نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   ردو علي امانه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=141320)

مُمتنة يا الله 05-02-2023 11:34 PM

ردو علي امانه

السلام عليكم
انا صايره مشتته مره حتى لما ارد على احد جوال او وجه لوجه كلامي مو مرتب واحس عقلي يجمع الكلمات بوقت واحد واعجز اقولها مرتبه تعبت واقسم بالله من هالحاله احس راسي بينفجر زحمة افكاااااااررررررر وقلقققققق على خوف على تعب على غربه احس اني غريبه عن نفسي احب ما احد يحبني واحس ماعندي قبول اشوف الناس يتوفقون مع بعض ويلقون احد يحبهم مثل حبهم انا احب احد ما القى قبول تعبت رغم احس ربي قريب مني بس شعور الخنقه والتعب فيني ليت شعور موقت لا مستمر معي واشوف ناس تكبر بمجالات وانا بمكاني والحظ كل الحظ ان لهم قبول بكل شي ويجيني ان ليه ربي ما رزقني كذا اكون بمجال كبير تخصص كيير مداني عندي قبول ، عطاني حدس والاحساس الي دمرني احس بكل شي ويصير ابكي مرتين مره وقته ومره بعد وقته عذاب نفسي وصراع عقلللل حرب مع افكاري واحساسي اخاف من كل يوم وش بيصير فيه انا وش فيني وش الي امر فيه ذا ابغى احس ان لي قبول ابي اسمع كلمه حلوه ابي احس اني ادمية ويراعون مشاعري ،، ودي احد يفسر لي الي امر فيه هذا ايش وش حالتي ارجوكمممممم

مُمتنة يا الله 05-02-2023 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُمتنة يا الله (المشاركة 1442263)
السلام عليكم
انا صايره مشتته مره حتى لما ارد على احد جوال او وجه لوجه كلامي مو مرتب واحس عقلي يجمع الكلمات بوقت واحد واعجز اقولها مرتبه تعبت واقسم بالله من هالحاله احس راسي بينفجر زحمة افكاااااااررررررر وقلقققققق على خوف على تعب على غربه احس اني غريبه عن نفسي احب ما احد يحبني واحس ماعندي قبول اشوف الناس يتوفقون مع بعض ويلقون احد يحبهم مثل حبهم انا احب احد ما القى قبول تعبت رغم احس ربي قريب مني بس شعور الخنقه والتعب فيني ليت شعور موقت لا مستمر معي واشوف ناس تكبر بمجالات وانا بمكاني والحظ كل الحظ ان لهم قبول بكل شي ويجيني تساؤلات ليه ربي ما رزقني كذا اكون بمجال كبير تخصص كيير مداني عندي قبول ، ليه عطاني حدس والاحساس الي دمرني لدرجة احس بكل شي ويصير واتعذب عذاب نفسي وصراع عقلللل حرب مع افكاري واحساسي اصلا اخاف من كل يوم وش بيصير فيه اخاف من كل شي لان اعرف بيصير شي ضدي استغرب لو صار شي حلو ما مداني افرح الا يجي على طول شي ينكد علي ابغى اعرف انا وش فيني وش الي امر فيه ذا ابغى احس ان لي قبول ابي اسمع كلمه حلوه ابي احس اني ادمية ويراعون مشاعري ،، ودي احد يفسر لي الي امر فيه هذا ايش وش حالتي ارجوكمممممم

زورندا 08-02-2023 03:10 PM

ماذكرتي لنا هل عندك امراض نفسية ولا بس تحسين بالنبذ المجتمعي

حمال الأذية 09-02-2023 01:34 AM

التوتر والقلق وقلة التركيز وتدفق الأفكار والتشتت وانعدام الثقة بالنفس هي أعراض مرضية مشتركة منشأها نفسي واحد وهي تعمل كمتلازمة وبالتالي فعلاج أي منها سوف يكسر التلازم بينها وسوف تتلاشي الأعراض الأخري من تلقاء نفسها والله أعلي وأعلم... لا بد من زيارة طبيب نفسي حاذق لتشخيص العلة وبداية مرحلة العلاج... اللهم شافي كل مريض يارب 🙌

مُمتنة يا الله 09-02-2023 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زورندا (المشاركة 1442376)
ماذكرتي لنا هل عندك امراض نفسية ولا بس تحسين بالنبذ المجتمعي

عندي قلق من كل شي وعندي وسواس بس ما اوضح لناس هالشي مع هذا منبوذه لاحول ولاقوة الا بالله

مُمتنة يا الله 09-02-2023 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُمتنة يا الله (المشاركة 1442431)
عندي قلق من كل شي وعندي وسواس بس ما اوضح لناس هالشي مع هذا منبوذه لاحول ولاقوة الا بالله

الساعة الآن 04:22 AM