نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى كلنا معك (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=93)
-   -   والله تعبت كتيررررر ساعدوني احلفكم بالله (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=75610)

حياه بلا امل 17-04-2017 06:41 AM

ايتها الفتاه الطيبه كلنا عارفين ان الحياه دي صعبه جدا واصحاب القلوب الطيبه طالع عنيهم بس هنعمل ايه دا قدر الله اننا نكون هنا وهوه قدر لينا ذلك اولا تحطي في نفوخك مش انتي بس اللي عيانه نص الكره الارضيه مرضي اكتئاب مش انتي لوحدك بصي تاخدي العلاج كويس وتركزي علي العلاج وبعدين موضوع اختك دا من المرض اول ما حالتك تتحسن هتنسي مع الايام السوده دي بالنسبه لابنات خالتك او بنات عمك اهم حاجه اولاد العم دول بالجزمه علي طول طنشيهم وهاتي فساتين حلوه وحجات حلوه وغظيهم انا عارف البنات وحقد البنوتات كل شويه كيديهم وهاتي لو معاكي فلوس هاتي سيارات وحجات حلوه افرسيهم وكل شويه فلان كان عاوز يجوزني وفلان طلب ايدي طفشي اللي جبوهم

سوسو المقلشة 26-05-2017 09:57 PM

الله يعينك ان شاء الله
حاولي ان تخرجي من دوامة البكاء والكابة وان تقومي باشياء تستمتعين بالقيام بها ...لا تقولي لا استطيع او لا املك هوايات ...
اكتبي..اقراي..مارسي الرياضة ...
البداية قد تكون صعبة .
وبعدها ستتحسنين اما بالنسبة لوفاة اختك رحمها الله تذكري ان وفاتها قدر من الله وان حياتك قصيرة فعيشيها كاملة

(الشمالي) 10-07-2017 04:15 PM

مساء الخير وخيتي..،

في بداية الامر احب يتغير لقبك إلى شيء اجمل ويبعث السعد والفرح: ولأقول مثلا ولعله ينال على استحسانك ( متفائلة بخالقي ) او ( سعيدة بأوقاتي )

قرات موضوع اختنا رهف ..،
الله يغفر لها ويحسن اليها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنان..،
واحسن الله عزاءك وعزاء ذويها ومحبيها والهمكٍ خاصة وذويها بشكل عام الصبر والسلوان ..،

بوحا 13-07-2017 12:13 PM

محدش يقدر يساعدك لازم تاخدى الدوا على الاقل
ثانيا تصلى ومتتركيش فرض
ثالثا ترجعى لشغلك وتسيبك من قال وقيل وتريحى نفسك
انتى حتى الدوا مبتخديهوش
انا زيك كنت تعبان بس الحمد لله بتشافى وبحاول على قد ماقدر اصلى والدوا طبعا

مخضرم نفسية 21-07-2017 06:05 PM

الف لابأس عليك اختي الله يرفع
عنك وعننا والله إن حاس بكل
ماتقولين وقد مررت أسوأ ربما
بما مررتي به ارتكبت خطأ كاخطأك
وهوترك العلاج وبعد توهان شديد
رجعت له اتعبني في البداية
ولكن والله صدقيني بعد الاستخدام
المتواصل سيتغير كل شئ باذن
الله من احسن الى الاحسن
المرض المزمن كالاكتئاب والانقسام
النوع المزمن لاينفع معه ترك العلاج
وهذا الدواء نعمة انصحك بدون
ذرة تفكير اوتضييع للوقت العودة
فورا إلى العلاج والمتواصلة والصبر
على بداياته المؤلمة وستفرج
بإذن الله هذي نصيحتي ودعائي
لك في القلب ان يشفيك الله
وتتعافي يارب

ربي اغفرلي 07-08-2017 03:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزينه في عالمي (المشاركة 765709)
السلام عليكم ورحمه الله

والله العظيم مليت من حياتي واتمنى الموت بكل لحظه مشكلتي اني كنت اعاني من اكتئاب ونوبات هلع

ورحت لطبيب واتحسنت حالتي شوي وقطعت الدوا بعد فتره حسيت حالتي بدت تخف بس

اشياء كتيره تسبب لي حزن بقلبي والله كل يوم ابكي وما عندي حدا غير الله اشكي له همي ورجعت متل قبل واسوا تفكيري مستمر باختي الي توفت وكل لحظه بتخيلها ترجع

اتذكرها بكلشي وما نسيتها لحظه واتذكر كيف ماتت واحس الدنيا سوده بعيني بكل شارع امشي فيه اتذكرها عطول ادعيلها بالرحمه من كتر ما احبها وانا لما ضاقت الدنيا فيني ما شكيت همي غير لكم لان بحس فيكم حنان وتحسون بهموم اي شخص تعبان

وجربت اتوظف حتى انسى لكن بدون فايده بس حسيت اني اسوي شي بحياتي اساعد اهلي واتعرف على اصدقاء بس اقرب الناس جرحوا قلبي بنات خالاتي واقربائي كلهم وسوا لي مشاكل حتى اترك شغلي وتركت وهلىء انا بالبيت ونفسيتي عدم ما اقدر اصحى الصبح ابدا لان ما احب اشوف الشمس احس بضيقه لو طلعت من البيت الصبح وما اقدر انام للساعه 6 الصبح وحياتي ملللللللل وروتين و خوفي من الموت يزيد كل يوم اكتر من قبل امانه تسااااااااااااعدوني واللله مالي غيركم بهالدنيا واسفه طولت عليكم بس احس اني تايهة ما قادره احكي عن حالتي وعن تعبي

نصيحه ارجعي للدواء وتتحسن امورك

صديقة الصادقين 29-08-2017 12:18 PM

لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الله يرحمها ويغفرلها واجعلها في الفردوس الأعلى من غير حساب ولاسابق عذاب
انا لله وانا اليه راجعون

خالد الددوسري 25-09-2017 09:35 AM

جربي انك ترفعين يدك الثنتين الى الله و تقولين له كل الي بقلبك هو السميع العليم سبحانه بعدين من بهدنيا ماعندة مشاكل كلنا عندنا بس والله اننا مو مصبرنا الا اننا ندري انه الله يعلم مافي صدورنا و يعلم الي نمر فيه والله مايترك عبادة . عسى الله يفرج همك عن قريب

حمداانن 27-08-2018 04:07 AM

لا حول ولا قوة الا بالله ادعي ربك وهذا حال الدنيا وانا اخوك كلنا عابرون في هذه الدنيا

امزة امزة 30-09-2018 07:50 PM

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

هيروز 30-11-2019 05:53 PM

سلام عليكم ورحمة لله وبركاته يلي عندها قلون العصبي تكتب لنا ما هي اعراض يلي عندها و كيف هي حياتها مع القلون ؟الاعراض عندي تعب و الم و حرق و نخزات و ارق و تعرق و ترهل الوجه و الم الاضلاع و البطن في اليسار و خاصاتا في ااكتف والقلب والثدي و هذا الاعراض تكون اقوى عندما اخرج من البيت و عندما اعمل ولا اقدر ان امشي كثيرا تحت الثدي يكون كلها عرق و للعلم كل هذا الاعراض يختفي عندما انام ولا احس باي شي ارجو افادتي

حور العليلي 26-08-2021 08:23 AM

اله يفرج همك ويصبر قلبك

الساعة الآن 01:20 PM