نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات الفضفضه ........ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=120192)

بن دايم 29-09-2016 12:32 AM

يوميات الفضفضه ........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

هذا الموضوع لتفريغ الطاقات السلبيه

فضفض وطلع اللي في قلبك

اكتب إحساسك اليومي

وش مضايقك

وش مخوفك

وش يألمك

قلق توتر خوف دوخه خفقان زغلله عدم اتزان هلع ضيقه

طلع اللي مضايقك

وكلنا معك

داعيه ربها 29-09-2016 12:34 AM

انا اكثر شي مقلقتني الدوخه ادخل عالم الرعب والضعف واحس مو واثقه من حالي وش الحل منها تعبت والله واحس داخلي شخص بِسْم الله شعور غريب وحاولت اهدي نفسي واطنش ماراحت مستمره

بن دايم 29-09-2016 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داعيه ربها (المشاركة 1196508)
انا اكثر شي مقلقتني الدوخه ادخل عالم الرعب والضعف واحس مو واثقه من حالي وش الحل منها تعبت والله

تصدقين وانا اخوك
في المنتدى هذا تواصلت مع 6 أشخاص
كلهم يشتكون من هالدوخه
وانا أولهم
وكلهم راحو لااستشاريين أنف وإذن ومخ وأعصاب سليم
مع أني انصحهم بالتطنيش

داعيه ربها 29-09-2016 12:48 AM

التطنيش يعالجها لا جربت انا بس يخفف انا ابيها تروح تعبت منها ابيها تفك لو ثواني ناشبه بعدين امس وانا نايمه رجلي جاها زي الشد يفك ويرجع طول الوقت اصحى وانام وهي كذا مرا خفت بس الحمدلله يوم صحيت ولا كأنو شي صار تتوقعون مَس شيطاني بِسْم الله

راجية الشفاء 29-09-2016 01:06 AM

الان اعاني من قلق وتوتر وحزن فمنذ ٤ ايام حدثت حالتي وفاة لاناس مقربين بنفس اليوم واليوم ذهبت للتعزية لاحدهم وكنت قد زرته خلال مرضه الاخير وكان وضعه يرثى له وكان لايغيب عن مخيلتي، وكنت مترددة جدا في الذهاب لما اشعر به من خوف وحزن وضيق ولكن الحمدلله ذهبت وخلال طريق عودتي وانا اشعر بضيق نفس ورجفة وتوتر واريد البكاء ولا استطيع ، والافكار تتلاطم بمخيلتي اقول لو لاقدر الله حدث مكروه لاحد من اقاربي هل ساتحمل الصدمة وهذه المشاعر هذا مااخافه حقا مدى تقبلي للصدمات ،الحمدلله على كل حال ، الله يرحمهم ويرحم جميع موتانا.

بن دايم 29-09-2016 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الشفاء (المشاركة 1196518)
الان اعاني من قلق وتوتر وحزن فمنذ 4 ايام حدثت حالتي وفاة لاناس مقربين بنفس اليوم واليوم ذهبت للتعزية لاحدهم وكنت قد زرته خلال مرضه الاخير وكان وضعه يرثى له وكان لايغيب عن مخيلتي، وكنت مترددة جدا في الذهاب لما اشعر به من خوف وحزن وضيق ولكن الحمدلله ذهبت وخلال طريق عودتي وانا اشعر بضيق نفس ورجفة وتوتر واريد البكاء ولا استطيع ، والافكار تتلاطم بمخيلتي اقول لو لاقدر الله حدث مكروه لاحد من اقاربي هل ساتحمل الصدمة وهذه المشاعر هذا مااخافه حقا مدى تقبلي للصدمات ،الحمدلله على كل حال ، الله يرحمهم ويرحم جميع موتانا.

عظم الله اجركم

خلي في بالي يااختي جمله وحده

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا

ردديها دايم اذا جات لك هذي الأفكار

الغاضب 29-09-2016 01:15 AM

والله التفكير والوسواس يذبح تصحى من نومك تجي تنام بالحياة العادية فكرة الموت والاوهام مسيطرة عليك تشوف الناس متوكلة على ربها الا انت تعاني كل يوم

داعيه ربها 29-09-2016 01:24 AM

والله الموت ارحم من احاسيسنا هذي اللي مالها حل

داعيه ربها 29-09-2016 01:30 AM

لاحظت انو صرت عدوانيه وعصبيه مع اني قبل هاديه وأحب الناس

راجية الشفاء 29-09-2016 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن دايم (المشاركة 1196522)
عظم الله اجركم

خلي في بالي يااختي جمله وحده

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا

ردديها دايم اذا جات لك هذي الأفكار

شكر الله سعيكم، ونعم بالله

راجية الشفاء 29-09-2016 01:41 AM

اختي داعية نصيحة لاتتركي نفسك هكذا يجب ان تساعدي نفسك من هذا العذاب،استشيري طبيب نفسي بخصوص العلاج السلوكي واذا نصحك بالدواء لاتترددي فسيخفف عنكي كثيرا،فكل اعراضك نفسية

بن دايم 29-09-2016 01:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داعيه ربها (المشاركة 1196529)
لاحظت انو صرت عدوانيه وعصبيه مع اني قبل هاديه وأحب الناس

طيب استشاري طبيب نفسي سلوكي
حاولي
لازم تساعدين نفسك

داعيه ربها 29-09-2016 01:53 AM

انا بس لو تروح الدوخه مني انا راح ارجع طبيعيه متاكده

بن دايم 29-09-2016 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داعيه ربها (المشاركة 1196538)
انا بس لو تروح الدوخه مني انا راح ارجع طبيعيه متاكده

يارب

كلاسيكي 29-09-2016 03:47 AM

اولا: شكرا بن دايم علی هذا الموضوع الرائع رغم حضورك القريب في المنتدی الا انك اثريته وتواصلت مع الجميع.
ثانيا:احاسي اليوم دوخه بسيطه والم بالصدر والمعده معذبتني كتمه وقولون بس الحمدلله علی كل حال

الساعة الآن 10:22 PM