نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   تجمع المصابين بااختلال الانيه  (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=78498)

وردة الجوووري 19-07-2012 04:11 AM

تجمع المصابين بااختلال الانيه 

اخواني واخواتي المصابين بااختلال الانيه
حبيت اسوي هدا التجمع
حتى نشارك بعضنا ونسعى لايجاد العلاج بااذن الله تعالى

وردة الجوووري 19-07-2012 04:17 AM

راح ابدا واقولكم مشكلتي
انا احس كل شي خيال احس كاني مااشوف بس انا اشوف
بدا معاي مره كنت جالسه بالمستشفى استنى موعدي وفجاءه حسيت كاني نمت وصحيت ثواني يمكن شعور غريب وجاتني بعدها كمان بالمستشفى بعد كم يوم نفس الشعور والممرضه تكلمني تقولي امسكي ولدك وانا اطالع فيها ومااتكلم ولااتحرك
هدي بدايتها وبعدها تغير كل شي
صرت عصبيه مااسوي اي شي ببيتي مااقدر احيانا ابكي وافكر بالطلاق لاني مااقدر اتحمل مسولية اولاد ولازوج ابغي اجلس وحدي على طول اصرخ اضرب تغيرت حياتي 360 درجه ?
نفسي ارجع طبيعي
عندي صداع مزمن وزغلله بعيوني
المهم وانا ابحث بالنت قرات عن الملفوف وخاطري اجربه ان شاءالله
مين يبدا معاي

نواف الصبيحي 19-07-2012 02:47 PM

وردة الجوري انا مثلك اعاني من اختلال الانية والله يكون بعوننا كلنا ولكن احنا مقبلين على شهر فضيل وانا متفاءل انشالله

نايس دريم 19-07-2012 04:08 PM

الله يشفيكم جميعاا.. اختي وردة الجوري اظن ان سبب مرضك هو الولادة لاني قرات اسباب المرض و يكون اام الولادة اي المراة لا تصدق ان ذلكل هو ولدها و تكون مشارعها ملخبطة و تكتئب ..وسبب تاني هو المخدرات و السبب الاخر ضغوط نفسية كتييرة او صدمة و سبب اخر هو المس او العين او السحر

وردة الجوووري 19-07-2012 05:43 PM

اخوي نواف عندك استعداد تستخدم الملفوف انا ببدا فيه اليوم ان شاءالله
لاني قرات انو يعالج حتى فقد الذاكره والجنون والله اعلم

فرجي قريب 19-07-2012 05:46 PM

انا تاتيني لحظات شديييييييييييدة من اختلال الانيه اكون جالسه عادي فجأه يتبدل الواقع بثواني احس اني انا ماني انا

وكمان بحس ان كل شي قدامي غريب ومدري كيف جا ؟؟!!

لاحظت زياده هذا الشعور بعد اصابتي بوسواس الموت

حتى مره قلت ماشاء الله لي كثير ماجتني الحاله فجاه لقيتني حسيت بدووخه واختلال شديد

انا حسااااسه واحس اني بتاثر حتى بالكلام

حنين الشمري 19-07-2012 05:49 PM

اهنيك وردة الجوري على طرح هذا الموضوع المميز والف لا باس عليكم

انا كنت مصابة باختلال الانية والحمدلله شفيت منه بأّذن ربي

اختي قريت مشكلتك والعلم عند الله انها اصابة روحية ارقي نفسك اختي ارقيها ولا تفكري بالطلاق

مجرد تفكيرك بالطلاق هو اول سبب للاصابة بالعارض الروحي .

ميمي الحزينه 19-07-2012 05:49 PM

انا كما ان أعاني من اختلال لانيه الشعور لا واقعيه ًًً بدات الحاله معي السنه الي مضت يوم كنت بالباص طالعه لمكه للعمره والحين بدوت تأتيني بشكل متقطع وادا خرجت لمكان به أضاءت قويه تجئ لي أنصحك ي الغاليه بغسل راسك بماء زمزم وسدر يوم بعد يوم وتصدقي بنية. الشفاءً وقومي لصلاه اليل بسورة البقرة وال عمران وأكثري من الدعاء بوقت السجود وان شاء الله الشفاء قريب

ما اسم مرضي 19-07-2012 06:47 PM

فكرة حلوة بس تدرون انا احس بكم يوم او اسبوع طيب وقريب انسى مرضي بس الا شوووي

يجيني حالة هلع يرجعلي كل ذكرياتي مع المررررض ويجيني خوف شديد

بعض الاحيان احس انا خلاص شفيت وابغا اشتغل وارجع اسوي عملي االلي كنت اسويها في الماضي

الحين من كم يوم صررت افكر كل شخص يمر من جنبي اقول هل هذه الشخص مثلي ولا طبيعي
افكر كل الناس مرضانين مثلي وانو هذه الدنيا مالها ايي قيمة وليش هذولاء الاشخاص يشتغلون

ويجمعون اموال وانا معتبر الدنيا منتهي انا رجعلي الحالة كنت في عزومة وفي الجلسة الناس كان يتكلمون عن الاوضاع اللي قعد يسير في العالم وفجأة واحد منهم اتكلم عن الانتحارررر

ومن يوم ما سمعت الانتحار حالتي رجعت الى صفر 00% والله اني حاليآ اعاني من خوف شديد وزغللة

وانا قطعت العلاج قبل 3 شهور واحس اني مو طبيعي

نايس دريم 19-07-2012 11:25 PM

يا اخي ما اسم مرضي انت رقيت نفسك و لا لا ؟؟ بعدين هادا مجرد وسواس لما تسمعهم يحكو بالانتحار ابتسم مشان لما يشوفك الشيطان تبتسم ما رح يقدر يكمل معك رح يقول لا شكله هادا ما يخاف من الموت و لا من الامراض خليك قوي ..ما بقى لك شي مشان تصير تمام

"ميراك~" 19-07-2012 11:32 PM

علاج الاختــــــــــــلال الرقية الشرعيـــــــــــــــــــة~

وردة الجوووري 20-07-2012 01:23 AM

اخواني واخواتي يوجد اختلال الواقع طبيعي اللي هو يجي ويروح هدا طبيعي ونسبتو تقريبا 70٪ وفوق
ويوجد اختلال اللي هو شعور دايم يصاحب المريض هدا هو المتعب وموطبيعي اااااخ الحمدلله على كل حال
انا هدفي نتجمع ونكون يد وحده ونجتهد في ايجاد الحلول اكيد كل مرض وله علاج سواء حجامه او رقيه او ادويه شعبيه وكمان صدقه
نحط ايدنا بايد بعض ونسوي برنامج نلتزم فيلو
وان شاء الله يارب نتعافى
مين حاب يشاركني

حنين الشمري 20-07-2012 01:24 AM

كلنا معك حبيبتي وردة الجوري :)

ميمي الحزينه 20-07-2012 05:14 AM

أنصحك ان تفعلي ما قوله لك ولا اريد منك جزاء ولا شكورا بعد ماتغسليً شعرك بالمويهًً والشامبوًً جيبي كاسًً ماءًزمزم مقرىً به واسكبيهً على شعرك وحركيه واتركيهً يجفً وتمتصهً فروة راسك واغسلي شعرك بالسدرً يوم بعدًيومً وبأذن الحي المنان الشفاء قريب

دانا يوسف 20-07-2012 12:09 PM

انا اعاني جدا منه اتمنى احيانا لو ان بدال هالاغتراب النفسي الم حقيقي وجسدي والله انه اهون استغفرالله
يجيني ولكن في اماكن معينه عالغالب, زي الجامعه والاسواق الكبيره او الزواجات
وانا بالاصل اعاني من حالات ذعر من 8 سنوات تقريبا لكن الاختلال ماجاني الا بالجامعه قبل سنتين وبنص المحاضره فجأه وبدون سابق انذار حسيت اني انفصلت عن جسدي وكأن رجولي اطرافي تتحرك او بعيده عني :(
من بعد ذاك اليوم تميت سنتين اخاف انه يرجع لي.. سنتييين ووالله اني بعذاب نفسي اشيل هم كل يوم اجلس فيه عالكرسي بالقاعه ,, ومن كثر ماحاطه هالاحساس ببالي صرت احيانا اتوهمه واسترجعه
مع ان مستواي الدراسي جيد جدا ولله الحمدلله وعندي طموووح,, بس مأثر على حالتي النفسيه بشكل فضيع ,
جربت الرقيه بس للأسف مااستمريت , امي تحاول تقنعني ان اللي فيني ممكن يكون عين او نفس بس انا مو مقتنعه بهالشي لأني مااحس بأي ضيقه لما اسمع القران

يارب تشفينا وتعافينا

الساعة الآن 05:29 PM