمني لك الشفااء الدائم اخي الكريم
الا بذكر الله تطمئن القلووب

جابني لكم رهاب 30-05-2010 02:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممكن ارجع (المشاركة 490603)
زانكس يا اخي وان شاء الله ما راح يصير تلعثم ولا شي ...

زانكس ودعاء وذكر .. وربي ييسر عليك ..قول امين

جزاك الله خير على الرد والمرور والله اني في حالة ما يعلمها الا الله تخيل يصير لك شي عند ناس يعرفونك وما يدرون عتك وعن حالك لا واكثرهم لهم على عشر سنوات ما شفتهم تخيل يصير شي في محافظة ينتشر الخبر مثل انتشار النار في الهشيم

ممكن تشرح وتوضح الدواء كم الجرعه ومتى اخذها قبل الموعد مثلا بساعه والا اكثر
الله يكتب لنا ولكم العافيه

جابني لكم رهاب 30-05-2010 02:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي الكون (المشاركة 490734)
أخي الكريم توجد ادويه تذهب الخوف والارهاب منك تاخذ في مناسبات كبيره ..حبه واحده قبل الذهاب بساعه واحده للمناسبات تذهب الخوف عندك انا جربتها والحمدلله احس اني مروقه والاموور ماشيه
يجب ان تصرف بوصفه طبيه
اتمني لك الشفااء الدائم اخي الكريم
الا بذكر الله تطمئن القلووب

مشكوره اختي على الرد لكن لو تسمحين توضحين لي وش اسم الدواء هذا وانا لن استخدمه فورا ساسأل عنه

جابني لكم رهاب 30-05-2010 08:05 PM

ارجو الرد والتفاعل وين الاعضاء

الانسان 16-06-2010 02:31 PM

الزانكس قبل الموقف بساعتين حبة 25.

المجروح111 16-06-2010 08:02 PM

ولاتكتموا الشهادة

اخي ربنا معاك وانت بتقول الحق

وصدقني انا حصلت معي يجيني رهاب بس في المواقف الشديده والحازمه ربي يثبتني
انت توكل على الله وربي مابيخيب ظنك

جابني لكم رهاب 20-06-2010 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانسان (المشاركة 496769)
الزانكس قبل الموقف بساعتين حبة 25.

اشكرك على الافاده اخوي الانسان اخذت اندرال بعد نصيحة اكثر الاعضاء

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجروح111 (المشاركة 496823)
ولاتكتموا الشهادة

اخي ربنا معاك وانت بتقول الحق

وصدقني انا حصلت معي يجيني رهاب بس في المواقف الشديده والحازمه ربي يثبتني
انت توكل على الله وربي مابيخيب ظنك

اخوي المجروح مشكور على الرد والاهتمام وان شاء الله جرحك يزول
ابشركم اخذت انديرال حبتين والحمد لله وصلنا قبل القاضي وكلام مع الموظفين وسواليف نصف ساعه خففت علي شوي وتمكنت من اداء الشهاده بكل يسر والحمد لله

بوح الجرووووح 20-06-2010 02:24 AM

انت ذكرنتي بماساتي انا محاميه وظيفتي سكرتيرة قاضي يعني كل يوم طول السنوا الثلاث اللي فاتوا وانا اجازات تفرق اسري(بدون راتب) .والحمدلله بدات الامور تتحسن معاي والله يفرجها بس ماتوقع ارجع نفس مكاني لانه اهو اللي يسبب رهاب القااااااااااااااااااااااااااااااضي تخيل كل يوم وكل لحظه.الله يعين

جابني لكم رهاب 20-06-2010 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح الجرووووح (المشاركة 497920)
انت ذكرنتي بماساتي انا محاميه وظيفتي سكرتيرة قاضي يعني كل يوم طول السنوا الثلاث اللي فاتوا وانا اجازات تفرق اسري(بدون راتب) .والحمدلله بدات الامور تتحسن معاي والله يفرجها بس ماتوقع ارجع نفس مكاني لانه اهو اللي يسبب رهاب القااااااااااااااااااااااااااااااضي تخيل كل يوم وكل لحظه.الله يعين

الله يعينك ويشافيك من كل بلاء ومرضى المسلمين وان شاء الله يستمر التحسن في الامور
وكلنا نحتاج الى وقفه صادقة مع هذه الاشياء اللي تكدرنا ولازم نمشي في الطريق الصحييح للعلاج والباقي على الله سبحانه
الكشف العام ،،، التحاليل ،،، معرفة حقيقة ما نعانيه ،،، مرض عضوي ،، او نفسي ،، او روحي ،،ثم الدواء ،،، الرقيه الشرعيه === نجاح وعافيه بإذن الله

المجروح111 21-06-2010 10:30 PM

جابني
الحمد لله انك توفقت بالمهمه اخوي
ربي يشفيك ويشفينا يارب
امييييين

جابني لكم رهاب 22-06-2010 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجروح111 (المشاركة 498496)
جابني
الحمد لله انك توفقت بالمهمه اخوي
ربي يشفيك ويشفينا يارب
امييييين

آمييييييييين يارب
اول ما وقفت عند باب المحكمة حسيت اني بروح في خرايطها على ما يقولون لكن سبحان الله عندي ميزه مخففه علي شوي وهي اني اذا دخل معي احد في المكان اللي بروح له يخف علي التوتر والاضطراب والحمدلله دقيت على صاحب الشان وقلت تراي عند الباب تعال عشان ندخل سوا والحمد لله على كل حال
وان شاء الله يشفينا واياك ومرضى المسلمين ونفتك من الاندرال وكل دواء عاجلا غير آجل يارررررررررررب
وشكرا لاهتمامك

الساعة الآن 12:50 PM