نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصوتيات والمرئيات (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=87)
-   -   برنامج تحصين المنازل( على اليوتيوب) هام جداً (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=67349)

عائشة رمز العفة 29-04-2011 09:11 PM

برنامج تحصين المنازل( على اليوتيوب) هام جداً

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

إلى أعضائنا الكرام

يسعدني أن أقدم لكم العرض الخامس

على موقع YOU TUBE الشهير

إذ يمثل أحد البرامج العلاجية التي ابتكرها

شيخنا الكريم متعه الله بدوام الصحة والعافية

http://www.youtube.com/watch?v=LvU0JA8kroU

فهدفنا من هذا العمل هو :

1- نشر سنة نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم.

2- توضيح الطريقة الصحيحة لتطبيق برنامج تحصين المنازل على منهجية وطريقة الشيخ عبدالله الخليفة .

فدعوة صادقة منكم تعادل عندي كنوز الدنيا ومافيها

لكم مني جل احترامي وتقديري

الشاكر 29-04-2011 09:21 PM

جزاك الله خير الجزاء

عائشة رمز العفة 29-04-2011 09:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 642409)
جزاك الله خير الجزاء

حياك تسلم علي مرورك

المشتاق الى الجنة 29-04-2011 09:36 PM

جزززززززااااااااااااااك الله خير الجزاء

عائشة رمز العفة 29-04-2011 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 642425)
جزززززززااااااااااااااك الله خير الجزاء

ميرررررررررررررررررررررررراك هذا الموضوع مهم جدا لك ارجوك شوف الرابط بالكامل للاهميه

ليش لا 29-04-2011 09:46 PM

يعطيك الف عافية اختي عائشة

وبارك الله فيك

عائشة رمز العفة 29-04-2011 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش لا (المشاركة 642432)
يعطيك الف عافية اختي عائشة

وبارك الله فيك

تسلم يارب ليش لا 234M4R32ED

المشتاق الى الجنة 29-04-2011 09:49 PM

شفت الرابط اختي و ماقصرتي و الله بدي اسويه لكن الطريقه بدهاا عزم المشكله في اهلي يمكن مايبو المهم راح اجرب اقنعهم لانو البيت عندناا يفزع تهى من كام ساعن قالت لي اختي التوام انو شافت رجل لابس ابيض ههههه الله يستر بس انا دايما بشغل البقره في البيت و اختي هاد مشرفه عالزواج الله يعين

عائشة رمز العفة 29-04-2011 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 642436)
شفت الرابط اختي و ماقصرتي و الله بدي اسويه لكن الطريقه بدهاا عزم المشكله في اهلي يمكن مايبو المهم راح اجرب اقنعهم لانو البيت عندناا يفزع تهى من كام ساعن قالت لي اختي التوام انو شافت رجل لابس ابيض ههههه الله يستر بس انا دايما بشغل البقره في البيت و اختي هاد مشرفه عالزواج الله يعين

طبق البرنامج باقرب وقت الله يخليك

المشتاق الى الجنة 29-04-2011 10:01 PM

المشكله اختي عائشه البيت عندنااا صار متحف و الله يعني في تحف و تماثيل و في صور لذات الارواح معلقه بكل مكان و في دببه و مى عند بنت اخوي يعني البيت عندنااا متحف دولي صااااار المشكله اهلي مايفهمون دايماا احكي معن و انصحهم لكن هل انت مسمع من في القبور و الموسيقى شغاله ليل نهار مش عاارف شو اسوي اختي و الله محتار انا ممكن رايك

المشتاق الى الجنة 29-04-2011 10:05 PM

عارفه اختي عائشه لما اهلي يروحون مثلا عزيمه انا بضل في البيت لحالي و الله من لحضه يقفلون الباب وراهم ابداا اشوف اشياا سوده تروح بسرعه و الفئران حدث و لاحرج و في يوم كنت نايم ة البقره مشغلهاا فقت من النوم و شفت قبالت الحائط و سمعت مراه تناديني باسمي سمعت صوتهاا و من التعب نمت و ماحسيت و الله اختي صرت اخااف اقعد بالبيت لحالي

عائشة رمز العفة 29-04-2011 10:26 PM

حسبي الله ونعم الوكيل علي من كان السبب

والله ياخوي ميراك الحل انك تحص غرفتك وخلك فيها اغلب واكثر وقتك لانها بتكون محصنه ما يدخلون فيها ابدا ولا تجعل فيها اي شي مخالف من الصور والاغاني والخ حتى الجريده تأثر
خاصه بوضعك انت البيت الله يهديهم بس غرفتك حصنها تماما

المشتاق الى الجنة 29-04-2011 10:51 PM

ان شاااء الله اختي ابي عائشه اقلك على شئ مهم بس مش عارف وين يعني مو ممكن اطلب منهم في الاقترحات لانو الموضوع مهم و ماابي حد يشوف الموضوع لانو خاايف النااس تفهمني غلط لانو هالشي اللي اقولك عليك حاسس انو السبب في مرضي

عائشة رمز العفة 29-04-2011 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك (المشاركة 642469)
ان شاااء الله اختي ابي عائشه اقلك على شئ مهم بس مش عارف وين يعني مو ممكن اطلب منهم في الاقترحات لانو الموضوع مهم و ماابي حد يشوف الموضوع لانو خاايف النااس تفهمني غلط لانو هالشي اللي اقولك عليك حاسس انو السبب في مرضي

ميراك ابشر آمر بلغ الاداره وانا بالخدمه ماعندي مانع

عائشة رمز العفة 05-05-2011 10:01 PM

مهم للغايه لذلك تم الرفع

الساعة الآن 03:41 PM