نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   هل احد منكم يعرف حل لي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=128110)

الاخضر 21-09-2017 04:47 PM

هل احد منكم يعرف حل لي

السلام عليكم ياخواني انا مصاب بقلق من الدراسة بسبب ضغوطات مررت بها في صغري ضروف عكرت عليا حياتي جدا جدا جدا لاني تعرضت لتنمر وانت صغير وكنت جبانا ومازلت الا اليوم ادف ثمن ذالك الجبن ولاحول ولاقوة الا بالله حاولت اتعالج لكن ماقدرت على طلبات العيادة النفسية ابدا ابدا الجلسة بأربع ميه ريال ويجيبك كل شهر وانا عندي ضروف مادية جدا جدا جدا صعبه ماقدرت اتعالج رقم ان ًحالتي ليست انفصام فقط قلق نفسي لكن ماقدرت اتعالج وانا ًناوي أبيع قطعة ذهب من زوجتي لكن اخاف انها تروح كلها جلسات وتالي مافي فايدة والمقرب الوحيد مني لما قلت له قال والله راح تدفع فلوس لين تقول بس جلسات الدكتور جشع جدا جدا جدا ولي بيقول لي رح حكومي انا اجنبي هل من حل ياخوان حاولت احط في المواقع مشكلتي زي مستشفى الامل محد يرد عليا

ديني الأسلام 21-09-2017 10:36 PM

اهلا اخوي
اخوي اعتقد ان العلاج راح يكلفك الكثير فحاول ان تطلب مساعدة من احد او المقربين وافضل دواء للقلق هو دواء البروزاك
وحاول اخوي قرأة سورة البقرة يوميا ولأكثر من مرة في اليوم وان شاء الله راح تتشافى يارب

زهره الالام 21-09-2017 11:34 PM

حاول تتعلم نوع من الرياضه مثل الملاكمه او الكاراتيه علشان تقدر تدافع عن نفسك وهذا هيقوي شخصيتك ويمكن يقلل شعو. الضعف اللي تعاني منه وكمان ضع دائما في بالك ان ما في حد احسن منك وان كل واحد فيه عيوب وان اللي امامك ما يسوي شيئ علشان تقلقك منه او تتوتر وتحس بضعف شخصيتك

سامي العازمي 06-10-2017 05:53 PM

في علاجات وادويه خاصه للقلق والرهاب والخوف الاجتماعي ولها فعاليه ممتازة استشر الطبيب

منتقد 04-12-2017 07:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخضر (المشاركة 1301449)
السلام عليكم ياخواني انا مصاب بقلق من الدراسة بسبب ضغوطات مررت بها في صغري ضروف عكرت عليا حياتي جدا جدا جدا لاني تعرضت لتنمر وانت صغير وكنت جبانا ومازلت الا اليوم ادف ثمن ذالك الجبن ولاحول ولاقوة الا بالله حاولت اتعالج لكن ماقدرت على طلبات العيادة النفسية ابدا ابدا الجلسة بأربع ميه ريال ويجيبك كل شهر وانا عندي ضروف مادية جدا جدا جدا صعبه ماقدرت اتعالج رقم ان ًحالتي ليست انفصام فقط قلق نفسي لكن ماقدرت اتعالج وانا ًناوي أبيع قطعة ذهب من زوجتي لكن اخاف انها تروح كلها جلسات وتالي مافي فايدة والمقرب الوحيد مني لما قلت له قال والله راح تدفع فلوس لين تقول بس جلسات الدكتور جشع جدا جدا جدا ولي بيقول لي رح حكومي انا اجنبي هل من حل ياخوان حاولت احط في المواقع مشكلتي زي مستشفى الامل محد يرد عليا

اللي فيك قلق من الدراسه بس او قلق من اشياء ثانيه

محارب الاكتئاب 18-12-2017 01:50 AM

الله يشفى جميع مرضى المسلمين

الوسواسي 04-01-2018 11:33 AM

اخي اعمل جلسات تامل و جلسات استرخاء فهي موجودة لإستشاري نفسي معروف على اليوتيوب ، اسمه دكتور صلاح الراشد وكيف تطبق جلسة التامل اكتب باليوتيوب سلام للتغيرر الذاتي اول حلقة تابعها ، جلسة التامل تفعل ما لا يفعله علاجات والله يشفي جميع المرضى

منى القحطاني 17-01-2018 03:35 AM

صحيح اليوتيوب فيه اشياء كثير المعالجين النفسيين جشعين بصوره لاتتخيلها واذا انت بالرياض الوحيد اللي احسه آخر همه الفلوس هو وليد الزهراني معالج سلوكي ف ميدي كير اطلب منه يخفض لك الجلسه ومايقصر بيخفض لك من غير اسلوبه وطريقة تعامله وشطارته

أخصائية متواضعة 08-02-2018 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخضر (المشاركة 1301449)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الفاضل / اشكرك على شجاعتك في كتابة ما تعانيه
كلنا بتمر علينا ظروف صعبة صحيح أحيانا بنتغلب عليها وأحيانا بتصعب علينا نتجاوزها ..

متزوج ولكن! 11-02-2018 12:30 AM

ارقي نفسك وكثف الرقى لايوجد شي اسمه قلق يستمر منذ الصغر وضعوطات الحياة كل هذا كلام فاضي كلنا نحتاج رقى وتكثيف الرقيه وباذن الله ترى العافيه

العلاجات انا معها ١٣ سنه ولم استفيد منها الا شي بسيط والان اخذ برنتلكس وكانك يابوزيد ماغزيت لكن اسال الله ان يشفينا جميعا والله المستعان

وردة الوردات 12-02-2018 07:05 PM

ماعندي علم

هارمونيكا 12-02-2018 08:31 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يطمن قلبك .
عندي لك طرق شهر وأنا متأكدة أنك ستصبح بخير بإذن الله
* اقرأ البقرة يومياً
* عندما تأتي ذكريات الماضي حاول أن تتناسى وتشغل نفسك
لا تحاول أبدأ أن تسترجع الذكريات السيئة
* امش ساعة يومياً وحاول بهذه الساعة أن تخطط للمستقبل .. للغد
ماذا ستفعل اليوم ماذا ستفعل باختباراتك تصور مستقبلك اجعله مستقبل رائع
* نقطة مهمة جداً جداً ربما ستظن أني أبالغ : أبتعد عن منتجات الألبان جميعها والدجاج
لا حظت بعد أن ابتعدت عن الدجاج والألبان أني أصبحت أهدأ وأقل سلبية وأنسى ولم أصبح أكن ضغائن

* أكثر من الخضروات والفواكهة والتمر ..
* أكثر من الأغذية التي تحتوي على المغنيسيوم

ايوب الحادي عشر 14-02-2018 08:32 PM

يوجد في اليوتيوب مقاطع لعلاج القلق
انصحك بمشاهدة ياسر الحزيمي اسم الحلقه توكيد الذات
كما يوجد مقاطع مفيده للدكتور طارق الحبيب

كذلك عمرو جرانه

أخصائية متواضعة 18-02-2018 12:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج ولكن! (المشاركة 1319986)
ارقي نفسك وكثف الرقى لايوجد شي اسمه قلق يستمر منذ الصغر وضعوطات الحياة كل هذا كلام فاضي كلنا نحتاج رقى وتكثيف الرقيه وباذن الله ترى العافيه

العلاجات انا معها ١٣ سنه ولم استفيد منها الا شي بسيط والان اخذ برنتلكس وكانك يابوزيد ماغزيت لكن اسال الله ان يشفينا جميعا والله المستعان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عفواً استاذي الفاضل بناءً على أيش تقوله ارقي نفسك وكثف علاج ؟؟ أريد جواب مقنع منك
عفواً وما دلالة كلامك أنه لا يوجد شيء اسمه قلق يستمر منذ الصغر والضغوطات .. وكيف تنكر إنه كلام فاضي ؟؟
وبناءً على أيش بتقول كلنا نحتاج رقى وتكثيف الرقية؟ عفواً مين كلنا ؟ حلو نتحاور

الساعة الآن 09:39 AM