نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   😭 تعبت من الواسواس كل مررة اوسواس بشكل (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=117426)

سارة احمد 09-06-2016 09:27 PM

😭 تعبت من الواسواس كل مررة اوسواس بشكل

مرة اوسواس بالموت فقط ومرة مرض مع الموت 😢 وكل مااحس بشي بجسمى حت لو بسيط اقول مرض سرطان ربي يبعده علينا يارب 😭 والله تعبت جدا انا عارفه واسواسه بس مرات واسوسه تعطينى فى اشياء اتخلينى اقول اللى احس صج 😔 طمونى ياناس عارفه كلكم مثلي تعنون بس ابي ازيد اطمن

سارا خاالد 09-06-2016 09:52 PM

اقري اللي كتبته لك هناك

سارة احمد 10-06-2016 12:40 AM

اقريت اللى كتبتينه والله ابجد تعبت معنهااا ربي يبعدنا علينا الشيطان يارب واكتر شي متعب انه انا ادخل واشوف ع نت ع امراض ع اساس تبى تتاكدين 😔 هكى يزداد الخوف

عبدالله الاحمد 10-06-2016 05:15 PM

والله يا اختي انا نفسج بالضبط صارلي 5 سنوات اعاني من وسواس الموت وتعبت جداً جداً لدرجة صرت اتخيل اني الوحيد اللي بالعالم كله عندي هالوسواس وطبعاً صارلي جم يوم جاني وسواس الامراض الفتاكة الله يبعدها عني وعن جميع المسلمين والله اني تعبت تعبت تعبت بس ما اقول غير الصبر مفتاح الفرج والله كريم وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

سارة احمد 11-06-2016 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الاحمد (المشاركة 1169910)
والله يا اختي انا نفسج بالضبط صارلي 5 سنوات اعاني من وسواس الموت وتعبت جداً جداً لدرجة صرت اتخيل اني الوحيد اللي بالعالم كله عندي هالوسواس وطبعاً صارلي جم يوم جاني وسواس الامراض الفتاكة الله يبعدها عني وعن جميع المسلمين والله اني تعبت تعبت تعبت بس ما اقول غير الصبر مفتاح الفرج والله كريم وقل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

يارب صبرنا 😢 ويبعد علينا امراض والواسوس يارب ويطول بى اعمارنا يارب يارب 😭مليت كل يوم ونفس الحل 😔 يارب ابعد علينا شيطان واشفينا

الم الغربة 12-06-2016 07:53 AM

والله ياختي مثلي من وسواس الموت الى وسواس المرض مع الموت
افكر في امراض مثل امراض المخ , كل شي يصير فيني افسره انة مرض خطير حتى لو كان بسيط
اوسوس في السكتة الدماغية او السكتة القلبية توى شخص من كم يوم توفى بسكتة القلبية بعدها حسيت اني راح اكون انا مثله

احيانا انام اقول اني ماراح اقعد احس عقلي ضعيف وذاكرتي ضعيفة يعني تخيلي استغرب من اتفه الاشياء اقول شنو يعني اكل شنو يعني دراسة ليش ندرس وين انا , احسني من في جسمي كانة جسمي مخدر
كل شي افسره الموت, اكون مشغولة بشي فجأة اتذكر شي قديم اقعد اقلق انا ليش قكرت جذي

اعاني من القولون وجرثومة المعدة والجيوب الانفية , اعاني من ديسك اسفل الظهر وضعف الركب اسوي تمارين وعلاج طبيعي في تحسن ملحوظ, واعاني من وميض فالعين خصوصا فالعين اليسرى والم في جفن العينين والحاجب سويت فحص على العين القرنية سليمة فتطلع لي اسباب انة امراض خطيرة مثل التصلب اللويحي او امراض ثانية واجلس اخاف لاني اعاني من الاعراض بس ماعرف شنو سببها.

اقول انا اعاني من امراض كثيرة عشان جذي راح اموت لانة الله مايبيني اتعذب واجلس طول يومي خايفة وحياتي كلها تفكير فالموت والمرض.

اضحك من قلبك 12-06-2016 10:10 AM

وانا كمان عندي وسواس الموووت والسرطان حمانا الله واياكم ..
وسرطان الثدي بالتحديد عندي معاه هاجس كبييييييييييييييييييييييييييير

سارة احمد 12-06-2016 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الم الغربة (المشاركة 1170675)
والله ياختي مثلي من وسواس الموت الى وسواس المرض مع الموت
افكر في امراض مثل امراض المخ , كل شي يصير فيني افسره انة مرض خطير حتى لو كان بسيط
اوسوس في السكتة الدماغية او السكتة القلبية توى شخص من كم يوم توفى بسكتة القلبية بعدها حسيت اني راح اكون انا مثله

احيانا انام اقول اني ماراح اقعد احس عقلي ضعيف وذاكرتي ضعيفة يعني تخيلي استغرب من اتفه الاشياء اقول شنو يعني اكل شنو يعني دراسة ليش ندرس وين انا , احسني من في جسمي كانة جسمي مخدر
كل شي افسره الموت, اكون مشغولة بشي فجأة اتذكر شي قديم اقعد اقلق انا ليش قكرت جذي

اعاني من القولون وجرثومة المعدة والجيوب الانفية , اعاني من ديسك اسفل الظهر وضعف الركب اسوي تمارين وعلاج طبيعي في تحسن ملحوظ, واعاني من وميض فالعين خصوصا فالعين اليسرى والم في جفن العينين والحاجب سويت فحص على العين القرنية سليمة فتطلع لي اسباب انة امراض خطيرة مثل التصلب اللويحي او امراض ثانية واجلس اخاف لاني اعاني من الاعراض بس ماعرف شنو سببها.

اقول انا اعاني من امراض كثيرة عشان جذي راح اموت لانة الله مايبيني اتعذب واجلس طول يومي خايفة وحياتي كلها تفكير فالموت والمرض.

حت انا نفسك الشي كل مرة اتحسس فى مكان 😢😢
وافسر كل شي 😔 واذكر اشياء قديم حت انا خوف كتير

سارة احمد 12-06-2016 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اضحك من قلبك (المشاركة 1170679)
وانا كمان عندي وسواس الموووت والسرطان حمانا الله واياكم ..
وسرطان الثدي بالتحديد عندي معاه هاجس كبييييييييييييييييييييييييييير

حت انا مثلك 😢 ونسيت سرطان وهله جاه ف بالى من جديد واتلمس جسمى 😢و واسوسه الموت مافارقنى ربي يبعد علينا امراض يارب يارب وربي يشفينا من الواسوس ويطول بى عمارنا تعرف صارت حت وانا نايمة لا اعرف روحى نايمة ولا صاحية افكر ف واسوس حت لم اغفه 😢

دائرة الشك 27-06-2016 03:49 AM

انا مثلكم واخس تعبتتتت

خوفي قتلني 28-06-2016 04:09 AM

لما جاتني الانتكاسه وزاد علي الوسواس كنت اكثر شي اوسوس في الامراض العقليه اعوذ بالله شي غير طبيعي لان عندنا حالة ذهان ف العايله وفصام فخلاص صرت زي المجنونه لانوم ولااكل بس افكر ورجعت للحبوب الحمدلله راح مني وتجاهلته بمساعدة الحبوب فاانتي انسيه لكن اذا كان قوي خذي حبوب

أم محمد حكيم 07-02-2017 04:25 AM

الله يشفينا

راجية الأمان 07-02-2017 08:12 AM

آآآه والله اني مثلكم وأعظم
ايش الحل تعبت كل يوم وسواس من جهة مرة كتف مرة ظهر ورأس وبطن وثدي ووووو
انا الحين احس كل شي في جسمي يالمني وفيه مرض من راسي لرجلي وأقول اكيد منتشر المرض مع دوووخة وهزة في الراس من الخلف ووسواااس الموت 😭
ربي عافينا واشفينا جميعا 😭
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 🌷

الساعة الآن 01:32 PM