نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   الخط الاحمر وصلت (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=51137)

نينار 10-06-2009 03:41 AM

الخط الاحمر وصلت

اسلام عليكم بصراحه انا شفت المنتدى وعجبني لاني احس اني لقيت الي مثل حالتي اقولكم قصتي وابغى مساعده انا عمري 17 في الصف لثاني ثانوي علمي كنت احب الدراسه واي واحده من البنات تقول ابغى اترك المدرسه انصحها وامنعه ماكنت اتوقع اني في يوم اترك المدرسه لي سبب اخر يوم من المدرسه كان اسوى يوم في حياتي كان اليوم طبيعي زي اي يوم بة حصة الفقه وكان الدرس عن الموت وكان كل شى عادي بعد ماخلص الدرس قعدو البنات يسولفو عادي وانا كنت سرحانه افكر ماادري كنت افكر في ايش المهم فجئه كئن احدقالي انتي بتموتين الحين وجاتني رجفه وخفقان مو طبيعي وقعت اصرخ والبنات يطالعو فيني واخت ابكي يمكن ربع ساعه تحت بعد ماهدية رجعة الفصل ال وحده من البنات تضحك وتقول البنات في المدرسه يقولوجاك ملك الموت ورحت للبنت الي تكلمت علي وشرشحتها ورجع الوضع عادي رجعة البيت ونمت وصحيت المغرب وجلست مع اخواتي واضحك عادي فجئه والى لشى الي في المدرسه رجعلي وابكي الي في البيت انفجعو قلو اشفيكي ما ريت واخت ابكي ساعتين كامله متخيلين المهم صار هذ الشى كل يوم يجي تركت المدرسه وسرت مااطلع برى البيت وانا كنت انسانه مرحه احب الطلعة والوناسه بس من ذك اليوم انقلبت حياتي سرت افكر في الموت %99حتى اني نحفة 7 كيلو في الشهر الواحد غير افكر في الي ماتو كيف ماتو وزي كذ حتى في اصلاه يهاجمني وبعض المرت احاول اترك اصلاه بس اقاوم حت رحت مسجد قباء ابغى اصلي ماقدرة حتى يمكن ماسلمت وانا الحمد لله اصلي واقراء قران بس في العباده يزيد بعض الحين احس اني سرت مجنونه تعبت ومره رحة عرس ماقدرت اجلس ولى ساعه طفشت اهلي انا قبل كان يجيني وسواس اسب لله عزاوجل بس مو بيدي سرت مااحب ولى شى بس ابغى اقعد في غرفه وحدي والحين عرس اخني بعد اسبوعين ماني عارفه لزم اروح وانا الصوت العالي ماقدر والاغاني افكر ماروح بس امي رافضه ابغى مساعده ما اقدر اروح للدكتور وشكرا

دموع الورد 10-06-2009 03:48 AM

الله يشفيك أختي

أنتي تركتي المدرسة

نينار 11-06-2009 12:55 AM

مشكوره نعم تركتها معقول غير رد صراحه توقعت اكثر

دموع الورد 11-06-2009 01:18 AM

تركتيها ليش أختي

حرام لازم تكملين وتثبتين جدارتك مهما كانت الظروف

وأعذري اعضاء المنتدى يمكن ماشفوة

نينار 11-06-2009 02:29 AM

والله حاولت ماقدرة وخلص رحت السنه عليه وانا حتى لو مرينا من جنب المدرسه اتذكر الي صار كان احد يقول لا ترجعي عشان انتي كنتي بتموتي هناك

دموع الورد 11-06-2009 02:36 AM

زين أهلك وش قالولك

شوفي أختي الموت من الله سبحانه هو الذي يحي ويميت

لا تخافين من شي وقاومي ترى أنا كنت زيك ماودي أدرس بسبب الخوف يس تغلبت عليه والحمدلله لأنهيت الدراسه

أقري قرأن وصلي والله راح يفتح للك أبواب رحمته

نينار 11-06-2009 02:43 AM

مشكوره بس الحساس هذ صار اغلب الوقت معاي وانا صار هاذ الشى من4 شهور ولحد الان مارح على فكره اختي كان فيها وبنت عمي الكبيره كمان وبنت عمي الصغيره الي في عمري جاها هل ممكن يكون وراثه وكلهن تشافن الحمد لله بس كلهن اخذ معاهن ممكن كل وحده سنه

نينار 11-06-2009 02:44 AM

مشكوره بس الحساس هذ صار اغلب الوقت معاي وانا صار هاذ الشى من4 شهور ولحد الان مارح على فكره اختي كان فيها وبنت عمي الكبيره كمان وبنت عمي الصغيره الي في عمري جاها هل ممكن يكون وراثه وكلهن تشافن الحمد لله بس كلهن اخذ معاهن ممكن كل وحده سنه وانتي كيف كان معك وش سوتي وعلاجك الله يخليكي

دموع الورد 11-06-2009 02:47 AM

مأعتقد أن وراثه

أهم شي أنت لا تخافين والله

وأعرضي نفسك دكتورة كويسه

وراح تلقين الحل اللي يسرك

أنت من الرياض

نينار 11-06-2009 02:50 AM

لا من المدينه

دموع الورد 11-06-2009 02:53 AM

على العموم أختي

شوفي لك دكتورة كويسه وقولي لها حالتك وهي راح تساعدك بالتأكيد

والمدينه مدينه كبيرة واكيد فيها عيادات نفيبة

ولا تخافين موضوعك سهل

وأنشاء الله خير

نينار 11-06-2009 03:00 AM

للئسف مااقدر اروح دكتوره الاهل رافضين بس ابغى اعرف نوع مرضكي بليز

دموع الورد 11-06-2009 03:14 AM

على ماعتقد نوبات هلع

واقري فالأنترنت وراح تلقين أجوبه تفيدك

نينار 11-06-2009 03:25 AM

انا كمان تجيني هاذي النوبات واقولك اخر نوبه مت جات يمكن قبل كم يوم كنت نايمه وانا بصعوبه انام بعد المرض المهم جات اختي الضغيره تقومني وتقول مات وانا خلص احس قلبي توقف اقول مين طلع واحد من الاقارب مات وجات النوبه بكاء وصراخ والقلب الله يعلم بحاله وكمان تجيني اذ سمعت خبر وفاه لوكان قبل كم سنه اوكنت في عزومه واحس كمان عندي رهاب ما حب الاماكن الي فيها تجمعات كنت احب هاذ الاماكن

يارب ارجوك 20-06-2009 02:46 PM

ممم

انا يجيني وسواس الموت

مع النوبات

الساعة الآن 05:06 PM