نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   تعالوا نرمي أحزاننا شوي ونتذكر أي شئ حلو..!! دعوة مني لكل الاعضاء حياكم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=70351)

المشتاق الى الجنة 16-08-2011 05:08 AM

تعالوا نرمي أحزاننا شوي ونتذكر أي شئ حلو..!! دعوة مني لكل الاعضاء حياكم

|||| يسعد صباحكمـ X مسائكمـ ||||

دايم اسمع من نفسي او من احد ثاني .. ان الحياة قصيره ..
ممله .. قاسيه .. وغيرها من الاوصاف السلبيه ..

صار من النادر اني اسمع احد يحمد الله على شي .. او يذكرني
بحلاة الحياة من تفاصيلها ..

صحيح ان الدنيا فانيه .. ولكن هذا مايعني اننا نكرهها ..
فقررت اليوم افتح هالنافذه عشان نذكر بعض بحلاوة الحياة ..
وأفضال ربي علينا .. ^_^

كل اللي عليكم توقفون لو للحظه باليوم .. تتأملون حياتكم .. وتقولون لنا
تفصيل تحبونه !

أو تشاركونا باقتباس , قصيده , أي شي يجدد التفاؤل ..

ابدأ انا :

احلى شئ بحياتي كان يوم زواج اخواتي و الله شعور لا يوصف خصوصا
يوم زواج اختي الكبرى بعدما يئست عن الزواج كل مايتقدم حد لطلب ايديها مايرجع و انا كنت حاسس فيها
كانت تبكي بس بصمت و كانت دايما تقول ماراح اتزوج ابدااا و الله كانت تقطع قلبي و كنت دايما ادعيلها بالزواج
و الحمد لله اختي بدت تقوم الليل و تقرا قران و خصوصا سوره البقره بنيه الزواج لحين هي متزوجه و عندها بنوته حلوه ماشاء الله
و بعد زوجها صالح و يعاملها كالملكة يوم عرسها قضيتو بكاء تهئ تهئ كنت فرحان لابعد الحدود و بعد زواج اختي التوام من كام شهر
فرحت لزواجها لانها تستاهل بس زعلت لانها توامي و ماقدرت على فراقهاا بس سنة حياة هاي اهم ذكرى بحياتي و خلوني ابكي من قلبي
و في ذكريات ثانيه يوم ماانجح و ابشرهم في البيت كانو يفرحو و بعد بفرح لفرحهم
و انتو شو الاشياء اللي فرحتكم

خلنا نسمى الموضوع...

دعوهـ لــ أبتسامهـ.../دعوهـ للتفاءلـ....!!!

يلا تفاءلوا وخلونا نتفاءل معاكمـ..

يلا ابتسموا وخلونا نبتسمـ معاكمـ...

عازفة الأمل 16-08-2011 05:30 AM

أنا أول احد بيرد عليك ويشرفني ذلك ..
انا بقولك والله في أشياء بس احنا بنغفل عنها الله لا يغير علينا ولا يغضب علينا ..
أنا بقولك عن حاله جتني ليله البارح نوبة هلع وشفت زوجي واطفالي بجنبي وشعرت بحبهم لي وشعرت كم أنا غاليه عليهم ,,
وأنا ابكي من نوبة الهلع وحاولت اتحمل عشانهم وفي الأخيرصبرت لين راحت مني وجاني شعور غريب فرح مع خوف بس الحمدلله
وجودهم بجنبي يسوى الدنيا وما فيها الله يخليهم لي ولا يحرمني وجودهم ويارب اموت قبلهم ولا تجي لحظة افقدهم فيها ,,,

المشتاق الى الجنة 16-08-2011 05:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــيار (المشاركة 687390)
أنا أول احد بيرد عليك ويشرفني ذلك ..
انا بقولك والله في أشياء بس احنا بنغفل عنها الله لا يغير علينا ولا يغضب علينا ..
أنا بقولك عن حاله جتني ليله البارح نوبة هلع وشفت زوجي واطفالي بجنبي وشعرت بحبهم لي وشعرت كم أنا غاليه عليهم ,,
وأنا ابكي من نوبة الهلع وحاولت اتحمل عشانهم وفي الأخيرصبرت لين راحت مني وجاني شعور غريب فرح مع خوف بس الحمدلله
وجودهم بجنبي يسوى الدنيا وما فيها الله يخليهم لي ولا يحرمني وجودهم ويارب اموت قبلهم ولا تجي لحظة افقدهم فيها ,,,

بيشرفني بعد مرورك بموضوعي اختي ميار
ربي يحميكي لاهلك و ابنائك و ماتشوفين شر
الحمد لله الدنيا فيها خير بس القلق و الوساوس اللي تخلينا نشوف الجانب المظلم فيها
نفس الموقف حصل معي اليوم دايما كنت بظن انو اهلي و اسرتي و اخواني مايحبوني ابداااا
بس اليوم حسيت انو اخويا يحبني لانو اعطاني مصروف عشان ملابس العيد فرحت كثير منع انو كنت مااستلطفو بس من الشيطان نعوذ بالله منو
ربي يحفظ لنا اهلنا و احبابنا ترى الدنيا بلاهم و لا غير لازم بس نشوف الناس الايتام و الناس اللي ماعندها لا حبيب و لا قريب
لك الحمد ربي

عازفة الأمل 16-08-2011 05:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 687395)
بيشرفني بعد مرورك بموضوعي اختي ميار
ربي يحميكي لاهلك و ابنائك و ماتشوفين شر
الحمد لله الدنيا فيها خير بس القلق و الوساوس اللي تخلينا نشوف الجانب المظلم فيها
نفس الموقف حصل معي اليوم دايما كنت بظن انو اهلي و اسرتي و اخواني مايحبوني ابداااا
بس اليوم حسيت انو اخويا يحبني لانو اعطاني مصروف عشان ملابس العيد فرحت كثير منع انو كنت مااستلطفو بس من الشيطان نعوذ بالله منو
ربي يحفظ لنا اهلنا و احبابنا ترى الدنيا بلاهم و لا غير لازم بس نشوف الناس الايتام و الناس اللي ماعندها لا حبيب و لا قريب
لك الحمد ربي

الله يخليكم لبعض يارب ويوفقكم جميعاً ويجمعكم في جنات النعيم ..

المشتاق الى الجنة 11-04-2012 10:04 PM

هناك الكثير لنفرح و نسعد لاجله

اليوم بالفعل هناك اشياء ادخلت الفرحة الى قلبي وفؤداي~~

بنت اخي الصغيرة اضحكتني هناك مظاهرة مرت من امام البيت لما رجعت امي من عند الدكتور قالت لها جدتي لقد مرت الجزيرة من امام البيت

نزول المطر و فرحت و بشدة

ميسون 2 12-04-2012 11:16 PM

اخي ميراك دووووم الفرحة ماتفارقك ياآرب

اقتباس:

لقد مرت الجزيرة من امام البيت
هههه اجمل مافي الاطفال برائتهم

الله يعطيك العافية ع الموضوع

اممم اليوم ماعندي شيئ مفرح

ان شاء الله اي شيئ بعيد عن الحزن راح اسدحه هون

المشتاق الى الجنة 13-04-2012 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميسون 2 (المشاركة 772613)
اخي ميراك دووووم الفرحة ماتفارقك ياآرب

هههه اجمل مافي الاطفال برائتهم

الله يعطيك العافية ع الموضوع

اممم اليوم ماعندي شيئ مفرح

ان شاء الله اي شيئ بعيد عن الحزن راح اسدحه هون

امين يارب ربي يسعدك اختي

الوردة المغربية 14-04-2012 08:11 PM

حياتي فيها ما يضحك
في احد الايام وانا صغيرة دهبنا الى زيارة مدينة الرباط ولما وصلنا قلت لامي اود ان ارى الممتل سي مربوح وتقولي يا بنتي مش ممكن

واقولها لا اود ان اراه واخدتني لصورة وقالتلي شوفيه هاهو الممتل اقول لها اود ان ازوره في بيته واشوفه واقعي وتضحك وكان واحد ما يتحرك شرطي وضحك ههه واضحكني لانه جامد متل الحجرة وضحك

المشتاق الى الجنة 14-04-2012 08:21 PM

اضحكتني اختي وردة سي مربووح
عرفت شكون دوك البولسيين لي كيجمدووو
انا فاش كنت صغير كنت كنلعب و كان عند راس كبير تخشيت تحت المريو و وحل ليا راسي و مي تخلعات جدة الله يرحمها قالت ليهوم صافي هداك مات و تخلعو المريو مقدوش يحركوه و احد الوقت و انا نحيدوو لراسي

الوردة المغربية 14-04-2012 08:23 PM

في هالايام الماضية كان عندنا فار
وانا اخاف من الفاران والفاران تعرفني اخاف منهم وتحب تقرب مني و تلمسني وتجلس قربي

وانا ادا شفته ابغي اموت واصرخ وما استريح حتى اضرب وجهي وصدري

وهالمرة فايتة جاء الفار ودخل فيني دخلة واو ونهضت اصرخ وابكي واقول لامي ضربني الفار ضربني وتقولي هي وهل صفعكي تساتهلي صفعة منو واقولها يا ماما اعتقيني

الوردة المغربية 14-04-2012 08:25 PM

ههههههههههههه مضحك اخي ابو يوسف

الطفولة حاجة تانية

الوردة المغربية 14-04-2012 08:27 PM

انا ادا عصبت اخي يقولي في حدائكي فار والله قمة الجنون والخوف ادا كنت لابسا الحداء اخلعو واقوم بالبحت فيه هل لسة فيه فار

وفي مرة قالي اخي في حدائكي فار ولما رحت لدراسة تدكرت كلامو

وقمت بابعاد الحداء والطلبة يقولولي شو جننتي شو تعملي واقوم بالبحت هل فيه فار ام لا هههههههه

المشتاق الى الجنة 14-04-2012 08:39 PM

اضحك الله سنك اختي وردة

الطفولة مرحلة رائعة من العمر

رومنسية حزينة 15-04-2012 12:01 PM

على حكاية الفار وردتنا...

صار لي موقف في المدرسه...طبعا أنا معلمه ولي برستيجي..

البنات في الطوابير..وانا ماشية في الصباح من ممر المعلمات ..صرخت تلميذة فااار فااار

هي تكلم صاحبتها وانا على بالي الفار جنبي ...رحت رافعه ملابسي وصاااااروخ انطلق

اجري وانط ..وزميلاتي بيوقفوني وانا اصرخ ...قامت زميلتي مسكوني بالقوة وقالتلي يامجنوننننننننه
الفار في الطابور مو جنبك فضحتينا وانت تنطنطي..ههههههه

الوردة المغربية 15-04-2012 06:29 PM

ههههههههههههههه والله ضحكتيني يا رومنسية ههههه

يعملوها كتير تلك الطريقة دائما يقولولي وانا في دراسة وراكي فار او يقولولي ثعبان ههه

وانا حفضت لعبهم لدا اعمل نفسي شجاعة وما اخاف ولو شافو الواقع لضحكو بهستريا

الساعة الآن 10:29 AM