نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   ساعدوني بروزاك او سيربرالكس انا في حيره وقلق 😭😭😭😭😭 (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=140655)

ابو رشاد 26-08-2022 08:01 PM

ساعدوني بروزاك او سيربرالكس انا في حيره وقلق 😭😭😭😭😭

السلام عليكم عندي استفسار اتعالج منذو تسع سنين استخدمت الفلوزاك وكان ممتاز معي لكن للاسف باهمال تركته واكتشفت انه سبب لي ضعف جنسي حاد وزياده وزن ورجعت الحاله لي قلق وعدم الجلوس في مكان واحد وخوف وعدم توازن في الاماكن العامه

وذهبت لطبيب وكتب لي برنتلكس استخدمته وكان فعال لكن عذبني في الغثيان استخدمته سنه وتركته ورجعت الحاله الان الدكتور صرف لي ولبيترين 150 زاد النشاط لكن زاد القلق والخوف وعدم التوازن في المشي في الاماكن العامه وزغللله بالعين وقال لي هناك دوائين بروزاك وسبراليكس وانا يوجد لدي رهاب من الادويه اريد مشورتكم ساعدوني انا في حيره من امري اريد دواء يوجد ملاحظه على الوزن والضعف 😭

رعد القلوب 27-08-2022 01:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رشاد (المشاركة 1436906)
السلام عليكم عندي استفسار اتعالج منذو تسع سنين استخدمت الفلوزاك وكان ممتاز معي لكن للاسف باهمال تركته واكتشفت انه سبب لي ضعف جنسي حاد وزياده وزن ورجعت الحاله لي قلق وعدم الجلوس في مكان واحد وخوف وعدم توازن في الاماكن العامه

وذهبت لطبيب وكتب لي برنتلكس استخدمته وكان فعال لكن عذبني في الغثيان استخدمته سنه وتركته ورجعت الحاله الان الدكتور صرف لي ولبيترين 150 زاد النشاط لكن زاد القلق والخوف وعدم التوازن في المشي في الاماكن العامه وزغللله بالعين وقال لي هناك دوائين بروزاك وسبراليكس وانا يوجد لدي رهاب من الادويه اريد مشورتكم ساعدوني انا في حيره من امري اريد دواء يوجد ملاحظه على الوزن والضعف 😭

اذا عندك قلق بروزاك مايصلح لك السيبرالكس افضل بالنسبه للجنس والوزن كل مضادات الاكتئاب تسبب عجز جنسي وزيادة بالوزن الا بروزاك

وسواس قهريي 27-08-2022 03:26 PM

البروزاك يخليك تتحرك كثير
سيبراكس يخليك هادئ

لكن اعتقد ان الفلوزاك اللي انت استخدمته هو نفسه البروزاك

لكنه تجاري

ابو رشاد 27-08-2022 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسواس قهريي (المشاركة 1436951)
البروزاك يخليك تتحرك كثير
سيبراكس يخليك هادئ

لكن اعتقد ان الفلوزاك اللي انت استخدمته هو نفسه البروزاك

لكنه تجاري

ابو رشاد 27-08-2022 08:58 PM

ياجماعه والله مدري قلت اكتب لي بروزاك احس جسمي منشد هل هو من الولبترينن يعني زياده قلق

ابن بطوطه 04-09-2022 07:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رشاد (المشاركة 1436955)
ياجماعه والله مدري قلت اكتب لي بروزاك احس جسمي منشد هل هو من الولبترينن يعني زياده قلق

الولبترين غريب استخدمته 9 ايام دخلني اكتئاب قوي مادري ايش السبب

الخبر اليقين 15-09-2022 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رشاد (المشاركة 1436906)

السيبراليكس ( استلوبرام ) علامة من علامات الادوية .. وتركيبة لاتقدر بثمن..
البروزاك قديم من ايام الاميتريبتيلين قياسا بالسيبرالكس الذي يعطيك استرخاء وهدوء اكثر من البروزاك
مع التسليم بأن الاجساد تختلف ..

انا توقفت عن السيبراليكس متوجها للبروزاك لمدة ستتة اشهر .. فرأيت لامقارنة في امتياز السيبراليكس ..
البروزاك اخذت الشركة الامريكية تروج له ترويجا من اجل ذلك اصبح اسمه مهم . ولكن تركيبته اقل من العادية فبعضهم يفضل الايمبرامين عنه .

طويرق 25-11-2022 09:48 AM

السبراليكس ممتاز جدا راح يضبط معك. 👍🏻

مغربي عابر 25-11-2022 01:45 PM

سيبرالكس او باروكسيتين

الساعة الآن 11:08 AM